اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • كيف يمكن التغلب على موت احد عزيز السلام عليكم ... كيف ممكن التغلب على موت حدا عزيز على قلبك مثل الام او الاب او الاخت او الاخ ... خاصة اذا في بعض الذكريات المؤلمة معه على سبيل المثال طلب منك شي قبل الوفاة وما عملته او حصل موقف او كلم... اذهب إلى السؤال
صورة علم
فريق حلوها اذا كنت تشعر بتأنيب الضمير مع شخص معين فتصدق عنه عسى الله ان يغفر له المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • اعاني من ملل في حياتي السلام عليكم مشكلتي بعد ماتزوجت اصبت بملل وزوجي دوامه طويل طول النهار بالدوام وماعندي غير الجلسة بالبيت وعندي افكار تقول لي امس مثل اليوم هاذي الحياة كئيبة رحتي جيتي وبعدين حترجعي مثل ماكنتي تجلسي ولم... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري انت تقتلي الوقت بدل ان تستفيدي منه حاولي الاستفادة بما يهمك مثلا تعلم الطبخ او الحلويات او الخياطة او المطالعة ضعي لك اهداف قريبة ومتوسطة المدى واسعي الى تحقيقها هذه فرصة قد يتمناها الكثيرون المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 12 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هذا المرض يحتاج الى علاج داءم ومراقبة مستمرة ومتابعة دقيقة وهو يمر بفترة اكتئاب وتعب ثم فترة هيجان وعنف وصرف وكثرة كلام وخلال هذه الفترة تحتاج الى مراقبة دقيقة او دخول مصح لحمايتها من نفسها او تصرفا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، بالرغم من صغر سنك الا ان تفكيرك سليم وأهنئك عليه. اولا، اعتقد ان والدك راضٍ عنك فأنت مثال للبنت الملتزمه والجادة والواعية، اسعدي والدك بان تبقي على هذا الطريق، انهي شهادتك الجامعية واعملي وكو... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 13 إجابات
  • خائفة من الدراسة بامريكا اشعر باكتئاب شديد وتوتر انا حابه اروح الدرس في أمريكا لان لم تتوفر لي الدراسه في هدا البلد مع العلم اني احب شخص يعيش هناك في أمريكا اهلي ما يعرفو بعد ما أقنعتهم واقتنعوا والحمد لله زاد خوفي من الناحي... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة يجب أن تفصلي بين الموضوعين، فصلا تاما ليتسنى لك صفاء التفكير. هل لديك الطموح الحقيقي لتتعلمي وتبني مستقبلك التعليمي والمهني الذي هو الاهم. وبالمناسبة التعليم وتحقيق الطموح سوف ينقلك من عالم مرتبك، عا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • في خصام مع زوجي بسبب أمه سلام و عليكم انا متزوجه من في شهر 9 / 2015 و عايشة مع زوجي ف بيت امو و رضيت بالوضع طبعي هادية جدا لا اتدخل فيما لا يعنيني لدرجه أفضل اجلس في غرفتي ل وحدي في أوقات فراغ محبوبة عند الكل لحمد الله مهم ص... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اشعر معك وبالطبع اصرار حماتك ليس لطيفا لكن كوني ذكيه ولا تدخلي في مشاكل كبيرة من اجل الاسم. مهما كان تسم ابنتك فهي ابنتك وستحبك اكثر من الجميع. اختاري لها اسما مركبا او اسم دلع تعتمديه في المستقبل. سا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 22 إجابات
  • كيف انسق لباسا محتشما انا بنت عمري 22عندي صفات اجنبية في شكلي شقراء وعيوني زرقاء. الناس يضايقوني يقولو لي انك شايفة نفسك كثير مع اني احس باني متواضعة .كما اني لا اعرف اللبس المحتشم وهذا لانني استطيع ان اقول ان عائلتي اجنبي... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي هل سمعت بالمثل القائل لكل مقام مقال.وهذا امر هام جدًا، لان المرأة يجب ان تكون بشكل طبيعي مستورة في لباسها، بحيث تغطي اطرافها واعضائها بشكل لائقهناك الكثير الكثير من الملابس الجميلة والساترة... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده كان الله في عونك يا ابنتي، وصدقيني ان الخيرة فيما اختاره الله.يبدو من كلامك ان زوجك السابق ضعيف الخصية بحيث انه لم يقدر ان يحفظ لك حقوقك الشخصية، مثل حق الاقامة في بيتك، وحق تقسيم وقته بين اهله وبينك... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • أم زوجي لا تحبني أبداً ام زوجي لم ولا تحبني مطلقا انا ام لاربعة بنات متزوجة منذ 14سنة اعيش في بيت مستقل وهي لاتحب بنات ابنها ليس لها لارحمة ولاشفقة هي قاسية الطباع وصعبة الارضاء يحاول زوجي ان ير ضيها بشتى الطرق دون جدوة وا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تركزي على تصرفاتها واتركيها وشأنها، عامليها في حدود الاحترام انت وبَنَاتِك وقوموا ببرها مع زوجك وتجنبوا المشاكل قدر الإمكان. بذلك ستكسبين حب واحترام زوجك وتخففين من احتمال حدوث المشاكل. المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • لا اتحمل فكرة موت امي السلام عليكم بالأول أعيش في عائلة متواضعة و متدينة. و الحمد لله عائلتي بتجنن بقلبها حنون بس هاد هو المشكل أمي و حبي لها بيخليني أجن لما أحس أنها ستتركني هي مريضة كتير و عم بتمر مرحلة صعبة لدرجة بحاول... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري احيانا نتوقع انفسنا اضعف من الحقيقة وربما تكوني اقوى مما تتصوري ،،،الموت حق والفراق قد يحصل لاي سبب تقبلي ما ياتي من الحياة وكوني منفتحة فديدن الحياة التغيير وبقاء الشيء على حاله محال وعادة ياتي مع ال... المزيد