اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 5 سنوات 8 إجابات
  • أستسلم له في كل مرة السلام عليكم أنا فتاة عمري 22 سنة عائلتي ملتزمة جدا عشت كل حياتي وأنا نعم البنت كانت علاماتي عالية و كنت من المتفوقين لم أعرف يوما شابا ولا علاقة تحصلت على شهادة البكالوريا و درست في جامعة ولايتي لأن... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لو كان يحترمك ويخاف على سمعتك وعرضك لما اقترب منك قبل الزواج. توقفي حالا ولا تسمحي له بلمسك فأنت لست زوجته. نجوت في المرات الفائتة لكن ليس كل مرة تسلم الجرة كما يقول المثل وقد يتخلى عنك في حال حصل على... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 5 سنوات 3 إجابات
  • زوجي عنيد جداً انا سيدة متزوجة منذ 29 سنة و ام لاربعة اولاد زوجي سريع الغضب و مزاجي لدرجة كبيرة لاحظت ذالك في السنوات الاولى من زواجنا لكن حاليا تفاقم الوضع اكتر من ذي قبل حاولت ان اصلح من نفسي لكن بدون جدوى لا اعر... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي استبدلي الاحتجاج بالنقاش، افتحي قلبك له واخبريه عن مشاعرك وما يضايقك فبعد ٢٩ سنه تملكين معه المثير من الذكريات الحلوة والمرة ولا شك انه يحبك. ساعديه ليعبر لك عن مشاعره ويلين طبعه. شجعيه وكوني واضحة مع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 6 إجابات
  • اصبحت محاصراً بالافكار السلام عليكم اعاني من حاله نفسيه سيئه جداً عزلتني عن العالم و اضاعت مني الفرحه بأي شئ بدأت الحكايه بسبب موقف حدث معي في مكان عملي و مر الامر عادياً لكن بعد اسبوع طرأ في عقلي فكره انه من الممكن ان يتسب... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري انت تعاني من الوسواس القهري وبرجة شديدة ادت الى اعاقة حياتك والغت شعورك بالفرح،،وهذا المرض وراثي ويجري في العواءل عليك بطلب المعالجة سريعا وانت تحتاج الى دواء والى معالجة نفسية وتدريب وتعريف ،،لانها س... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 5 سنوات 7 إجابات
  • اشعر ان امي لا تحبني مرحبا مشكلتي باختصار انا أشعر انو امي ماتحبني لكن هو بس شعور مافي ايه شي يثبت أنها ماتحبني تعاملها معي حلو عمري ما رفضت لي طلب عمري ماغلط ولا غلط بحقي ولا عملتي شي يضيقني دايماً مع أن كنت ع حق أو ع غل... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هذا يسمى الطمع العاطفي اي من كثرة الحب ترغبي بالمزيد ،،واضح انها تحبك كثيرا ولذلك احمدي الله واشكريه كل يوم على حبها وعطاءها ولا تطمعي بالمزيد المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 3 إجابات
  • محتاره بين حبيبي و خطيبي انا احب واحد وهو نفس عمري وتقدم لي واحد موظف ورجال وماعليه قاصر والي احبه باقي يدرس وماهو متهيأ وخايف يقول لاهله عني وهو يحبني والي خطبني اكير مني ب ٣ سنوات وعدني الي يحبني بالزواج بعد سنتين محتاره اي... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ستتزوجين نصيبك اولا وأخيرا، لا تنتظري حبيبك فوعوده غير مؤكدة حيث لم يجرؤ على اخبار اهله وهو غالبا سيحتاج لأكثر من سنتين حتى يصبح جاهزا للزواج. استشيري اهلك وتعرفي على الخاطب لربما تجدين فيه فتى أحلامك... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 5 سنوات 22 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري ولماذا الرفض هل هي امور ضد العلاقة الشرعية تاكدي اولا قبل رفضها هل الرفض لانه ليس اوانها في رايك،،ولماذا الصمت ،،، ابحثي عن اجوبة وناقشيه فيها او اخبريه ان كل شيء في اوانه قابل للنقاش وانت مثله راغبة... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 4 إجابات
  • زوجي دائماً يخفي عني سفره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا زوجي سافر إلى دول عربية من دون علمي وعندما اكتشفت ذلك قال لي بأن هذا طبعه لا يريد ان يخبر أحد أيا كان وكلما حدث شجار بيننا يردد قائلا بأنه سيوصلني بيت أهلي. ..وأن... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تصرفه ليس في محله لكنه ليس سببا لتتركي البيت فهذا ليس حلا بل يعقد الامور اكثر. بالهدوء والتفاهم ستستطيعين تليين موقفه مع الوقت. غالبا هو يريد مساحة من الحرية حتى لا يشعر انه مقيد - خاصة ان كنت حديثة ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 1 إجابات
  • عندي انيميا وفقر دم السلام عليكم انا عمري 18 عندي انيميا وفقر دم حاولت اتخلص منها ماقدرت وفيه اكلات ضروريه في اليوم بس تالمني ببطني مثل الحليب ال الباذنجان الطماطم الحليب يسبب لي مغص والبطاطس والباذنجان والطماطم تسبب لي... اذهب إلى السؤال
صورة علم
طبيب أسرة لفقر الدم عده أسباب منها نقص الحديد هل ظهر عندك في الفحص نقص بالحديد وبالنسبه للاطمعه التي ذكرتيها اعتقد انك تعاني من حساسيه من هذه الأطعمة لذا يفضّل تجنبها . المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 5 إجابات
  • وافقت عليه وانا غير سعيدة انا فتاة أبلغ من العمر 27 تقدملي شاب عمرة 33 سنه وأمي كانت تقول خذي اللي أكبر منك يكون أعقل من أي شاب قدك المهم وافقت عليه مع العلم اني غير سعيده بس وافقت عشان امي والمجتمع اللي مايرحم وقولت يمكن احبه... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي لا يهمك احد في الدنيا، لا تقلقي امك ستتفهم الموقف.اخبريها كل ما يفعل وما يقول، هذا ليس رجل من يتفاخر بعلاقاته غير الصحيحة مع النساء امام خطيبته البنت.لا يجوز هذا ابداولا يهمك زعل اي شخص، ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 3 إجابات
  • اختي دائما تفعل الاخطاء و تنكرها السلام عليكم انا عندي اخت مافي حياتها تقبلت احد تكره الكل دايم تحلل كلام الناس تزعل من اي شي تسوي اخطاء وتنكرها وتصدق كذبتها ونكرانها يعني مثلا (تسب احد في الواتس ويقولون لامي بنتك سبتنا تقول كذابين )... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اختك تعاني من اضطراب الاضطهاد الذي يؤدي الى الشك بنوايا الخرين وبالتالي كرههم وهذه حالة صعبة ومتعبة لها وللي حواليها لانها تريد تاييد الاخرين لها بالكراهية واخذ نفس رايها وعلى ان يروا ما ترى والا لن ي... المزيد