الرئيسية / الخيانة الزوجية / زوجي يخونني ويكلم الفتيات من أجل التسلية فقط!!

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي يخونني ويكلم الفتيات من أجل التسلية فقط!!

زوجي شخصيته غريبه ان عاملته بالحسنى افترى وتجبر علي وإن اتعصبت عليه وعاملته بجفاء وشده احترم نفسه وعاملني بما يرضي الله .مشكلته يتكلم مع بنات كتيير في الشات من باب التسليه. لما عاتبته بأدب ما جاب نتيجه. ولما عصبت وههدته يحل المشكله وخايف يخسرني. انا لا استطيع تحمل هذا الاسلوب لاني لم اتربى عليه. وهاهو وبعد ان انصلح حاله لمده عام عاد بدون علمي لساقطات الانترنت. هل استمر في اهانتي له حتى احافظ على بيتي لان هذا الاسلوب اللي بيحل المشكله معه ام اطلب الطلاق وارتاح. كرهت نفسي وكل الرجال من الخيانه وتعبت .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

ليس معنى ان زوجك يتجاوب معك عندما تغضبين وتعامليه بجفاء وشدة ان هذا هو الأسلوب الصحيح في بناء علاقات صحية. كما ان تحمل او قبول الممارسات الخاطئة أيضا غير مقبولل. لذلك أرجو ان تحاولي التحدث مع زوجك لمعرفة ما وراء هذه الممارسات غير المقبولة وان كان يستطيع الابتعاد عنها مثلما حدث لمدة سنة فلماذا يعود؟ ما السبب وراءه. اسمعي منه وحاولي ان تغيري من أسلوبك معه لمحاولة تصحيح الخطأ.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

لو يعرف الزوج الخائن انه كما تدين تدان لأتقى الله في نفسه وعرضه فكما يخون الآخرين في اعراضهم فليتأكد ان عرضه لن يخلو والخيانه ليس لها مبرر مهما كانت ( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات)

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

حسبي الله ونعم الوكيل حالتك مثل حالتي تعبت كلش نفسيتي تدمرت افكر انتحر من كثر ماتعبت عندي اطفال 2 وكل مره الزمه ويه وحده شكل وهو ينكر ويكذب ويحلف ماعنده شي واذا اجيت اتكلم معاه بالموضوع مايقبل ويسد الموضوع والي قاهرني اكثر هو ينكر مايعترف بغلطه وجالس معاي ويراسل اابنات ويكلمهم تعبت كلش

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن