كيف احسن علاقتي مع صديقتي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

عندي وحده قبل سنتين كانت صديقتي وكنا قريبين من بعض جدا وكنت احبها وكنا متعلقين ببعض اكثر من كل صديقاتي الثانيات المهم صارت مشاكل فالسنه الثانيه ودريت انها كذا كذا وتسوي اشياء وبعدت عنها وكرهتها وببدايه هالسنه كانت زميلتي تتحدث عنها فالمواقع الاجتماعيه وتضحك عليها وانا من زود غبائي قمت استهزأت بالبنت وفي داخل قلبي كنت نادمه لاني باقي احبها وللحين نادمه وما اعرف وش اسوي رغم اني قلت لصديقتي تكلمها لانها معي بالمدرسه وصديقتي اعطتها اعتذاري وقالت انه ليس مهم وما عطت الموضوع اهميه ومن بدايه السنه نحن نتبادل النظرات والقاها حولي دايم وامامي واي فصل رحت له تجي عشان صحباتها بس تقعد جنبي باختصار تلاحقنيي والنظرات شيء ثاني واشتقت لها كيف اكلمها بدون ماتحس اني نشبه او اني ميته عليها؟؟ والله مرا محتاره ومتضايقه ومشاعري متناقضه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا ابنتي كوني طبيعية وتكلمي معها عادي وردي السلام وان سالتك عن امورك استغليها فرصة واخبريها انك بخير ومشتاقة لصداقتها، صدقيني ان البداية بالعلاقة والاعتذار تبدأ من صاحب الاخلاق وخيركما من يبدأ بالسلام، لا تعلقي في القصة الماضية، وتذكري انك الان في الحاضر ونحن اولاد اليوم كما يقول المثل، لا تفكري بالأمر كثيرا وتعاملي معها بشكل طبيعي فان استقبلت ورحبت فاهلا وسهلا وان شعرت انها لا تريد مكاملتك كوني طبيعية وتابعي حياتك، ولا تنسي التركيز على هدفك وهو الدراسة وتحقيق احلامك، وهذه الصداقات متغيرة ومتبدلة وها انت تعلمت درس بان تحفظي كلامك وتعليقاتك ولا تقولي الا خيرا لتكسبي الجميع الى صفك وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    هذه امور تخدث دائما يا عزيزتي وفي رأي انه لا مشكلة ان تتحدثي معها ، لن تشعر انك ميته عليها كما تقولين ، بل على العكس سوف تشعر انك انسانة مميزة وتريدين ان تنهي الصراع وهي في هذا الوقت  سوف تسارع الى انهاء المشكلة ، تحدثي لها ولا تعذبي نفسك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انتظري مناسبة لها وخاصة بها مثلا عيد ميلاد أو أي، شيء وارسلي لها رسالة بالتهنئة أو الاتصال بها ومن ثم قد تقدر ذلك وينتهي كل الماضي وتبداي معها صفحة جديدة وابدي في التقرب منها وعودة العلاقة مجددا

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الطريق المباشر افضل طريق، يجب ان تتحدثي اليها قبل أي شيء بطريقة مباشرة، اطلبي مقابلتها وعاتبيها ، وان كنت غير قادرة على ان تعاتبيها وجها لوجه فمن رأي أن تتحدثي إليها في الهاتف وتعاتبيها إن العتاب هو بداية حل مثل هذه المشاكل يا عزيزتي 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الانسان يجب ان يتحلى بالشجاعة وقوة الشخصية لمواجهة مثل هذه الظروف .. وقوة الشخصية تكمن بالتفاهم وعليكي ان تتصلي بها وتطلبي، منها الجلوس والتفاهم وان رفضت ابتعدي عنها لان كرامتك اهم منها 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ألقي فقط عليها التحية وليس أكثر وفي هذه الحالة سوف تلقي هي عليك التحية وفي اليوم التالي هي من سوف تلقي عليك التحية اذا كانت تريد ان تعود العلاقة بينكما مرة اخرى ان شاء الله، الأهم أن تأخذي خطوة لا تضيعي الصداقة بسبب الخجل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يحدث بين الاصدقاء اكثر من ذلك، عليك امتصاص الغضب والعصبية بكل هدوء وحكمة، وعدم اتخاذ قرارات بناء على ردة فعل ولحظة غضب ومن ثم تندمين عليها

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اللى نساك انساه واللى هواك اهواه ،، لا ترمي نفسك عليها هيا ما بدها تتكلم معك فلا تحزني بل كوني قوية وابدئي بعلاقات جديدة مع صديقات جديدة.. الحياة لا تقف على صديق أو احد عليكي نسيانها ولا تعطي لها أي قيمة والصديق الحقيقي عمره ما بزعل ما صديقه 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حصل الذي حصل بينكما يا ابنتي واعلمي جيدا انه لا يمكننا أن نفهم أحد أننا مهتمون به ووجوده يسعدنا إلا بالتعامل على هذا الأساس ونهتم به ونكون لطيفين معه. اللطف هو مفتاح لجميع الأبواب. كوني لطيفة وأظهري العاطفة الصادقة في كل فرصة يجب ألا تكوني قاسية أو جافية معها لأنها قد تقلبها ضدك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا تسمحي يا اختي للجفاء بنكما ان يزيد  الافضل ان تكسري هذا الحاجز وان تتقربي منها وتكلمي معها بكل هدوء وحنان واستوعبيها وحاولي ان تسمعي منها وادفعيها لترتاح لك في الكلام وتفضفض لك كل شئ وان شالله بترجع الامور بينكم كما كانت 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا