الرئيسية / الخيانة الزوجية / عندما واجهته عشيقته أخبرتني بأنه هو الذي لاحقها!

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

عندما واجهته عشيقته أخبرتني بأنه هو الذي لاحقها!

انا انسان متزوجة 2006 لدي بنت و ولد كانت حياتي عادية انا احب زوجي إلا درجت الجنون وهو كان يحبني أو كنت اتوهم انه يحبني لا أعلم المهم حين أصبحت حامل اكتشفت انه يخوني وأنكر ومع مرور الوقت تأكدت من خيانته وتوالت السنين وأصبحت العشيقة تاخد مكاني في كل شيء وعندما أواجه يضربني ويقول اترك الاولد والضهبي انا الان طلبت الطلاق لا أريد أن تجرح كرامتي اكتر تعبت انا التي بدأت معه من الصفر ينكر كل شيء ولكن أنا أقول حسبي الله ونعم الوكيل ولا تقول الصبري الآن صبرت 7 سنوات خانني في بيتي وخانني أمام الناس وجاءت عشيققته تقول زوجك هو الدي يلحقني من مكان لمكان مع العلم أنها سيئة السمعة. أقسم بالله اني تعبت كتير وانا الان اتعالج نفسيا.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

ولماذا انت من تتعالج وانت من تتعب وهو الزان الغادر والخائن، وماذا تنتظرين اكثر يجب ان تفضحيه وتجعليه يقف عند حده، وهل تعتقدين انه يهددك عندما يقول لك ساخذ الاولاد؟ ومن سيربيهم؟ العشيقة فلن ترضى اي امراة ان تتزوجه ومعه طفلين وتعلم انه خائن، لذا يجب ان ترفعي راسك وتقفي على قدميك وتخبري اهلك بما حدث وتخبري اهله وتطلبي الطلاق ودعي العالم كله يعرف سوء سمعته حتى لا تقبل به امرأة للزواج، والا فليرتدع، لو قامت كل امرأة برفع راسها ورفضت الخيانة من زوجها لوقف بعض الرجال عند حدودهم، ولكن خوف المرأة وتسامحها وصبرها لسنين على افعال بعض الازواج لاشائنة فتحت لهم مجال للتمادي في الخطأ واستباحته. ارفضي ولا تصبري اكثر، فقد اعطيته ما يكفي من لافرص، والان تصرفي واضربي رأسه بالحيط، ولا تقولي تعبانة ونفسيتي ودعيه هو من يتعذب من جراء فعله الفاضح. وفقك الله واعانك.

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر

صحيح الإنسان لازم يكون قوي الشخصية شكرا لكم جميعا وانا طول عمري قوية بص مابعرف ليش أصبحت بهذا الضعف الآن يمكن الاني كنت خايفة من لقب مطلقة ومن كلام الناس. ويمكن الاني يتمة الأب وآلام وخفت علا ولادي يعيشون بلا اب

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر

نوع الخيانة اختي جنسية بمعنة الكلمة وشكرا لكم جميعا . انا الان طلبت الطلاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن