لو كنتم مكاني هل ستسامحوا هذه البنت؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ساعدوني ما عندي أحد غيركم اولا انا بنت وعندي بنت صديقتي وهي اكبر مني وأخر يوم إلي هو يوم الأربعاء كان اخر يوم في الاختبارت النهائيه المهم تهاوشت انا والبنت ((لإن هي سحبت على انا كلمتها الصبح على آساس اني ابي اتمشى معها وقالت اوك ورحت وبعد الاختبار قلت لصديقاتي يروحن علشان ابروح اتمشى معها قالن اوك وراحن جلست انتظرها ((انصدمت منها ولقيتها مع بنت ثانيه اول مرهه تتمشى معها وجن لي صديقاتي قالن تشوفينها سحبت عليك انا رحت لها وناديتها فلانه ((اسمها وهي تناظرني وعلى طول عطتني ظهرها ((باي حق تسوي كذا المهم رجعت وناديتها وهي تجي لي معصبه قالت أودي البنت واجي لك قلت لها اوك طبعن ماجلست انتظرها لأ سحبت عليها بس بعدين فتح الباب وجت تبي تلبس وقالت والله كنت أبي أجي لك ((قاطعتها قلت وش بينك وبينها قالت والله سالفه مهمه وإذا تبين تعرفينها ما عندي مشكله طبعن مشيت وسحبت عليها والحين بدت الدراسه وانا مهمومه ومجروحه منها لو جت واعتذرت اسامحها ولا ولو كنتوا مكاني بتسامحون ولا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واعتقد ان مفهوم الصداقة عندك خطأ، الصداقة ليست تملك والصداقة ليست زواج وارتباط وعقد بين شخصين لا يسمح لثالث بالدخول بينهما، هذه بنت صديقة وهي معك ومع العشرات من البنات الاخرات، ولها حق كما لك انت حق ان تتكلمي مع اي بنت وتتحدثي وتمشي مع اي صديقة اخرى، ولا يوجد قانون يقول انه انت وهي وفقط، او هي وبنت اخرى وفقط، الصداقة تكون بمشاعر طيبة بين مجموعة من البنات ويتحدثن ويضحكن وتمر الايام والسنين وتاخذ الحياة كل واحدة في طريقها . لا تفكري كثيرا بالامر وكوني طبيعية، وتعاملي مع الجميع بهدوء ولا تستحوذي على البنت فهي ليست ملكك ولا تساليها عن امورها الخاصة وعلاقتها بالنبات الاخريات فتظهرين بمظهر غير طبيعي، وكانك تغارين عليها او امر قد يظن الاخرون ان عندك مشكلة في علاقاتك. وصدقيني يجب ان يكون لك صديقات اخريات وتتكلمي مع الكل، ولا تبالغي في عواطفك وانفعالك غير المبرر، واعلمي ان الغيرة في هذه الأمور مرض ويجب ان توقفي كل هذا فورا وتكوني منسجمة مع ذاتك وواثقة في نفسك وفي شخصيتك، ;كوني طبيعية وتعاملي معها باللطف ولا داع للاعتذارات لأن هذه الأمور تحدث بين البنات. وفقك الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    سامحيها والأجر عند الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المسامح كريم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لو طلبت السامح منك سامحيها .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    صحيح نسيت اقول لكم شفتوا البنت آلي تمشت معها نهايه اليوم ضمتها،احضنتها،يعني ما ادري وش عندهن لليوم وانا مو زعلانه منها قد ما انا منقهره منها يو م عطتني ظهرها مدري وش اسوي معها
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    لا يخاصم المسلم اخيه فوق ثلات ايام يعنى صلحيها عشان ربنا بس وخيركم من بدا بالسلام بس اتجنبيها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي لقد حذرك منها بعض الأصدقاء وقد صنعت معك موقف الحقيقة يخجل ، ولا يصدر من أصدقاء حقيقيين ، الأمر منتهي ، هي من إختارت هذا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا ، هي ستكون في هذه الحالة فقط تريدك وقت الحاجة ، ولكن ليس لك حاجة في إنسان لا يحتاجك إلا وقت الحاجة ، إنسي أمرها ، ولتذهب إلى حيث تشاء ولكنها مكانها لم يعد بجوارك بعد الآن
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا جاءت وطلبت السماح عودي وتحدثي معها ولكن إذا لم تأتي وتعتذر في لا تعطيها بالا ، ولا تتحدثي إليها كأنها غير موجودة
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا