شعرت معه بأني أنثى

الثقة بين الزوجين
animate

انا ست متزوجة وليه ولدين 6 سنوات و4 سنوات زوجي لا يعطيني اي اهتمام ولا احس معه بأي عواطف ولا حب تكلمت مع ابن عم زوجي وهو متزوج كمان على الفيس و ارتحت له نفسيا جدا وبدأت العلاقة تزيد بينا لدرجة اننا حبينا بعض وبدا كل واحد يعبر عن مشاعرة للتاني وحسيت انه بيحبني جدا وحسيت معه اني انثي ليه مشاعر واحاسيس طلب مني اني اطلق ويتجوزني بس انا محتارة بين زواجي منه وبين اولادي قولي ليه الحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي إنك مع الأسف تجيدين أعذارا ومبررات لخيانتك لزوجك ولأنانينك وعدم تفكيرك في مستقبل أولاد والعار الذي ستجلبينه لهم اذا يوما ما عرفوا بما فعلته أمهم . تأكدي أن هذا الرجل الذي يخون ابن عمه سيخونك أيضا ولن يتزوجك اذا ما طلقك زوجك . ارجعي إلى صوابك وانزعي هذه الافكارمن رأسك قبل أن تدمري حياتك ، ما ينقص زوجك حاولي أن توجهييه إليه، تقربي منه وأظهري عاطفتك تجاهه يتجاوب معك ولو بعد حين ، فكري في أولادك وفي أحوالهم لو تطلقت . لقد أخطأت ولكن ما زال أمامك وقت للتراجع وإستغفار ربك والعوده إلى حضن زوجك.
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    من مجهول
    ...تاثرت بالكلام المعسول وممكن زوجك مساهم في هذه الملحمة فاصبحت تفكرين في ترك زوجك ...انها نزوة وغريزة فقط ستنطفئ نارها بعد اشتعال الحطب وتصبح هباء منثورا خليك عاقلة ولا تتصرفي بجنون
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    ادا مشيتي في هدا الطريق ستكون النهايه بان يترككي وستصبحين بلا زوج ولا عائله والمثله على دلك كثيره
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مع احترامي لمشاعرك..اتمني ان تفكري بعقلك شويه.. انت بترمي نفسك في هاويه وحاتدمري نفسك.. ربنا اعطاك نعمه الزواج والاولاد شو بدك اكتر من هيك.. وليس من الرجوله ان يخبب الرجل امراه عن زوجها فاثمها كبير.. اتمني ان تجلسي مع زوجك وتعبري ليه عن الشي الحاساه.. ربنا يوفقك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    بسم الله الرحمن الرحيم أيتها المرأة لو كان عندك مثقال من ذرة من الامومه ماكنتيش فكرتى هذا التفكير والوقوع فى الحب وهقولك ايه بالضبط اللى هيحصل مستحيل هيقبل أولادك اذا تشرد وضياع مستقبلهم ثانيا هتكونى فى نظر اولادك لما يكبروا الخائنه والتى تركت زوجها من أجل عشيقها ناهيك على كرههم لكى ونفسيتهم المدمرة ثالثا أنتم الاثنين هتستمتعوا ببعض لفترة ثم يدخل بينكم الملل والاهمال ومستحيل يثق فيكى ابدا لانك ممكن أنتى تعشقى جدا واحد اخر على الفيس وهكذاناهيك على الضرب والشتيمه وكل دا من أجل ايه كيف بالله عليك أولادك ممكن واحد منهم يمرض ويظل طول الليل فى سخونه ورعشه من يراعيه ابوه وانتى فى حضن عشيقك تصدقى بالله تستحقى الرجم والاعدام والقتل أنتى وأمثالك ولا عزاء للسيدات الله ينتقم منكم صحيح صدق المثل اللى بيقول عقولهم فى فروجهم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا الشيطان اللي موصلك الاحساس ده علشان تقعي في الخيانه والرذيله وبعدها تحسي بالندم
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    لا اقبل ان اعطيك الحل ,, راجعي نفسك وتصرفاتك هل هي صحيحة او لا ؟ انتهى النقاش !!
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اتقى الله فى زوجك واولادك ...لو طلقتى ستخسري كل شي .. وحبيبك المزعوم بيخسر كل اهله .. وابن عم زوجك يعنى مشاكل بلا حدود
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا اعرف كيف تقارني بالاصل فانتي ام والامومة فطرة عند كل انثى لكن واغلب الامهات لا يفرطوا بابنائم ابدا لكن انتي لا اعرف الى اين واصل معك هذه القصة لانك سوف تتخلي عن اولادك لكن انتي ادرى بنفسك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي لا تنسي بان الشخص الذي تعلقتي به يكون قريب زوجك ولكن وللاسف انتم الاثنين خائنين ولا تستحقوا الاحترام من اي احد لانكم سمحتوا لانفسكم بان تفعلوا هذه الامور , احترمي الانسان الذي اخذك زوجة له حتى وان كان لا يعطيكي الاهتمام لكن لا تقعي بالحرام من اجل مشاعر زائفة
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لا تبدئي بالخربطة سيدتي ....زوجك وأولادك ليسوا لعبة بين يديك متى شئت تتركيهم ...هذا؟!! وأيضا امامك حياة ..أمامك زوج يجب صون شرفه و أولاد يجب مراعاتهم وتربيتهم ...ومن كلامكي أرى أنكي كثيرة التعلق بالمسلسلات التركية والدرامية و أنكي حقا لستي ناضجة ..اعقلي وانظري إلى الحياة بعقلانية أكبر ...ماهذه الارتهات ..؟!!!! .. تتطلقين وتتزوجي إبن. عمه اتريدين فتنة لها باب بدون محراب ... حاولي جذب زوجكي ليس كل البشر مثل بعضهم
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    مفيش مانع أتطلقي و رحيله و سيبي أولادك و زوجك هيعرف يجيب واحدة تانية أحسن و أنتي لايق عليكي الخاين(الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة ) و الزنى أنواع كتير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟