رسائل بين صديقتي و زوجها !

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ماذا تفعلين حينما تكتشفين وجود رسائل بين صديقة وبين زوجك على الفيس بوك ورسائل قذرة مضمونهاسيء وهى سيدة متزوجة ماذا سيكون رد الفعل وهل الإنسان ده تشعر معه بالأمان أم تقررى الانفصال عنهرغم أنه موضوع ثقة بالنسبة للناس ومحبوب لكن انا اكتشفت ذلك بالصدفة ماذا تفعلين لو كنتى مكان ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاعتقد انه من الأفضل ان تصارحي زوجك اولا ، افهمي منه دوافع هذه الرسائل فقد تكون فرصة لاصلاح اي خلل في علاقتكما وهو امر يواجه الكثير من الازواج. اما صديقتك فمن الأفضل ان تقطعي علاقتك بها نهائيا فهي لم تحترم صداقتك و حرمة بيتك. اعملي على معالجة الموضوع مع زوجك بحكمة ولكن ابقي يقظة وتعلمي من تجربتك من اجل المستقبل.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    هذي نسخة بالجوال من المحادثات اولاثاني شيئ اطلقي واحتفظي ما تبقى من كرامتك لانه زوج خائن
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    عليكِ المواجهة والمصارحة , قد تحل هذه الأمور بالتفاهم , لعل زوجك يكون نادماً على ما فعل , لذا لا تترددي في الجلوس معه والتفاهم , بقي عليك صديقتك اطلبي منها أن تبتعد عن زوجك وإلّا أخبرت ِزوجها , أظنها تخشى ذلك ,,وفقكما الله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يااختي الكريمه اذا كانت المحادثات كما تقولين تحدثي مع زوجك عن الخيانه وارمي لبعيد وتابعي تحركاته ولعلها نزوه لاتهدمي بيتك لهذا السبب .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أعمل نسخ عن محادثاتهم و اهدد صديقتي بأني افضحها , و ارووح أخبر اهلها مب زوجها و اتركلهم التصرف .. اما الرجال , هم بدهم مجرد وحدة يتكلمون معها كلام بذيئ اذا كانت صديقتك او اختك !! ما يهمهم , اواجهه و احط على عينه و اذا اصر ز ما اعترف في غلطته اتركه و ما اسال فيه , لكن اذا اعتذر اسمحه صراحة لانه نزوات الرجال كثيرة . و ممكن تكون هي الي ضحكت عليه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي . مو عارفة انصحك لكن رح اخبرك لو كنت مكانك شو كنت بسوي !! اولا احل مشكلتي مع زوجي كيف , كتى , ليش ! ما دري لكن اصلحها , و بعدها اتفضى لصديقتي أو الي كنت مسميتها صديقتي و اعمل فيها قصة بوليسية اطلع عينها و ا خوفها و اهددها لكن من دون ما اخرب بيتها او حتى أخبر زوجها ! و بعديها أوصلها لمرحلة تترجاني و تنذللي و بعدها اعفوا عنها بشكل يذلها .. و اهددها اذا تكلم زوجي بفضحها . بعدين لما اكون خلصت منها ارجع اشوف اموور زوجي و اراعيه ممكن تكون نزوة و اسامحه و ممكن يكون طبع سيئ فيه و وقتها أقرر شنو بسوي معاه !
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا