مازال يخونني بالرغم من مسامحتي له، فما الحل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مازال يخونني بالرغم من مسامحتي له، فما الحل؟

احب زوجي كثيرا ومنذ زواجنا وهو يحكي لي قصص عن صديق له متزوج وله دائما علاقات محرمه مع نساء متزوجات ودائما كان يقول من اعتاد العيش مع اكثر من واحده لا يستطيع العيش مع واحده فقط ..حتي اكتشفت الكارثه من اول سنه زواج ..أنه هو ذلك الشخص ..في البدايه واجهته وطلبت الطلاق وفعلا انفصلنا ثم عدنا وهو يصر علي إنكار كل ما رأيته علي محموله ويقول إنه صديقي ..لي منه طفلان ..يحافظ علي الصلاه بالمسجد ويقرأ القرأن ثم يبعد تماما عن الصلاه ويدخل كل فتره مع أي جاره لا تتقي الله ..لايهمه شكلها ولا سنها اخر زوجه كانت ذات الخامسه والاربعون عام ...ضعيف جدا امام النساء ورايته في مره يتنزه مع زوجه اخيه في حديقه ويدهم متشابكتان فانفصلت للمره الثانيه .. واخر طلقه طلقها من كسوفه عندما رأيته قال خلاص نطلق .. والان يريد العوده ويقسم بأنه يحبني ويحب الأولاد ولا يستطيع العيش بدوننا ..ماذا افعل ..مع العلم عمري ٢٨ عام واعمل..

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userاهلا بك سيدتي ، انت منحتي زوجك الكثير من الفرصة ولكن يبدو ان هذه الطباع والسلوكات لت يغيرها لانه يعاود تكرار نفس الامر ولا يهم درجة قرابة المرأة ولا يراعي حرمة شيء سيدتي فأنت عدت اليه هل تتوقعي ان يتغير وان كان كذلك ما الذي حدث ليغيره الان ؟!
  • صورة علم Canada
    صورة علم Canada
    مجهول
    من شب على شئ شاب عليه ... لم ينصلح وان ينعدل اشتري راحة دماغك وابتعدي وربي اطفالك وعيشي حياتك
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    احتفظي بالطلقة الاخيرة عسي انفصالك عنه يغيره احيانا الانسان يحتاج صدمة تفوقه الله يهديه
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    ابتعدي عنه ولا تعودي ولا تقتلي عمرك ونفسكي معه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الله يكون بعونك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    صلي صلاة الاستخاره واتركيها لله ، اذا كا ن فيه خير يتركك معه وان كان شر يبعدك عنه ، وصلاة الاستخاره تصلى من مرة الى سبع مرات ، صليها لمدة اسبوع واتركيها لله تعالى .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الخيانة لا تأتي من فراغ، قد يكون هناك قصور في العلاقة بين الزوج والزوجة، وقد تكون الزوجة مهملة في احساسها بمشاعر الزوج، وفي القيام بواجباتها نحوه أو قد تبالغ في سيطرتها عليه، وبناء على كل هذا فإنَّ هناك شعوراً بالانتقام يتولد داخل الزوج لإحساسه بأنَّه مظلوم، وبالتالي يلجأ إلى الخيانة وفي أحيان أخرى يلجأ الزوج للخيانة لأسباب أخرى مثل احساسه بالملل والضجر من رتابة الحياة، وعدم بذله لأي جهد يتقرَّب به إلى زوجته، وهو في هذه الحالة يعاني من عدم تجديد نشاط الحياة الزوجيَّة بالفكر والحوار.يجب عليك أن تذهبي إلى اختصاصي نفسي أو اجتماعي لتعرضي عليه حالتكما، وأن تشترطي أن يذهب معكِ، فالتحدث عن الأمر وجميع أبعاده مع شخص مختص سيساعدكما على تجاوز الأمر، وإن لم يرغب بالذهاب معك لخجل أو سبب آخر فاذهبي لنفسك، خاصة إذا كنت تريدين الاستمرار معه فسيساعدك هذا الأمر على تجاوز الآلام النفسيَّة.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    بلله و بتسألينا من كل عقلك شو تعملي ؟ حبيبتي هذا ما بعبي عينه إلا الغبرة . كيف راضية عحالك بواحد خاين ؟ يا مسكينة الله يكون بعونك . لو كان العكس هو ما رح يرضى أما هو بطلعله هالحقير . تطلقي و انت مبسوطة .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المرأة الذكية هي اللتي تكون لزوجها كل شيء يحتاجه تكون امه لتشعره بحنانها واهتمامها به وتكون اخت لتساعده في حل المشاكل وابنه لتطيب خاطره وقت ديقه تكون عشيقه تجعله يستمتع بحياته ومؤخراً زوجه تسأله اين تذهب ومن اين اتيت ، تكون له كل شيء حتي تجعله لا يستطيع التفكير في اخري
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي العزيزة الرجل لا يترك زوجته او يهملها او يخونها او يتزوج اخري الا اذا كان مفتقد بها شيء مثل الحنان او الاهتمام بنفسك او به او الشعور بالامان والاطمئنان فكري جيداً قبل الحكم عليه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا