زوجي يخونني وعندما واجهته تحجج بأنه مريض ما الحل؟

الثقة بين الزوجين
animate

ارجوكم انا متزوجه منذ عشر سنوات لدي زوج الله يهديه كان في بداية زواجنا يحبني ويحب ببته لكن بعد سنين من زواجنا اكتسفت له علاقات مع سيدات انا امرأه صابره ومتحمله الحياه معه وهو بخيل ورب العالمين رزقني بأطفال منه وبعد فتره اكتشفت له علاقات محرمه شرعا لكن ما حبيت اهدم بيتي بسبب اولادي انا بحب اولادي واولادي حساسين وزهقوا من المشاكل وعقلهم اكبر من سنهم بسبب المشاكل وبعد فتره صارحته وحكيتله ليش هيك بتعمل اتقي الله لكن حكالي انه مريض وانا مابعرف شو أعمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اولادك الان في عمر حساس للغايه ، حاولي ان تتجنبي الشجار مع والدهم امامهم قدر المستطاع ، زوجك يحاول ان يبرر خيانته بالمرض وهذا ليس صحيحا طبعا . ماذا تفعلين ؟ الخيانه شعور صعب وانت ما زلت شابه ، القرار في يدك ، امامك خياران. اذا كنت تستطيعين ان تنفقي على اولادك وتعيشي بمفردك معهم فالافضل لك ان تتركيه وتطلبي الطلاق ما دام لا يريد ان يتوب اما الحل الثاني فهو ان تتجاهليه تماما ولا تهتمي بما يفعل لتعيشي بسلام مع اولادك ، لا تنتظري ان يسعدك ، اسعدي نفسك وانشغلي عنه ، سيأتي يوم ويدرك اهميه عائلته واولاده وسيكتشف ان كل تلك النساء لا يطلبن سوى التسليه وان مركزه محفوظ عند زوجته فيتراجع ويندم . اصبري اذا اخترت البقاء من اجل اولادك ولا تعكري صفو حياتك بملاحقه اخباره وخياناته ، انت زوجته وانت من تعيشين معه وتحملين اسمه والنساء اللواتي يخونك معهن لسن سوى علاقات عابره لا قيمه لهن في النهاية. يمكنك ايضا ان تستعيني باهله لينصحوه عله يسمع منهم ويدرك فداحة ما يفعل.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اختي صارحيه و اعرفي سبب خيانته و اتفقوا على حلول و حاولي تغيري روتين حياتك مع زوجك و دلليه و شوفي شو اللي ناقصه حتى يخون والمرض له علاج -حتى وان كان حجة لخيانته- ... و دائما بطريقة لطيفة حاولي تذكريه بمراقبة الله له و ربنا يهديه ويصلح حالكم يارب .
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    السلام عليكم، سيدتي الكريمة أعانك الله في محنتك ورزقك القوة والصبر على تحمل هده المعضلة، عليك بصبر وإحتساب الأجر من الله ،لعل الله يفرجها عنك ويحدث بعد ذلك أمرا، وكوني على يقين حقك عند الله لن يضيع ، فصبرا جميل والله المستعان ، سيدتي الخيانة ليست مرض بل هي معصية والتطاول على حدود الله، والله انا مستغرب أشد الإستغراب ؟! رجل أنعم الله عليه بزوجة من أجمل الزوجات ،دينا، وجمالا ،وخلقا ، تصون عرضه، وتحفظ له كرامته ،وترتقي به إلى أعلى درجات ،ثم يكون جزاؤها الخيانة ؟ وكأن الخيانة أصبحت من متطلبات الحياة ولكن فقط عند المشوهين نفسيا ؟ وخلقيا ؟! لأن الرجولة والبطولة أن تكتفي بزوجتك عن سائر النساء، ولو كانوا أجمل وأروع من زوجتك .هذه الزوجة التي أكرمك الله بها هل أكرمتها ؟ هل قصرت طرفك عليها ؟ هل عاملتها كزوجة ؟ هل أحسنت إليها ؟ هل أسعدتها وحققت لها أحلامها ؟ هل ارضيتها ؟ هل كنت لها زوجا وفي ؟صادق ؟ مخلص ؟ حنون؟ والأولاد الذين أنجبتهم هل علمتهم ؟ هل ربيتهم تربية إيمانية وأخلاقية ؟ هل عرفتهم بربهم ؟ هل رعايت جوانبهم النفسية ؟ والسلوكية ؟ والأخلاقية ؟ أيها الأب ،أيها الزوج ، أيها الأخ الكريم، إذ كنت ظالما ومقصرا في حق زوجتك وأبنائك كن على يقين سوف تحاسب غدا وأنت واقف أمام الله عن كل صغيرة ؟ وكبيرة ؟ عن كل دمعة نزلت من عيون زوجتك الحنونة كنت أنت سببا في نزولها وقيس على ذلك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو علاقة مرضه بالخيانة؟؟ ما تقفى كمتفرجة عليه وتتركيه يفعل ما يحلو له
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تتطلقى وتهدمى زوجك وكونى دوما بجانب زوجك لكي لا يتمادي بالخيانة
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يبرر خيانته باشياء واهية ما تسكتى على فجوره وضعى حد لهذه المهازل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟