كيف أتاكد من خيانة زوجتي وما هي علامات معرفة خيانة الزوجة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

animate
انا شاب متزوج منذ اربع سنوات وزوجتي موظفة ومستواها التعليمي اعلى من مستواي واعمل نجارا في احدى الورشات، ولدي طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف وترسلها امها كل ايوم الى والدتها حتى تعود من وظيفتها اشعر ان زوجتي تخونني مع رجل اخر، وهذا الشعور بدأ يرادوني قبل بضعة اشهر وصرت الاحظ انها تقضي وقتا اطول على الموبايل، ولم تعد تهتم بي كما كان حالها في السابق انا لا استطيع التاكد من شكوكي فيما اذا كانت تخونني ام لا ولا أريد ان أظلمها، ولا استطيع سؤالها مع من تتحدث في الموبايل لأنها بصراحة شخصيتها اقوى بكثير من شخصيتي، والمشكلة أن شكوكي فيها تزداد كل يوم خاصة وانها اصبحت تتاخر في العودة للبيت بحجة انها تقضي وقتا مع زميلاتها في العمل او انها في مناسبة او في عمل اضافي الخ انا صرت اعيش في حالة شك يومي فكيف اعرف ان زوجتي تخونني وما هي علامات معرفة خيانة الزوجة؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userهل تنظر في عينيك وهي تتحدث اليك،،،هل تتهرب من العلاقة الزوجية،،، اهتمامها بابنتها هل تغير،،، هل تنتقدك زيادة،،، وتجد الاعذار للرمك او التحجج عليك،،، هل تدعي الحزن والغضب وعدم الرضا من حياتها. العلاقة الزوجية لا علاقة بها بالشهادة او العلم ومن حقك ان تعرف اذا كان اي شخص يسيء اليك خبرها انك تتضايق من كثرة استعمال الهاتف والتاخر بعد الدوام وتتساءل لماذا هذا من حقك. اذا كان امرك يهمها ستعيد النظر في مواقفها وحتى اذا توجد بداية امر ما ستوقفه،،، اذا اصرت على مواقفها عليك البحث اكثر حول خروجها ودخولها
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لاتبدي لها شكة و ابتعد عن كايثير قلقها ومخاوفها وكن كالنعامة ساذجا حتى تأمنك. ولكن اضبط امور الاتصال بطريقة او بأخرى وهي كثيرة وسهلة واجمع ماتستطيع من فترة تفصيلية ثم اسحب نسختك ودققها  وقم بحل مثيرات الشبه في التقرير متتبعا مدونا متلمسا مادونت كاسم وما حوله بنسبت المتوافق بمثلا وليد ببحث وليد.... ٢/ببحث وليد.... ٣ اي ترميز لتقصيك هذا بمهاز وزماز وافراز للراز والرهاز...ثم اطلبها بروية واستجوب بمدى ابعد واضعف مضيقا اقرب وامكن.... الخان جاءت بكل شيء دون نقصان وطلبت الصفح ولمست حقا متوافقا مع اعترافها اللامنقوص بتاتا خذ برجاء صلاحها ولا تغفلابق متيقظ وسجل طلب قانوني دون المساس واركنه للمدة ٢٦ شهرا ثم يبت به مهمل او استدعاء لا تأمن لأحد بتاتا ولا تكن فضاحا سدد وقارب واجعل كل امرك لله. 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لا مجال للشك حرم تأكد ، شوف ياصحبي المهموم المراة بعد الجماع يكون صدرها  منفوخ  والعضلات الي في الصدر تكون مشدودة بس بعد الدوره بكم يوم  ابدء افحص وتعرف على صدرها ، وجسمها ساخن وصوت المراة ناعم  لثلاثه ايام تقريبا ابدء بالمراقبه ،ملاحظة  لاتجامعها لمده ٥ ايام وابدء بتفحص صدرها واتعرف علية اذا مشدود ومتعبي علامه استفهام اذا دايم مرتخي  فهي بريئه . لازم تحاول تتعرف على صدرها بالتلميس باليد حتى تعرف . 

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    انا زوجتي ترفض المعشره معي برغم انها معي من 10سنوات؟ 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    من واقع خبرتي بالنساء وقد تزوجت الكثير منهن اذا تبغا تعرف هل زوجتك تخونك ام لا 1- كثرة خروجها من البيت والذهاب لبيت أهلها 2- برودة المشاعر والتعامل اثناء العلاقة معك 3- كثيرة العصبية والتوتر 4- تاخرها عن الرجوع من العمل 5- انشغالها الدائم بالموبايل واطالة وقت التكلم فيه 6- نظرات عيونها والخوف والارتباك عندما تتكلم معك 7- طريقة لباسها وعدم الاحتشام فيه هذه بعض من العوامل التي تدل على المراة الخاينة

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    تستطيع شراء ٢ أيفونات واحد لك وواحد لها عباره كهديه وعندما تعمل الإبل أيدي تعمل نفس الإبل أيدي بالتلفونات الاثنين وافتح الكيشن حقها ونزل برنامج فاين ماي فون ثم راقبها بهذه الطريقه ولكن الحذر ان تستخدم نفس الشريحه تبعك الذي فيها أرقامك او الإبل أيدي تبعك القديم ضروري تفتح ابل أيدي جديد ومن هذا سترئ توجهاتها في اي مكان مع تدفق بعض الرسائل إليك بدون علمها

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    يجب عليك اخذ عطله لمدة اسبوع وعليك ان تراقبها من بعيد عند دخولها العمل وعند خروجها من العمل فهذا ليس بصعب عليك الخطوه الثانيه في القران الكريم آيات كثير تنهي عن ارتكاب الفواحش وخاصه سورة النور عند مجيئها الئ البيت شغل التلفاز وشغل لها قران

  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول

    لا انظر في عينيه

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    المثل يقول الذئب يجب أن يتزوج ذيبة و الأسد يتزوج لبوءة و الحمامة تتزوج قمري أنت من المفروض تتزوج نجارة زيك فتسيطر عليهاأكيد هي تسيطر عنكالمشكلة عندي صديقي واقع في نفس المشكلة منعته من الجماع لأكثر من سنة و نصف و وصل الأمر بها أنها تخجل تخرج معه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    رقبها بعد الخروج من العمل
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا