يقهرني ويكلم الفتيات أمامي

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم ورحمه الله انا متزوجه منذ عشر سنوات وعن حب كان عمري 17 وهو يكبرني بعشر سنوات ليس بقريب معرفه وانجت منه اربعه وهو مركزه عالي ولاكن مع الوقت تصير مشاكل حياتيه عاديه وداءمنا اتخطها ولاكن لا احكي لاهلي اي شي منها وهو عندما تحصل المشكله يسبقني ويحكي لاهلي خوفا من اني احكي لهم وطبعا يزود في الكلام واهلي يجو في صفه اهلي ناس علي قد الحال وتفكير ناس زمان كل حاجه علي المراه ممنوع وارضي بنصيبي واسكت وداءما يقول لي سازوج من ثانيه مع اني لا اقصر في حقه في شي بشهاده اهله واصدقاءه والجيران وداءما اقف بجانبه لحد من سنتين انا لا كنت عرف شي عن مواقع التواصل الاجتماعي ولما عرفت وتعلمت بقيت ادخل بالصدفه علي الجهاز الخاص به واجده يحدت نساء انصدمت انا لو كان حد قالي زوجك مع واحده لا اصدق لحد ما اكتشفت الامر بنفسي وطبعا يقول في حقي كلام سي لهذه السيدات ويدخل علي مواقع زواج لحد الموضوع ما تطور ووصل انه يزني معي هذه السيدات علي الفيس نصحته كثيرا ويعود لهاذا الموضوع مع اني انا والحمد لله ملتزمه ومنتقبه وهو كمان يودي فراءضه ويقرا قران بس لا ادري لماذ يفعل ذالك ارجوكم المساعده وداءما حياتي مهدده معه عندما احدسه في شي يقول لي اذهبي عند اهلك ولاتعودي وانا اطر عشان اولادي واسكت ونا حاليا حامل ويفعل هذا امامي وانا ابكي ليل نهار وهو ينظر الي ولا يخاف الله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شك انه لا يلتزم باي حدود في تصرفه معك فيكلم النساء امامك ، وانت ماذا تفعلين ؟ تسكتين ؟ ارفضي هذا الوضع وعلى الاقل لا تبقي امامه عندما يكلم تلك النساء ، غادري الغرفه بغضب ولا تكلميه . لا يمكن ان تسكتي على خيانته ، كلمي والدته او شخص من اهله يحترمه لعلهم ينصحونه ، كيف يكون ملتزما ويقوم بهذه التصرفات ؟ انت الان حامل ، ماذا يخبئ لهذا الطفل القادم ؟ الا يستحق ان يفكر بعلاقتكما ويحسنها ليؤمن له عائله مستقره؟ املك الان في ان يكون طفلك فاتحه خير عليكما ، كلميه بهدوء واطلبي منه ان يراجع فكره فهو رجل متدين لا يجوز ان يتصرف هكذا ، فكلها علاقات محرمه في الدين . اذا اهانك ، اذهبي الى اهلك كما يهددك ولا تخافي ، وافضحي امره امامهم وتأكدي انه لو اراد الزواج ثانيه سيفعل مهما تحملت من سوء المعامله .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكِ بالصبر، والنصح لزوجك. ذكريه بكلام القرآن وكلام الرسول لعلّ ذلك ينبّهه ويجعله يبتعد عن الحرام إن كان مؤمنا كما تقولين. وإن لم يتغيّر الوضع عليكِ بطلب الطلاق لأنّ الأمور إن لم تنصلح من ناحيته فستصير حياتك أسوء مما هي عليه الآن.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكِ أن تتحدّثي معه وتتفاهما لإيجاد حلول لهذه المشكلة، وإن لم يتغيّر الوضع من الأفضل أن تلجأي لأهلك وأهله وتطلبي المساعدة. إذا كان من أسرة مؤمنة ومتدينة فلن يقبل أهله بذلك وسيتدخلون لجل هذه المشكلة. عليك بالصبر ولو لفترة من أجل أولادك ومن أجل الجنين الموجود في بطنك على أمل أن يتغير الوضع.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت لست مضطرة على تحمل هذه الحياة يعني انت حامل و عندك اولاد و هو بيتصرف معك بهذه الطريقة! انت لست جارية عنده و مش مجبورة تتحملي تصرفاته .اخبري اهلك و هم يتصرفوا معه لانه الحياة لا تستمر بهذه الطريقة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟