الرئيسية / الخيانة الزوجية / هذا الرجل كان قارب النجاة بالنسبة لي ولا أعرف كيف سأنساه؟

السؤال

صورة علم Spain
مجهول
قبل 8 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

هذا الرجل كان قارب النجاة بالنسبة لي ولا أعرف كيف سأنساه؟

مرحبا صبايا انا امراة متزوجة ساكنة ببلد اوربي زوجي يشتمني باستمرار وبخيل عليي وعولادي ويعاملني بقلة احترام قدام اهلو واقل مشكلة يعملي عليها حفلة ومرة ضربني من فترة تعرفت عرجل متزوج وعندو ٣ اولاد كان محترم معي زميلي بالمدرسة ويوم عن يوم حبيتو وتعلقت فيه وهو كمان وقلي انو زوجتو كمان مو مريحتو وسيئة وانو هو بحبني للاسف وقعنا بالحرام وتكررت القصة معانا انا بدي انسحب من حياتو لانو ضميري عم يعذبني بس المشكلة انو هو كويس معي ووقف معي كتير وانا بحبو وماقادرة اخد قرار انا عمري ٢٥ وهو ٤٠ بحسو اب واخ وزوج عارفة حتشتموني وتبهدلوني وانا استاهل بس انا بغربة وزوجي سيء ولاقيت هالانسان زي قارب النجاة قلولي كيف اتركو واقدر انسى حبي.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

من قراءتي لردك على التعليقات الواردة هنا. يبدو ان المشكلة قد حلت. أتمنى لك التوفيق والنجاح في مساعيك لاصلاح علاقتك مع زوجك. ونحن في حلوها متواجدين لأي استشارة قد تساعدك. وفقك الله.

مجهول
8 شهر

شكرا اختي انا عم اتعذب بهالفترة بس هيك احسن الي ولعيلتي وعلاقتي برب العالمين


مجهول
7 شهر

للأسف أنتي زانيه وسوف تحاسبين يوم القيامه على فعلتك هل تحسبين الزنا امر سهل وبأمكانك ان تفعليه وتعتذري بسهوله لقد أخطأتي ولو كان زوجك سيئ هذا لا يبيح لك الوقوع فالمحظور وارتكاب الزنا انصحك ان تعترفي لزوجك بفعلتك وهو الوحيد الذي يقرر وعليك الاخذ بالاعتبار انك زوجه زانيه وخاينه


مجهول
2 شهر

لا لا تعترف يجب ان تستر على نفسها وتلتزم الاستغفار


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 2 شهر

توبي الى الله عز وجل و اطلبي الطلاق و تزوجيه

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 5 شهر

أختي الكريمة ... الله يغفر الذنوب جميعا إلا أن يشرك به ....توبي إلى الله توبة نصوحة وأكثري من الصدقة والإستغفار .... ولا تخبري زوجك لأن الله سترك فلا تفضحي نفسك ...أما لأصحاب الردود القاسية فأقول لهم : من منكم لم يخطأ يوما ? سبحان الله ... تتكلمون وكأنكم ملائكة معصومون

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن