لو اكتشفت المرأة خيانة زوجها هل تترك أبنائها له ليشعر بذنبه

الثقة بين الزوجين
animate

مرحبا ، هل لو اكتشفت المرأه خيانة زوجها وقررت ترك البيت الافضل ان تأخذ ابنائها ام تتركهم هل لو تكرتهم بيحس بيقمة وجودها ويحس بذنبه او ممكن يسوء الموضوع ويستخدمهم كنقطه ضعف لها ،،، من رأيي الشخصي صحيح ان الاطفال لايستخدمون كاداة لكن احيانا تركهم عند والدهم يكون سبب لاحساسه بالمسؤولية وان لديه عائله تشتت بدون والدتهم ويجب ان يحافظ عليها ولايهملها بنزواته الطائشة اتمنى أن اقرأ ارائكم لمساعدتي شكرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام هناك نقاط وتفاصيل مهمة في خطابك ،، اولا مستوى الخيانة ومدى تكررها،، ثانيا عمر الاطفال ،، ثالثا هل عناك احد معهم يرعاهم،،هل يشرب هو او يأخذ حشيش،،، سلامة اولادك اهم شذ في الدنيا اهم من زوجك،، اهم من نفسك،،اهم من عودة العلاقات او اداة ضغط،، ان كانوا صغارا ويحتاجون لك هذا الموضوع يصبح غير قابل للنقاش اصلا،، اكتبي لي تفاصيل العلاقة والخيانة وسننصحك ماذا تعملي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    سوف تتركين اولادك وسف يتزوج وزوجته تكون انسانة لطيفة وتحسن معاملة الاولاد و انت هيمي على وجهك في الارض . اليس كذلك .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا سيدتي الكريمه لا تضعي اطفالك بينك وبين زوجك ولا تتركيهم بدونك فهذا سيلحق الضرر بهم وسيؤثر سلبا علي نفسيتهم وعلي حياتهم ، يجب عليك ان تأخذيهم معك وفي هذه الحاله ايضا سيشعر بالوحده وانه شتت بيت بنفسه ويشعر بالذنب ويعمل علي ارضائك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي العزيزه لا تجعلي نزوه عابر في حياه زوجك تشتت بيتك وتؤثر علي اطفالك ونفسيتهم ، لا تتركي اطفالك ولا تتركي المنزل ، من الممكن ان يتدخل احد الاقارب او الاصدقاء في مناقشه الزوج بالامر وانه يجب عليه الرجوع عن افعاله ويحافظ علي بيته حتي لا يندم فيما بعد .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا سيدتي العزيزه انا اعلم ان الخيانه امر صعب ومؤلم ,, لكن نصيحتي لكي ان تعتبريها نزوه عابره وسوف تتخطيها وتنتصري عليها ,, لا تتركي بيتك واولادك بل حاربي من اجلهم واشعري زوجك بحبك واجعليه ينسي تلك النزوه ويعود لكي حتي لا يتأذي الاطفال . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي من رايي ان تعتبري انها معركه وعليكي الانتصار فيها بكل الوسائل ، فلا تتنازلي بسهوله عن بيتك وعن وزوجك ، فحاولي ان تتغيري من اجله وتغيري من نفسك وشكلك لان بيتك هو مملكتك ، فدافعي عنها بكل الوسائل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي العزيزه لا تتركي اطفالك ولا تتركي بيتك ايضا حتي لا يتشتت البيت ويؤثر علي اطفالك ، ناقشي الامر بينك وبين زوجك واعلميه انكي لن ترضي بهذا الوضع ولا بالخيانه مره اخري ، وانه يجب عليه التغيير حتي يحافظ علي بيته ولا يشتته بنفسه واعطيه فرصه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا سيدتي العزيزه لا تجعلي غضبك من زوجك يؤثر عليكي وعلي ابنائك فهم ليس لهم ذنب مثلك تماما ,, من رايي ان لا تتركيهم حتي لا يؤثر الامر عليهم وعلي نفسيتهم ويصبح الضرر اكبر ,, ولا تستخدميهم كأداه للضغط علي زوجك ,, ناقشي الامر بينك وبينه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي العزيزه انتي من الممكن ان تجعلي زوجك يحافظ علي بيته واولاده من خلال تركك انتي واطفالك المنزل وتركه وحيدا فسيشعر بانه شتت اسرته وبيته ويشعر بالذنب دون ترك الاطفال حتي لا تتدمر نفسيتهم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي من رايي انه من الممكن ان تتركي اولادك مع الاب فتره من الوقت ,, ولكن بمراقبتهم ايضا من بعيد والاطمئنان عليهم ,, حتي يشعر بالمسؤليه ويريد رجوعك الي البيت سريعا وعدم تكرار الخيانه والحفاظ علي بيته واولاده وزجته .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي الكريمه من الممكن ان تتركي الاطفال مع والدهم بعض الوقت ، قد يشعر بالمسؤليه وبقيمه وجودك بالمنزل ، وان تربيتهم بدونك غير ممكنه ويشعر بالذنب ، ويعمل جاهدا في إرجاعك لهم ، وعدم تكرار ما بدر منه من خيانه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الافضل يا ابنتي العزيزه ان تأخذي ابنائك معك وان لا تتركيهم مع والدهم ، لان الاولاد لا يجب ان يكونوا اداه بينك وبين زوجك في حل الخلاف فهم ليس لهم اي ذنب فيما بدر منه ومن الممكن ان يتضرروا من تركك لهم مع الاب . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي الاطفال لا دخل لهم بما بدر من والدهم ,, سيكون من الصعب عليهم تركك والاستقرار مع الاب ,, وسيكون من الصعب عليكي ايضا وستظلي خائفه ,, لانه من الممكن ان لا يهتم بهم ولا يشعر بأي مسؤليه تجاههم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي العزيزه لا يجب ان يكون الاطفال اداه تستخدم في حل المشاكل بين وبين زوجك ، او في الطغط عليه وجعله يشعر بذنبه وبالمسؤليه تجاههم ، من رأيي ان تقومي بحل الخلاف بينك وبين زوجك دون تدخل الاطفال نهائي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الأفضل أن لا تتخلي عن أبنائك و لا تتركيهم له ,, أنا أرى أن عليكي أن لا تجعلي أبنائك في هذا الجو حتى لا تشعريهم بأن هناك خطر يهددهم ,, أنت اذا تركتيهم له ربنا يبالغ في الانتقام منك ,, الأفضل أن تأخذيهم حتى يشعر أنه فرط في نعمة  فرط بها و لا يستحقها في الأصل ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟