متعب من خيانة زوجتي لي فهل أعطيها فرصة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

متعب من خيانة زوجتي لي فهل أعطيها فرصة
السلام عليكم انا متزوج من 5 سنوات تقريبا واول سنه زواج كانت زوجتي حامل وكانت بالشهر الخامس او السادس وفجاءه فتحت الاب توب بتاعها لقيت صوره يدها ماسكه يد واحد في السياره ، طبعا الصوره قديمه وذكرت انها مع خطيبها السابق وانها نست تحذف الصوره ، وبعدها بكم يوم حبيت اتاكد لقيت عندها حساب ثاني برضو قفلته يوم تزوجنا ، الان حصل نقاش ومشكله تافهه كاي مشكله بين المتزوجين واخذت ملابسها وطفلنا وذهبت الى اهلها طبعا دايم اذا زعلت تروح لاهلها واهلها دايما معاها ولا يقولون ليش جيتي او يتصلون علي لحل المشكله لو تجلس عندهم بالشهور عادي، طبعا قبل جائحه كرونا حصل مشكله ايضا وجلست شهرين عند اهلها والان شهرين ولما كلمتني تريد الرجوع والحل قالت اريد ان ابقى عند اهلي كمان شهر لكن اشوفك وكذا وتشوف ابنك لكن مش حرجع المنزل احس مو مرتاحه فيه ، وحصل لي ظرف عمليه بسيطه واضطرت ترجع المنزل واكتشفت انها تعرف شخص عن طريق السناب ، وتحدثت معاها واعترفت انها تعرفت عليه عن طريق البرامج وانها مكالمات فقط ، واعتذرت وحلفت على المصحف بانها فقط مكالمات ولم تكمل الشهر من عرفته ، علما اني لم اقصر معاها في اي شي لا شرعي ولا اي شي ولما اعترفت سألتها عن سبب الخيانه اجابت لا شي انت لست السبب ، السبب اشعر لا احد يفهمني ولا يحكي معي من اهل وغيره ، قلت وماذنبي !!!!! فاعطيتها فرصه ، ولكن بعد اسبوع سالتها سوال عن نفس الموضوع واصرت بعدم فتح الموضوع وان نغلقه ، وفجاءه حسيت باحساس انها تكذب علي وفعلا اكتشفت انها تبعت صور له وايضا بتتكلم فيديو معاه ، وحلفت ع المصحف انو كده وبس وانها لما حلفت اول كانت خايفه ، وبرضو سامحتها واعطيتها فرصه ، وبرضو تصر على اقفال الموضوع وتحاول التهرب من اي شي وبرضو انها ماتبي تطلع اي مكان عشان ما اشك فيها ، ولكن قلبي ليس مرتاح وبعدها باسبوعين ، هنا الصفعه القوية ، لما اكتشفت انها طالعه من منزل اهلها بيوم سابق لما كانت عند اهلها ومريت ابني اخده معاي ونام عندي نفس اليوم دا كانت تقابل اللي بتكلمو ولما اكتشفت كل هذا ، الصدمه انو كيف انتي تخرجين من الساعه 11 ليلا الى الصباح واهلك مايدرون والشي الثاني كيف شخص ماتعرفيه تخرجين معه والشي الثالث والاهم كيف تحلفين على المصحف وانتي كذابه ، من قوه الصدمه لم اعمل شي وجلست كم يوم لا اطيق النضر اليها علما بانها حامل بالشهر الرابع الان ، تمنيت انها لم تكن حامل وبقيت شهر مصدوم من الحلف ومن الي اكتشفت ، وجاءت وحلفت بالمصحف للمره الثالثه انو ماصار اي شي بينهم وانو محد لمسها فقط جلسه معه وانا لم اصدق الى الان مصدوم ، وبعدها قلت لها اذهبي لاهلك انا تعبت نفسيا ، ولما جلست تقريبا اسبوع كلمتها وتكلمنا في الموضوع والصدمه الاخرى تبين لي انها تعرفه منذ ايام المشكله الاولى اللي كانت شهرين عند اهلها والمره هذه خرجت معه ، الان انا مصدوم بكذبها وحلفها على المصحف اكثر من مره ، وايضا لو لم اكتشف لدامت على هذا الطريق !!! ، والى الان لست مرتاح بانها تقول لم يحدث اي شي بيني وبينه ، التفكير ذبحني وايضا والاهم ابي وهي حامل شايل همهم ومحتار بين الطلاق ، او اعطي فرصه ولكن بشروط قاسيه جدا ، لا خروج ولا جوال ومن هذا القبيل علما بانها تكلم وعملت حساب مواقع من جوال امها وهي لا تعلم افيدوني انا حاليا لا استطيع الطلاق حتى تنجب ولكن محتار بين الفرصه او الطلاق وخايف يضيعون ابنائي حاليا انا تعبان نفسيا وافكر الذهاب لدكتور نفسي لاني لا استطيع الكلام مع احد بمشكلتي !؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم اول الماضي وخطيبها السابق موضوع قبل معرفتك بها فهذا موضوع انتهى ولا تفكر به... ثانيا انت ايضا مخطيء ان تتركها تزعل في بيت اهلها بالشهور ولا تصالحها ولا تدعوها للعودة لعلك انت ايضا كنت مرتاح لبعدها لتكون حرا فيجب ايضا ان تلوم نفسك... نعم هي اخطزت بحقك اخطاء فادحة ولم تحترم حرمة نفسها وبيتها ودفعت وستدفع الثمن... الان عليك التعامل مع هذا الطيش والوضع وعليكم وضع اسس في حياتكم .. ان تكون انت ايضا ملتزما فلاتجد عذرا لخيانتك وان تحلوا مشاكلكم في البيت ولايوجد زعل او بقاء لفترة ايام في بيت اهلها لانه لم يحافظوا عليها ،، وان يكون تلوفنكما مشترك لا لاع بعضكما على مل شئ وان تنتبه لكل تحركاتها ... وعليكما بناء الثقة والمحبة لعدم تكرار هذا الامر فكيان الاسرة الان هو المهم 
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    غريب محد ذكر تحليل الحمض النووي؟ تاكد انهم من صلبك!ا

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    انصحك انك تطلقها بعد ما تولد ولا تصعب الامور على نفسك اهتم باولادك وبنفسيتك وتزوج بنت تحترمك وتقدرك. ولا تفكر كثير حاول تطلع تمشي كليوم ساعه واهتم باكلك ,نومك ,دينك واكيد شغلك وعيالك خلها عند اهلها وطلقها بعدين اهلها بيعرفون الي تسويه يوم بتعيش عندهم بيشوفونها على حقيقتها. 

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول

    كيف عرفت تخرج مع واحد وسكتت !!!!!!! يا اخي هذه برود وقله رجوله اذا تريد الستر عليها لا مانع ولكن لا تناسبك بعد اليوم طالما وصل الامر الخروج مع اخر ! 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    يـا رَجُل أنت تَستحق أفضل مِن ذلك ، لا تُرخص نَفسك أبداً يا صديقي ..  تُغتفر جَميع الأخطاء إلا الخَيانة .. أنت رَجُل تَذكر هَذا الأمر جيداً.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    يااستاذ انت شخص ضعيف الشخصيه  يعني وحده تطلع مع رجل من نص الليل لصباح ومصدقها ماعملو شي 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    طلقها

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    ابعتها على بيت اهلا وبعدما تولد طلقهاا يلي بخونك مرة رح يخونك مرة تانية وتالتة ورابعة  

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    فتش في نفسك ماتخون المرأه نزوة ابداً المرأه تخون اذا فيه تقصير عاطفي او جنسي او قل تقدير واهتمام ، فتش بعيوبك تنظف اكشخ تعطر تغزل فيها انظر لعيونها تمعن فيها حسسها انها اجمل امرأه تثقف جنسيا واشبعها قدرها حسسها انها تتعب في بيتك ومع اطفالك وكافئها على التعب صدقني اذا سويت كذا والله لو يغريها اوسم واغنى رجل ماتميل له احنا نساء ونعرف احتياجاتنا

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول

    لا يوجد خطاء من طرف واحد...راجع نفسك واجد العله ومكانها لاتوجد امراه في الكون تخرج مع رجل غريب  وهي علي ذمه اخر الا وكان هنالك سبب يدفعها لذلك اما هربا منك اولطبع شيء لا تستطيع احتماله عندك اوانها تريد ان تنهي الحياه معك...وكلاكما يتحمل الخطأ سواء لا ابرر لها فهي مخطءه١٠٠% لكن راجع نفسك واجلس معها جلسه تسويه لوضع حدود ولتغهم ماتريد اما طلاق او انما تمرين بشرع الله.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا