سرقت زوج صديقتي وندمت ! ماذا افعل لتسامحني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني2

سرقت زوج صديقتي وندمت ! ماذا افعل لتسامحني
مرحبا ممكن كلكم تشوفوني غلطانه وخاينة وغدارة معكم حق لان اللي سويته انا استاهل عليه كل اتهاماتكم كل كلامكم بحقي انا ما استاهل احد يحبني او يخلصلي او يكون صادق معي لاني اول ما غدرت وطعنت طعنت صديقة عمري صديقة الطفولة وجارتي، بيتي وبيتها واحد، ثيابي وثيابها وحده ،كل شي واحدلحد ما ممكن تتصوروه لين جا اليوم الشؤوم علي يوم هي تزوجت كانت تعتبرني اختها تدخلني بيتها وتتركني مع زوجها واثقه فيني لانها طيبه ما ممكن تتخيل ولا تصدق اللي كان يصير من وراها بيناتنا كنا نخونها استدرجني زوجها وضعفت ومشيت وراه كنت استغل غيابها واجي عالبيت واقضي اكبر وقت معاه لحد ما طلقها وتزوجني ومن يومها صار معها انهيار عصبي وقعدت بالمستشفى شهرين بعيده عن طفلها انا اعرف انها مو مصدومه منه لانها كانت تقول وتتوقع ان ييجي يوم ويخونها وتقولي انا مو خايفة لو خاني لاني وقتها بلاقيك يمي بتواسيني وبتنسيني لكن صدمتها الكبرى كانت فيني انا انا خنت صديقة عمري وخربت بيتها وبالاخر طلقني انا بعد ورماني ولا سأل فيني وانا الحين اموت كل يوم واشعر بالذنب وتأنيب الضمير شلون اخون رفيقتي صديقتي روحي شلون سويت كذا ما خليت طريقة ولا وسيله الا استسمحها فيها وتقولي ماني قادرة ابعدي عني الله يخليكم ساعدوني كيف اخليها تسامحني شلون استرجعها انا اتعذب انا عايشه بعذاب
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 2

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاويverified_user
    لا شك انك أخطأت كثيرا لكن كلنا نخطئ وخير الخطائين التوابون. من الجيد انك عرفت خطأك وحاولت اصلاحه، ربما من الأفضل ان تتركيها وشأنها لفترة وتحاولي مرة أخرى. في حال لم ترضى لا تصري كثيرا واعتبري ذلك درسا لك.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول

    غريب امر بعض البنات التي اصبحنا نسميهن المستحجبات و ليس المحجبات يقراون الاسلام بشكل مقلوب و يدعين انهن حفيدات امنا خديجة رضي الله عنها التي تتبرأ منهن ،، الاسلام لم يحرم زواج الرجل من صديقة زوجته فقط بعض المهزوزات نفسيا و عاطفيا خاصة ذوات البشرة البيضاء يتخيلن انه صديقتهن اختهن الحقيقية و لما صديقتها تتزوج بزوجها تقيم الدنيا و لا تقعدها كانه صديقتها فعلت منكرا طالما انه الزوج لم يتزوج اخت زوجته لانها محرمة عليه او والدتها و هي في ذمته فلا يوجد حتى الجن يحرم عليه الزواج من صديقة زوجته ،، اما كلام المسلسلات الفارغ تبع حراام صديقة تتزوج زوج صديقتها فكله الى المزبلة اعزنا الله لهذا لا تزال امة العرب لا ترتقي للامم المتحضرة لانهم يهتمون بالعلم و الاكتشاف ة الرحلات و نحن لازلنا نفكر هل الزواج بزوج الصديقة حرام او حلال صدق من قال المثل (( امة العرب ضحكت لجهلها الامم )) هذه مشورتي تزوجي بزوج صديقتك و لا يهمك راي احد طالما رب العالمين لم يحرمه فهو حلال ربما صديقتك مع الوقت يعجبها ان تعيشي معها في بيت واحد 

  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    ولك كيييييف قدرتي ولو ما طلقك كان ندمتي ؟؟؟؟

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    جرحها كبير وعميق وحتى لو أردتي أن تصلح بينها وبين زوجها فلن اوافق لأنه خانها مع أعز صديقاتها وطلقها ليستمتع معكي وطلقكي ليستمتع مع أخرى وهكذا الحال ونصيحة أتركها وشأنها لأنكي تزيدين طينة بلة
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    العفو عند المقدرة..انتي انسانه خائنه خنتي صديقتك واختك التي لم تلدها امك..وخربتي بيتها ودمرتي نفسيتها..انتي لاتعلمين مدى الاذى النفسي الذي تسببتي به لها...انتي جعلتيها تذوق الموت وهي على قيد الحياة..لكن الظلم ظلمات دارت الايام ورماكي زوجك الي هو زوجها..وانتي لم تندمي الا لانه رماكي ..لم تصوني صاحبتك..

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول

    انتي ندمتي من طلقك لوما تركك ماطلبتي السماح منها

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول

    حضرتك ندمانة علي مافعلتيه بصديقتك لان جوزها رماكي وطلقك لو لسة معاكي ماندمتي ابدا كيف تطلبي منها تسامحك ومتى ؟ بعد مارماكي هو وطلقك طبعا لايعقل ولايجوز تستاهلي مافعله هذا الرجل بكي واكيد هو بيحاول يرجع لها وهي رافضة توبي الى الله واتعلمي ان اللي يخون مرة يخون الف مرة

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    احسن شي تسويه انك تبعدي عنها طول حياتك لأنه اللي سويته معها ما بيغتفر ولو ظليتي عمرك ندمانه وتتاسفي جرمك عظيم اطلعي من حياتها كليا حتى تقدر توقف على اجريها منجديد لأنه كل ما اشوفك رح تنتكس من جديد

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول

    توقفي عن المحاوله ، لا سبيل للرجوع عما حدث ، استغفري الله واطلبي العفو منه ، اذا قدرت تسامحي نفسك في يوم من الأيام فأنت محظوظه

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    لا سبيل غير انك تبتعدى فأنت أخطأت خطأ مازال جرحه لم يندمل بعد

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا