زوجي يخونني مع أختي مستغلا ثقة زوجها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي يخونني مع أختي مستغلا ثقة زوجها

السلام عليكم  انا امراءه متزوجه 17 سنه لدي ابناء مشكلتي اني مااكتشفت خيانات زوجي لي الا من 9 سنوات وكتشفت شربه لخمر والحشيش وبعض الحبوب وخياناته كثيره دخل في مشاكل معي ومن ضمن خيانته زوج ع وحده منهم انجبت له بنت وطلقها ثم رجع لي بعد فراق ثم وعدني يتغير ويحسن لي رجعت عشان اولادي فوجته مازال ع خرابه وخياناته وكل ماوجته يصرخ ويضرب ويطردني وارفض الخروج عشان الاولاد لاني يوم تركتهم عنده فترة الفراق سائت نفسياتهم بسبب تصلطه عليهم وذيتهم بكلام بسبي امامهم وتفتيش جولاتهم ثم خفت يتكرر ماعانو منه وطبعا اولادي عرفو خرابه بعد خروجي لاني كنت ستاره له وخفي عنهم ذالك حافاظا عليهم لكن عرفو حتى خياناته عمًوما لهذا لم اخرج زاد طفتنه وتهجمه علي كثيرا وحرمني مو المصروف ويعطي عشيقاته المال وطليقته ايضا ونا لا وكتشفت ان رقم اختي عنده وجهتها انكرت ثم سكتت ضنن مني انه هو من يطاردها ف لان لي ثلاث شهور ارى اختي وزوجي متواصلين جدا افتح جواله احصله ماسح كل شي وجهت اختي ونكرت وهو قال لها احظري رقم زوجتي لكي لا ترى دخول، خروج من الواتس وهي شاكه وليست متاكده لا تخلينها تتاكد وختي وافقت وستمرت وجلس يساعدها ماديا وبينهم تواصل، لهذا اسبب كرهتهم وافكر بطلاق لااستطيع اجلس مع رجل يخوني ووفوق ذا كله مع اختي زوجه احد اقاربه مستغل ثقه زوجها به حسبي الله ونعم الوكيل وحصلت مكالمه اساعه 3 بليل من رقمهه ع رقمها ونكرت خايفه مني ومن زوجها، المره ذي هددتها برفع قضيه تخبيب عليها وقلت لها اني ابغى طبق بسبب من زوجي ونا فعلا افكر بذالك ولكن ليس عندي مايثبت لكي اخبر اهلي والمحكمه ممكن تطلع لي برنت الحولات وحاولات الماليه وبكن افكر بسمعة العايله وانا وطفالي وبنفس القوت نار القهر بصدري يخليني ودي ارقع اافضيه لكي اوقفهم ععند حدهن واخذ حقوقي من زوجي تعبت من اهانتته لي وطرده وزيف كلامه وخيانته وشرابه وووو ماذا افعل تعب لدرجه ابكي ومنومي قليل، اخ بس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الدعولي بصبر والفرج ونصر وعطونس افكاركم كيف وقفهم عند حدهم اذا لا تريدون ارقع قضيه تخبيب !!؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم مالذي ستحصلي عليه ان انهيت علاقتهما سيقوم بعلاقة جديدة.. لا تأخذي بالوعود فالكاذب والغشاش لا وعد له،،زوجك لا صلاح له وان كنت تستطيعي اخذ اولادك منه وتربيتهم فالانفصال افضل للجميع والقاضي سيدرك وحاولي الحصول علي ادلة الخيانة المختلفة لاثبات حقوقك.. وان لم تستطيعي الطلاق فالافضل ان تتركيه في عالمه العفن واختيار اختك لهذا العالم العفن وان تركزي علي حياتك وتتعلمي مهنة وتركزي على اولادك كل طاقتك بدل ان تهدريها في البحث من وراءه عن اعماله القذرة واثبات علاقاته انت اولى بوقتك وطاقتك واولادك في حاجة لك انت ،،،
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    هل تجدين في الطلاق مخرج ؟؟ لا تفكري بخياناته ومع من بل فكري في المخرج يلي يريحك وأطفالك استخيري واقراي سورة البقرة بنية الخروج من هذا العذاب. وحددي هدفك وراحتك النفسية وسنحل الموضوع اسرع مما تتخيلي

  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول

    اختك ادبيها بلغي زوجها يراقبها ويتأكد من خيانتها لة مع زوجك

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    ع فكره حبيت ارد ع من يلمونني ويذوني برد انا لم اقصر معه كزوجه اهتميت فيه كثيرا من ماكل ومشرب وكتبعل لزوج عاملته كزوج اعشيق و كحبيب وك اب وك كل شي بدنيا غفرت له كثيرا وتسامحت كثيرا ع فكره ك دلع وكنوثه وكل شي يرغب به الزوج فعلته من هدايا وحسن تودد وتبعل وبتداء من غرفة نومنا الى حياتنا الزوجيه الى كل شي من الى لم اقصر معه لدرجه انه يقول لي لا ريد غيرك ولكني اجده متواصل رغم كل ذا بخيانته بلبيا وخارجه دخل البلد وخارجه مستمر بكل شي قذرر خذ يدل ع مرضه الاخلاقي وليس يدل ع اني مقصره حتى الي اخذته نفرت منه ومن عفنه وع فكره اختي اقل مني بكل شي بجمال اقل و فيها كزوجه لزوجها وك هتمام بحياتها لا تقارن بي فهي اقل بس يبب خيانه زوجي لي معها لانه صار موقف وعرف انها تتهون بغزل فخذ رقمها من هاتفي وغزلها بعباره ( الرخيصه كلن يبي يطولها ويجرب عسلها ) بلعكس انا كنت مع اختي الاخت اطيبه قلبي ع بيتها وعليها وكنت اشكي لها خيانتات زوجي لي وكنت تبكي لها همي ولكنها خبيثه لم تفكر غير بمصالحها وكانت صدمه اني ككتشف خيانتهم لي اكثر من اربع مرات التي اوجهها وتنكر هذي المره خافت ولكن زوجي الخسيس قال لها لا تخافين منها وني بطلقها وووو خلك واثقه من نفسك ولا تفضحينا ووجهتها بلي قريته بجوال سوت لي حظر. ونكرت فقططططط. انا تعبت اعطي واسامح ولا اجل غير اذل ولاهانه وضرب وطرد وسو المعامله وقرف افعاله. لي شهرين قاطعه علاقتي معه تماما الاني اصبحت اكرهم ونفر من صنيعهم. كل تفكيري الطلاق وافكر بطفالي فقط تعبت وهم تعبو معي جرح الخيانه مولم وخاصه من زوج وخت وبشكل عام. ع فكره انت احلى من اختي بكثير ك جسم وبشره وشعر وانوثه مشاءالله لكن الوصخ وصخ وحسبي الله وكفى ادعو لي بنصر وتوفق ونصحوني بما يكون بصالحي وكيف اوقف اختي عند حدها وردعها في حال لم ارفع قضيه فهي مستقويه بزوجي ومستنده ع تعاونه وخططه كم مرا اواجهم وينكرون وولله ثم ولله اني متاكده ولكن لم اصور محادثاتهم اكتفيت بلقراءه ورجعت الجوال وذهبت ارسل لختي وهددها وهو طنشته لاني اعرف الخبيث لايعرف ولا يهمني امره لاني كرهته. اه بس مايخفون لا من كرونا ولا من رمضان ولا من عقوبه ناس تجري وراء الذنوب يستخفون من الناس والله معهم وجعلوه اهون الناظرين الله لمستعان ( شرحت لكي لا احد يلوميني او يفسر باني مقصره او اقل منها )

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    بلا ولاد بلا هم وبلا زوج وبلا سخام روحي شوفي حياتك واحصلي على حريتك

  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول

    ابتعدي عنه وعن قرفه شو بدك فيه لاهو زوج مخلص ولا هو اب فاضل بالعكس لازم تبعدي الاولاد عنه حتي ما يصيروا زيه في يوم من الايام سكر وعهر وحشيش الله المستعان شو اللي مصبرك عليه كل هالوقت .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انسانة تبحث عن المشاكل . يعني شريرة . لا تفكرين في نفسك وفي اولادك كيف تعيشين وتصلحين ما امكن . تعتقدين ان القوة و الشيطنة هي الافضل . كوني لزوجك الحضن الدافء و الملاذ الامن . ان التصرفات المنفرة سوف تعود عليك وعلى ابنائك .

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول

    في حالات خطأ الرجوع بعد الطلاق بحجة (رجعت عشان عيالي)..من باب تجربة اقولك، افضل بيئة مابعد الطلاق مقارنة بمشاكل الطلاق والجو الكئيب..احزمي امرك لان عمره ماراح يتغير..انا ما اشجع ع الطلاق بس في حالتك هو انسب حل..طلقيه غير مأسوف عليه وخذي النفقة وباقي الامور وخليه يولي

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان زوجك شخص لا يتحمل المسؤليه ولا يحترم وجودك فى حياته ولا يقدر نعمت ان الله رزقه باطفال عبل هو لن يتحسن ابدا وانتى عليكى ان لا تصمتى على ما يفعله فى حقك بل عليكى ان تنفصلى عنهعنه ولكن لا تفضحين امره هو واختك فذلك سوف يكون امر مهين لاطفالك وليس لاحد اخر فنظرت الناس لهم سوف تجرحهم فقط انفصلى عنه وخذى اطفالك وابتعدى عن الجميع ابنى حياتك من جديد بعيدا عن اى ضغط فقط فكرى فى الحياة القادمه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انت عليكى ان لا تصتمى عن حقك امام ما يفعلوه به واجهيهم امام الجميع ولكن قبل ذلك عليكى ان تحاولى ان تجمعين دليل واحد يثبت عليهم ذلك حاولى ان تسجلى لهم او اى شئ تستطيعين من خلاله ان تحصلى على حقك لا تتركي نفسك لتعيشي حياتك فى هذا القهر مره اخرى ،، انظرى الى حياتك القادمه وانسى مر مررتى به من الالم وذلك لاجل نفسك .لاجل اطفالك الذى عانوا معك من والدهم .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا