الرئيسية / الخيانة الزوجية / ما سبب خيانة البنت للرجل ؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
Blue
قبل 1 سنة (15 اجابه)
15 اجابه

ما سبب خيانة البنت للرجل ؟

ما سبب خيانة البنت للرجل  ؟ ع الرغم انه يخاف عليها ويهتم فيها اكثر من نفسه ويحبها ويعشقها وكان يبغاها زوجة العمر ؟؟ لماذا بعد هذا تخونه

وهل البنت تنسى حبيبها بسهوله وبسرعه ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

الخيانة من الأصل مكروهة ليس فقط في كل الشرائع السماوية، بل وبكل مقاييس الأخلاق، فالشخص سواء رجل أو امرأة إذا خان يعد خارج عن ملة الأخلاق الحميدة من الأصل، ويكون هناك مشكلة اخلاقية يعاني منها تعود إلى التنشئة الخطأ، أو سوء التربية أو سوء التوجيه، هذا من حيث القاعدة السلوكية، أما من حيث الناحية الاجتماعية ليس بالضرورة لأنه يحبها ويغار عليها أن تكون هي تحبه، وهنا بما أنها لا تحبه وليست زوجته ولا خطيبته ولا بينهما أي وعد أو ميثاق، وتريد التعرّف إلى آخرين( ضمن الضوابط) لتتخذ قرارها باختيار شريك حياتها، هذه ليست خيانة، لأنها غير مرتبطة معه وحتى وإن كان هو يعشقها، بما انها ليست حلال له. نعم يمكن ان تنسى الحبيب أو الخطيب السابق أو الزوج السابق إن كانت صاحبة إرادة ومقتنعة أنه يجب أن تستمر حياتها، والتي لن تتوقف لأجل أحد أو عند أحد، وهذا سلوك صحيح أن نمر بسرعة عن حالات الفقد، ولكن لنتابع الحياة الطبيعية، وليس لأن تتنطط من شاب لآخر، فهذا لا يعد من السلوكات الحميدة وللفتاة خاصة حفاظًا على سمعتها.

صورة علم Algeria
نهال رياض
قبل 1 سنة

بنت ماتنسي شخصين مرو بحياتها شخص حبها بصدق و شخص خانها و اذا كان حب صادق مارح تخونك بس الحب الحقيقي هو انك تدجوزها

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

هناك نوعان يخون بطبعه و يخون لسبب و يندم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.