أعيش في سجن مع زوجي بسبب وضعنا المادي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا متزوجه من خمس سنين ولدي ثلاث اطفال وزوجي يعمل لكن علينا ديون كثيرة ووضعنا جدا صعب حالتنا المادية سيئة الحمدلله عكل حال لكن اجد نفسي في سجن كبير جدا بسبب وضعنا المادي صعب جدا وهذا حالنا منذ تزوجنا ولا اعرف مازا افعل وانا ايضا بغربة وبعيدة عن اهلي تقريبا صرلي اربع سنين ماشفتهن ارجو المساعدة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا سيدتي نحن في هذا الموقع نقدم نصيحة تعين صاحب السؤال، واعتقد ان مشاعرك السلبية هي ما تجعلك تشعرين بالسجن، فالفقر لا يدمر الانسان ولكن عدم القدرة على ردع الشهوات المادية والتطلبات الكبيرة في هذا العصر هو ما يدمر ويشعرنا وكأننا في سجن، واين انت من الحديث: من أصبح منكم آمناً في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها، ل1ا اريد منك ان تحمدي الله ان زوجك يعمل ويبذل جهده وانت عليك ان تدبري امرك وتفرحي باولادك وبه، وتنظري كيف يمكن ان تعينيه وتقدمي من طرفك ما يلزم، احمدي الله على ما عندك وابحثي بطريقة ايجابية وستجدين الف حل.
  • صورة علم Occupied Palestine
    صورة علم Occupied Palestine
    مجهول
    اختي عزيزتي جميع الناس في بدايه السنين الاولي للزواج تمر بضاءيقه ماليه انصحك بأن تاتي بورقه وقلم وتدوني جميع ديونك وكم المبلغ المثل يقول الرجل جنه والمراه بنا انتي باستطاعتك بتدبيرك وحسن تصرفك انا تتخلصو من جميع ديونكن ابدئي في التخلص من الدين الاصغر تم الاكبر وهكذا حتي تتخلصو من جميعها
  • صورة علم Occupied Palestine
    صورة علم Occupied Palestine
    مجهول
    يا سيدتي انتي زوجه وام انتي تقولي انكي تعانين من الديون منذ أن تزوجتي نصيحتي لكي أن تجلسي مع نفسكي واضعي امامكي ورقه وقلم وتسجيلي جميع الديون المستحقة عليكي وكم سدتي وكم تبقي من الديون وبداي برسم خطه لسداد دين وراء دين مثال الدين الصغير والاكبر والاكبر وحاولي ان تقتصدي وتكوني مدبره في امور البيت فتره وتزول لو بداتي بتخطيت للخلاص من الديون
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الله يفرجها عليكم يااختي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي تبحثي عن وظيفه وادعي ربك وان شاء الله بيرزقك وسجلي بحافز والله كثير بنات أزواجهم مبسوطين مادين لكن اخلاقه ولسانه سيء فطلبت الطلاق يعني الفلوس ماتنفع دام ماكو أخلاق اصبري وان شاء الله مع الاستغفار والدعاء ربي بيفرجها عليكم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طيب ليه زوجك مايجرب ياخذ مساعده من الجمعيه الخيريه او الضمان الي اعرفه يعطون اذا الراتب ضعيف او كله ديون خليه يقدم عليهم وياخذ معه اوراق تثبت الديون الي عليه وان شاءالله بيقبلونه الله يفرج لنا ولكم وكل مسلم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الاستغفار اكثري منه ....واقراي سورة الواقعه ....واكثري من لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ....فكري في شغل شريف ومحترم ....وتوكلي على الله فهو الرزاق العليم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا كنتي لا تعملي من اين تصرفي على بيتك وايجار البيت والاكل والشرب ،، الله يرزقكم من حسيث لا يحتسب
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا