اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 2 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة عدم انتظام الهرمونات يسبب هذا الامر ويسبب لك فقر دم ولذلك يجب تنظيمها وهو سهل جدا بواسطة حبوب لعدة اشهر حتى تستقيم لا تخافي فهي ليست مرضا خطيرا ولكن عالجيها بزيارة واحدة للطبيبة النسائية تشجعي وخذي مع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • حماتي تحرض زوجتي علي اناشاب عمري 24متجوزمنذسنه ولحمدلله بدئت مشكلتي بعدالزواج معى ام زوجتي تقوم بتحريض زوجتي وسببتلي مشاكل معى زوجتي وكل يومين او ثلاثه ايام تتصلبها تتحجج مره تعبانه ومره ابغاها تجلس في البيت مع اخوتها ومر... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة زوجتك واعية سيدي بما أنها كانت شفافة معك. دعها هي من يتصدى لوالدتها، ولا تتدخل بالأمر. كن مثالا جيدا لزوجتك وحبك واحترامك لها. واتركها تسوي الأمر بنفسها دون تدخل منك. كن قدوة بالمحبة لها، وارسل زجاجة... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة دع والدها يعرف انها على باب المستشفى في الخارج تنتظر سلامة والدها. هي تنام في الشارع في سيارتها حتى يسمح لها بالدخول. دعها تضرب عن الطعام حتى ترى والدها. هذا الاصرار يفك حتى الصخر. بالتوفيق دائما المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • أشعر أنه سيعود بعد فوات الأوان فتاة من الجزائر 25 سنة انا بدرس في الجامعة بدي تساعدني في موضوع و انا احتاج نصايحك و ارشادات منكم و حكايتي انو كنت اتكلم مع واحد في فيسبوك و كان اخو صحبتي و كنا نتكلمو كأصدقاء فقط و لان اخو صديقتي لكن... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي الحمد لله انك اكتشفت الحقيقة ولَم يمض وقت اكثر وانت تتعلقين به اكثر. غالبا هو كان يتقرب منك لاغاظة صديقته او ربما فعلا اعجب بك لكنه حن لصديقته القديمة حين عادت المياه الى مجاريها. المهم الان اق... المزيد
صورة علم Vanuatu
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • كيف أتعامل معهم دون الشعور بالذنب مرحبا انا عمري 27 سنة واعاني من الخوف من مواجهة الآخرين ووضع الحدود أخشى كثيرا ردة فعلهم ولا أعرف كيف أدافع عن نفسي عندما أكون في موقف دفاعي واتعرض للهجوم أشعر بالخوف بكل ما تحمله كلمة خوف من معنى هنا... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري ارجو التحديد اكثر هل هم اخوتك ام الوالدة او الوالد لانه التعامل يختلف وماهي التجاوزات واعطينا مثلا وهل هناك اختلاف في وجهات النظر وماهي الماخذ الذي اخذت عليك ،، اريد ان افهم مشكلتك اكثر وبوضوح اكثر لا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
  • هل العادة السرية مرض يستدعي العلاج العادة السرية تؤرقني فانا سيدة كبيرة سنا واشعر بالرغبة بشكل عنيف فهل الحالة مرض يستدعي علاج ام ماذا لا اطيق نفسي مطلقة بلا اولاد كلما سعيت للاقلاع زادت حالتي ما الحل وهل هناك دواء يخفف ربما اقتراب ذها... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة انها ليست مرضا ولكنها سلوك متعلم اذا كانت لسد الحاجة بين الحين والاخر لا باس ولكن ان جعلتها شغلا شاغلا او وسواسا تحتاج الى علاج الرغبة الجنسية لا علاقة لها بالسن حيث ممكن ان تستمر مدى الحياة ،، كلما ف... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
  • مشكلة يداي تسبب لي الإحراج مرحبا انا فتاة عمري 18 سنة مشكلتي تسبب لي احراجا و هي يدي. نعم انا طولي 150 و نحيفة بالاضافة الى ان يداي صغيرتان و نحيفتان و كل من يسلم علي يقول "شو هل اليدين الصغيرتين و الناعمتين" و يتفاجؤو . بس انا... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري ولماذا تصافحي ،،، اذا كانت تسبب لك هذا الازعاج استعيضي بالسلام بطريقة اخرى. ،، انت ناعمة عموما وهذا ليس عيبا ولو زدت بضعة كيلوات ستكوني افضل حاولي التركيز على زيادة الوزن وعدم السلام باليد بدل التركيز... المزيد
صورة علم United Kingdom
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • زوجي يعتبر أهله من المقدسات! مرحبا مشكلتي تتمثل اني اعاني في الفترة الأخيرة من القلق والتوتر والسبب في ذلك اني انا وزوجي نعيش مع أهله ولكن بصورة متقطعة يعني 6 شهور معهم و 6 شهور في بلد ثاني وذلك بسبب ضروف عمله المشكلة اني لم أعد... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي قد تبالغين بعض الشيء، فواضح أن مهاراتهم الاجتماعية محدودة وليست لديهم الخبرة في التعامل مع غريب في بيتهم. هم لم يبنوا معك علاقة خاصة، بل بقيت العلاقة عامة من خلال الزوج. لا بد وأن تخبري زوجك بال... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اقطعي علاقتك بها فورا، العلاقات عبر الانترنت تغش كثيرا فمن السهل ان يظهر اَي إنسان ما يريد ويخفي ما لايريد غيره ان يعرف عنه. انتبهي من أصدقاء السوء فالصاحب ساحب كما يقول المثل، لا تدخلي معها في اَي حد... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
  • ابنتي تغار من صديقاتها ابنتي بتغار من صديقاتها كيف اتخلص من الغيرة؟؟مرحبا عندي بنت عمرها ١٥ سنة مشكلتها صايرة كتير تغار من صاحباتها وقريباتها كل ما تشوف وحدة طلعت بدها متلها وهديك بتلبس من الماركة الفلانية و هديك معها تلفون... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري تحدثي مع ابنتك واعرفي ما وراء هذه المشاعر والطلبات ،ابنتك على الاغلب عزيزتي بحاجه للتقبل وهي تظن ان الناس سيتقبلوها اذا ظهرت بمظهر مماثل لهم او افضل منهم وهي تربط قيمتها بقيمه هذه الاشياء التي تطلبها... المزيد