اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
  • أصبحت أخاف عليه أن يخرج من البيت ابنى الكبير فى سن طيش لسه بيعمل حجات ميدركهاش مره يضرب واحد ويوقعنا فى مشكله بسبب الواد ده اتعرض لابنى التانى ومره تانيه يغلس على زميلته وميدركشى حجم المشاكل وكل مره يقع فى مشكله وابوه يطلعه منها لدرج... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة واضح سيدتي أن والده لا يرعاه بشكل كافي، ولا يتحدث معه كثيرا، ولا يعطيه من حب الاْب شيء. هذا شيء يضر بثقة هذا الشاب سيدتي، وما هذه التصرفات إلا دليل على دفاعيته الدائمة، فيتحول الى عدائية دائمة، ليثبت... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • أشك اني مصابة في السرطان السلام عليكم اشك باني مريضة سرطان عفاكم الله في مبيض الايسر هل يوجد حلول وهل يوجد اطباء لااود زيارة طبيب حاليا من يعرف الاعراض يدلني انا اسناني تقريبا كل سقطو شعري يطيح بكميات كثيرة والم في رجلي اليسر... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة كل هذه الاعراض لا علاقة بخا بمرض السرطان اطماني وخذي المقويات وحسب تحليل الدم بالنسبة لفيتامين د او الكالسيوم ونسبة الحديد المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 38 إجابات
  • اهتمامه بهنّ يستفزني أود أن أطرح مشكلتي للمختصين. أنا امرأة في الثلاثين, تزوجت رجلا يكبرني بسنتين فقط, عن حب. طبعا, كانت علاقة حب محدودة ضمن الأطر والحواجز الاجتماعية, وكذلك فترة الخطوبة. بعد زواجنا اكتشفت أن زوجي رجل ناد... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري اهلا صديقتي اي تريدي ان تخبرينا ان ما يفعله زوجك وكل محاولاته لتلبيه حاجاتكم واراحتك انت والبنات وعدم تحميلكم الهموم هو ما يضايقك ويشعرك بعدم الاهتمام ،افهمك تماما عزيزتي وفي الحقيقه تكاد تكون مشكله ع... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 32 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة من الصعب السيطرة على رجل مسن الآن. علاقته مع ربه وهو أدرى بها يا سادة. هو يصلي، وقد قام بالحج فهو رجل مؤمن، ولكن لديه نقيصة، غير قادر على التحكم بها. حاولوا بالمحبة أن تعوضوه عن المسكرات بتحضير العصائ... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • هل هذا حب أم مجرد تعلق؟ انا فتاة ابلغ من العمر 28 سنة. تعرفت على انسان عن طريق الفايسبوك تجمعني معه امور مهنية كثيرة .انسان ذو شخصية قوية و له مكانة كبيرة في مدينته انسان طيب و محبوب من جميع الناس الذين يعرفونه تطورت الحكاية... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ثلاث سنوات مرت وكلما سنحت لك الفرصه بالتعرف على شاب جديد ، تخطبين ثم لا تتفقا فتعودين اليه. انت لا تحبين هذه الشخص بل تعودت على وجوده وتعودين اليه كلما شعرت بالفراغ. انه بمثابه صديق ولكنه حتما ليس حبا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اذا كانت من الدرجة الخفيفة والتي لم تؤثر على علاقاتك فعليك ببعض الاحراءات وهي القيام ببعض الالعاب التي تزيد الصبر. ممارسة تمارين اليوغا والتامل. العد للعشرة عند الشعور بالغضب ،، النظر الى السماء ثم ال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • كيف أعالج مشكلتي وأغير من نفسي؟ انا فتاه عمري 26 ويغلب عليه الصمت جدا واميل للوحده اذ جلست مع مجموعت فتيات لاتحدث التزم الصمت اهلي لا اتناقش معهم لا بدي رايي في اي موضوع يغلب عليه ارضاء الاخرين عن نفسي اخواني واخواتي لست قريبه منهم... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اعتقد يا ابنتي انك برمجتي عقلك على كل الصفات السلبية التي قلتها لي، واعتقد انه يجب ان يتم محوها واستبدالها بصفات ايجابية وهذا يحتاج منك ما يلي: الغاء كل لكمة سلبية او صفة سلبية نعت بها نفسك، والبدء بت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة لا طبعا سيدي، لماذا المغامرة، هذا ارتباط عاطفي وجسدي حساس جدا، ولايمكن أن يتحقق بهذه الطريقة. هذه أرواح تختلف وتأتلف، ولايمكن أن تجبر شخص على إجبار أحد على شيء عاطفي شعوري. ما ترا أنت قد لا تراه ابنتك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
  • بعد كلام صديقتي بدأت أشك في نفسي انا فتاة في ٢١ من عمري. اشتبهت باصابتي باضطراب ثنائي القطب.. بعد انفجار صديقة مقربة في وجهي " انتي كل ٣ شهور تقريباً تقولي اشياء غير منطقية!!" فعلياً لم احسب يوماً مدة اكتئابي لكن تمر علي فترة لا اتمك... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هناك درجات من هذا الاضطراب وهناك نوعيات ثلاث يبدو انت في الوسط وهو بهذه الحالة ليس شديدا وقابل للعلاج واسرع من غيره وكلما ابكر كلما افضل. لايوجد تحليل عضوي يتم كشف المرض وانما ضرورة مراجعة الطبيب ال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري المثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك الذي عليك انت ان تحيدي العمل. تتمسكي بالتوقيتات تحترمي نفسك وزملاءك ومديرك من قلبك. تكوني ايجابية ومخلصة في عملك ان كنت هكذا يكون هو تعيس الحظ من يفقدك وظيفتك اي ا... المزيد