زوجي يفرح عندما يرى صديقتي المقربة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا متزوجة من رجل يحبني ولدينا اطفال والحمدالله ولكن مشكلتي هي ان عندي صديقة مقربة واشعر ان زوجي دائم الاهتمام بها والسؤال عنها حيث يسألني عنها دائما وعندما يراها اشعر انه يفرح كثيرا ولكني ولا مرة واجهته واشعرته اني اغار منها بماذا تنصحوني؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلا بد من أن تنتبهي إلى كل ما تقولينه أمامه وأمامها، لا تحدثيه عنها أبدا وحاولي تقليص فرص لقائهما معا ، لا تصفي أي شيء يخصها ولا تصفي له حياتها ولا تبوحي له بأي سر من أسرارها كونك صديقتها المقربه ، يجب أن تنتبهي جدا إلى هذه الناحيه وفي نفس الوقت لا تلفتي انتباهه إلى انزعاجك من سؤاله المتكرر عنها . أما بالنسبة لصديقتك فافعلي الشيء المماثل أي لا تحدثيها أبدا عن أسرارك أو عن زوجك بالتحديد وعن علاقه به وطبعا لا توصلي إليها إعجابه بها . قد تكون نيته صافيه وقد يكون معجب بها ، لذلك وجب عليك الحذر دون لفت النظر.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ليش تخلي صديقتك تجلس مع زوجك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    الاختلاط الممنوع سبب المصائب
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    زوجيها لزوجك بالحلال وستعيشون في سعادة انتم الثلاثة
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    عزيزتي جيد انك لاحظت عليه هذا الاهتمام الذي قد يكون مجرد إعجاب و ليس شيء آخر حتى لا نظلم زوجك عموما أنصحك ان تعملي بصمت ولا تصارحيه حتي لا تفتحي عينيه ويزيد اهتمامه بصديقتك أكثر وحاولي أنك تقللي زيارتها ليك وزيارتك ليها وتمنعي فرص انهم يتلاقوا ابعديها عن طريق زوجك و عن حياتك وهي أيضا لا تتكلمي عن زوجك و حياتك الخاصة امامها و إذا سألك عنها جاوبي بعدم اكتراث ليش تسأل لا تتكلمي عنها و لا تمدحيها امامه لا تسمحي لها بالدخول في حياتك لا تكوني انت سبب ربط بينهم و مصدر معلومات ليهم حاولي أنك تتقربي لزوجك أكثر و اهتمي بنفسك و لبسك و بيتك أكثر لا تخليه يشعر بالملل و الفراغ العاطفي و يبحث عن ملء هذا الفراغ عند غيرك ابحثي عن أي شيء ممكن يقربك لزوجك أكثر سواء حديث مشترك أو اهتمام مشترك او هواية أو مشاهدة التلفاز أو أنك تطلعي معه مشاوير لوحدكم ودائما ادعي ربنا أنه يجعلك قرة عين لزوجك و يجعله قرة عين لك.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    أنصحك بأن لا يحصل اختلاط بينهم ابدا لانه من الطبيعي اذا زوجتي عندها صديقة واراها كثيرا ان يكون هناك بعض الإعجاب حتى وإن كانت أقل جمالا من زوجتي. الأمر الآخر لا تكثري الشرح والحديث عنها لزوجك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تشعريه ابدا بغيرتك حتى ما يتمادى فى اغاظتك بينى له عدم اكتراثك ولا مبالاتك اثناء الحديث عنها فهو يريد غيظك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تعطيه مجال للحديث عنها ضعيه عند حدوده واطلبى منه عدم ذكر سيرتها امامك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولى تقللى زياراتها لبيتك فالشيطان شاطر اقطعى عليه طريق المشاكل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عندما يسالك عنها لا تجيبي عليه وقولي له لماذا تسال وخلي يحس انك انزعجتي من سؤاله حاولى تخففي زياراتها لعندكم
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا