اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 39 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهديك اول امر انت وقعت في اغلوطة ما نسميه التعميم المتسرع فقمت باسقاط حكم السوء على كل الرجال من تجربة حصلت حولك ولا تمثل كل الرجال ولهذا لا تعممي، ففي العالم الكثير من الرجال ال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 19 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من المبكر جدا الحكم على حالة طفلك منذ الآن ، ولكن هناك بعض التصرفات التي تجدر مراقبتها واستشارة طبيب الاطفال  بسببها،  كعدم تواصله البصري مع الآخرين، للاطمئنان على نموه واكتسابه لمهارات جديدة . من الا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 24 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تختلف طبيعة الرجل عن المرأة في طريقة التفكير والمشاعر والتواصل ولا بد لكل طرف أن يتقبل الآخر بكل عيوبه ومزاياه لتستمر الحياة الزوجية بسلام ، فلا يوجد إنسان كامل . لقد أخطأ زوجك حين صفعك وكان من المفرو... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 20 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واحذري هذه العصبية، فهي ستدمرك وربما لا سمح الله تتسببين باذية لاخواتك ومستقبلا لاولادك او لاي شخص تتعاملين معه، الضرب ممنوع ثم ممنوع ثم ممنوع ولا تعلمين كم يؤثر هذا في نفسية اخواتك و... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ 9 شهور 19 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وصدقيني ان الزواج قسمة ونصيب، واعلمي ان كلام والدك صحيح لا يكون الرفض هكذا لمجرد هكذا ولاجل الرفض، لعلك لاحظت لو انك اعطيت لنفسك فرصة لرفضت بعقلانية وبوضوح وبدون ضغط على مشاعرك او ربم... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 68 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم الكتاب واضح من عنوانه .. هي قد وجدت سعادتها في مكان اخر وكل سلوكياتها غير مقبولة ولم يعد يهمها الطلاق فاما تحب ان تأخذ راحتها بعد ان تطلقك او هناك وعد بالزواج  او انها لم تعد ترغب بالعيش... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ 9 شهور 20 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولم اعرف كم عمرك، ولكن من الواضح انك تعانين والأمر عندك نفسيًا واعتقد انه ربما لك دور بما يحدث واعتقد ان الغيرة مشتعلة بينك وبين اختك. ولا شك ان هناك امرا يحدث ربما يكون تصرف او سلوك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 20 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم   انت في عمر تتعلمي منه وقد تمري بكل هذه الظروف والاحاسيس وتتعلمي منها .. اعتبري نفسك تلميذة في مدرسة الحياة  وانك تتعلمي لانك لازلت في حاجة للتعلم واثناد التعلم قد توجهك المعلمة او تنتقد... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 22 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم   كل ما ذكرت هو الذي يجعلنا نحارب المخدرات لانها تدمر العقل والذهن وتجعلك في ضياع...اذا كنت مدمنا قبل كل شئ يجب علاج الادمان ويكون في مصح وبعدها علاج الاسباب النفسية التي دفعتك للادمان وا... المزيد
صورة علم Romania
من مجهول
منذ 9 شهور 29 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي والحمد لله انك بعيد عن الحرام وتعرف الصواب  من السلوك، وبالطبع قال المثل العيار الذي لا يصيب يدوش، ونعم هذه سمعة وجرحها سهل من الاشعات للاسف وقد يتناقله احدهم للاخر ولا تعرف كيف يضرك،... المزيد