أشعر بالخذلان بسبب وقوف صديقتي مع أخواتها ضدي

الصداقة
animate

أنا بنت بسن العشرينات ،،، تعرفت على صديقه إلكترونيه و كانت صداقتنا جميله و قويه ،،، و متمسكين ببعض رغم كل شي و نسامح بعض ،، أنا كل أصدقائي الالكترونيين ما أعتبرهم أصدقاء حقيقين الا هذه البنت! المهم الكل يمدح صداقتنا و الخ ،،، الي صار في يوم من الأيام صار خصام بيني و بين أختها ! و بعدها كل شخص غلط على الثاني بس صديقتي تشوف اني الغلطانه فقط!!! المهم ،،، أنا أعتذرت من أختها رغم انها ما تستحق و بالإضافة هي ما أعتذرت! رغم انها غلطت علي!! حسيت بقهر انه كيف الناس كذا و انه عادي جداً ما يعتذروا بحكم انهم ما يشوفوا نفسهم غلطانين!! المهم بعدها الموضوع انتهى بس أنا حسيت بقهر و كتمته علشان صديقتي و لكن ارتكبت غلطه لأني من كثر الألم و القهر أحتجت شخص أكلمه و اخترت الشخص الغلط! أخبرت أخت صديقتي الثانيه ،،، يعني أخت صديقتي الأكبر عن صديقتي و ليس التي صار الخصام بيننا! المهم الأخت الكبيره ،،، بس بدون ذكر أسماء و حتى أنكرت انه أنا أقصد خواتها بكلامي! لأنها سألتني! المهم هي مثلت انها ما تعرف اني أقصد بكلامي أختهم الي كان بيني و بينها نزاع! و راحت و شوفتها كل المحادثات الي بينا و انهارت و امهم لم يعجبها الوضع! و قالت لصديقتي انه تقطع علاقتها فيني! المهم أنا انقهرت دبل انه علاقتي بصديقتي بتنتهي و انه أختها الكبيره سوت فتنه! و كانت تعرف انه اقصد أختها و المفترض ما تخبرها لأنه أولاً كان عباره عن فضفضه و ثانياً كنا متصالحين بعد ما فضفضت لها!! طبعاً بكل هذي المواقف صديقتي وقفت ضدي و عصبت علي و عاملتني بقسوه و تألمت جداً !! بعدها أنا أعتذرت علشان صداقتنا تبقى و بعد لأني حسيت بالندم و الذنب و تمنيت نفسي ما فضفضت لأختها الأكبر! و لكن أنا أحس نفسي انخذلت و ما قادره أنسى الألم و المواقف هذه كلها ،،، شو أسوي؟؟؟ أقطع علاقتي بصديقتي؟ و لا كيف؟؟؟ و رغم كل شي لم يعتذروا لي !! بس صديقتي أعتذرت انها ما وقفت وياي و اعتذرت عن تصرفاتهم!!! بس أنا فعلاً مقهوره و محتاره أسحب نفسي؟ و لا امحيها من الوجود؟ شو أسوي؟؟ ساعدوني رجاءً حالتي سيئه بسبب انها كانت تقولي انها تحبني حيل لدرجه انه أكثر عن خواتها! و انا الشخص المفضل و أنا الشخص رقم واحد بحياتها و كلام كثير و من صارت المواقف المؤلمه هذه كل شي حسيته وهم! و انخذلت!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وانت فعلا لم تتصرفي بطريقة صحيحة لانك لا زلت مخطأة بهذه الصداقة الاكترونية والوهمية والتي لا تعرفين حقا من معك على الطرف الاخر، واستغرب كيف استثنيت هذه البنت من باقي العلاقات لانها قد تكون ايضا كذب ووهم وان كل هؤلاء البنات والاخوات هن شخصية واحدة كاذبة وهمية وانت حقا لا تعرفين اصغيرة هي ام كبيرة؟؟ ارجل هي ام امرأة؟؟ لهذا نصيحتي الوحيدة لك هي ان تقفلي كل هذه المواقع وتخرجي منها كلها ولا تقولي صداقة الكترونية ولا غيره، احق الناس بصحبتك هي امك وقريباتك واخواتك وزميلاتك من ارض واقع الحياة التي تعيشين فيها، وما النصحية الثانية احذري ان تكرري ما فعلت بقول امر يخص اشخاص محددة لاشخاص اخرى وتربطهم بهم قرابة فبالطبع لا يمكن ان تلومي تلك التي قد تكون الاخت لانها قالت للاخت الصديقة الوهمية ما بُحت لا به، بل يجب ان تلومي نفسك لانك فتحت فمك وتكلمت بامر الاخرين في غيابهم فكان نفاق ونميمة او استغابة وكلها مكروهة وسيئة ولا تجوز، ولهذا اريد منك ان تحذفي كل تلك العلاقات وتعودي لارض الواقع وتتعلمي درسك وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حدث خلاف بينك و بين اخت صديقتك و اخطأتى مثلما أخطأت ، و انتظرتى من صديقتك أن تفضلك على اختها ! انصحك بالابتعاد عن علاقات الاخوات و لا تحاولى أن تخربى بينهما فاعلمى مكانتك و قدرك عند الجميع و لا تأملى فى مكانه اكبر من المكانه الطبيعيه فأنت مجرد صديقة انترنت من النسبة إليها فكيف توقعتى أن تنصرك على اختها !

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    صديقتك اعتذرت على ما حدث فلا داعى لتفقيم الأمور أكثر من ذلك فما حدث كان سوء فهم فهذه الخلافات طبيعيه فى كل العلاقات فتعلمى كيفية حل هذه المشاكل بهدوء و عقلانيه لكى تستطيعى أن تعيشى حياتك القادمه بطريقة طبيعيه لأنك ستتعرضى إلى الكثير من المواقف المتشابهه

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    صديقتك كانت تخبرك انك افضل لديها من أسرتها و لكن عند حدوث خلافات و مشاكل أدركتى الحقيقه فهذا أمر طبيعى فمن المفترض على اى شخص أن يضع أسرته فى المكانه الاولى من ثم يأتى اى شخص اخر ، تقبلى هذا الوضع و لا تحاولى أن تحتلي مكانة اخت صديقتك لأن هذا تصرف سيئ و مهما فعلتى لن تنجحى فى ذلك.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    تحدثى مع والدة الفتاتين و احكى لها عن كل ما حدث مادمتى واثقه فى أنك لم تفعلى شيئاً خاطئ و لكنك اذا كنتى تشعرين أنك مخطئه فمن الأفضل أن تبتعدى عنهم تماماً بدون أن تتسببى فى مشاكل بينهم فهلاقتهم معاً امتن و اقوى من علاقة صديقتك معك بكل تأكيد فهذه هى الحقيقه التى اريد أن أصارحك بها.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ما حدث يشير إلى أن هذه العلاقه قد انتهت فمن الأفضل أن تأقلمى نفسك على ذلك و تنسى ما حدث و ليس من الضرورى أن تنهى علاقتك مع صديقتك هذه فيكفى أن تجعلى علاقتك معها سطحيه لكى فأنت اخطأتى و هى أيضا كذلك، فلن تستطيعوا أن تتعاملوا معاً كأن لم يحدث شيئاً.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انا أرى أن صديقتك لم تخطئ فما حدث كان مجرد سوء تفاهم و فى النهايه اعتذرت لك و وضحت لك حقيقة ما حدث و لذلك من الأفضل أن تسامحيها و بادرى فى أن تعود علاقتكما كالسابق فمن الواضح أن صداقتكما صداقه حقيقه مبنيه على الحب و الود و ادعو الله لكما بصلاح الحال

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتى تأكدى أن صديقتك لن تحبك اكثر من اختها و عائلتها و حتى إذا أخبرتك بهذا الأمر فاعلمى أن صديقتك ليست جيده لأنها تنكر فصل أسرتها عليها و تفضل عليهم فتاه لا تعرفها الا من خلال الإنترنت! من الأفضل أن تبتعدى عن هذه الاسره حتى لا تولدى كره و بغض بداخلها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كان من المفترض عليكى أن لا تتحدثى عن الفتاه مع اختها فما فعلتيه كان خاطئ و اعلمى أن ما حدث كان مجرد ردة فعل لما فعلتيه و لكن ما حدث يعطى لك درساً فلا تكررى مثل هذا الخطأ مرة أخرى ففكرى فى كل تصرف قبل القيام به لكى لا تورطى نفسك فى مشاكل انت فى غنى عنها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتى انت اخطأتى منذ البدايه عندما جعلتى فتاه علاقتك معها مقتصره على الانترنت صديقه لك فأنا لا أصدق فى صداقات الانترنت فى الأساس فهذه العلاقه تنتهى بحظر فقط و اذا فقدتى حساباتك ستنتهى العلاقه أيضاً فمن الأفضل أن لا تكررى هذا الخطأ مرة أخرى و عندما تريدى صديقه حقيقيه ابحثى عنها فى حياتك الحقيقيه

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    التعارف من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أمر غير جيد فهو يعرضك إلى الكثير من المشاكل و علاقات الصداقه لا تكون علاقات قويه فلا انصحك بأن تتعلقى بشاشة الهاتف و قومى بالتعرف على صداقات أخرى من خلال الواقع فهذا سيكون أفضل لك و نصيحتى الآخرى لك هى أن لا تعلقى حياتك على صديقه معينه فاجعلى علاقاتك سطحيه بعض الشئ

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي الغاليه الصداقة من الأشياء الرائعه في الحياة ، و الصداقة بالفعل تعني اختك التي لم تلدها امك، ان كانت هذه الفتاة تعني لك كل هذه الأمور فلا تتخلي عنها وتشبثي في هذه الصداقة وحاولي تجاوز ما بدر منها و من عائلتها ،ويمكنك عدم الحديث مع أخواتها مره أخرى وانهاء المشاكل بينكما . 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الممكن أن نقع في الصداقة الخاطئة في الكثير من التجارب حتى نحصل علي الصديقه الحقيقية و الجيدة ، فلا توجد مشكله في اختيار صديقاتك ولكنها مشكله لو استمريت على هذا الخطأ ، يبدو أن هذه الفتاة وعائلتها اساؤا لك ، فيجب ان تضعي حد لكل هذا ، في النهاية لا تقطعي علاقتك معها بالطبع ولكن لا تتقربي منها و من اخوتها . 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه الصداقة الإلكترونية من الأساس ليست أفضل طريقه لأنشاء علاقات صداقه حقيقيه ، فيحدث من خلالها الكثير من المشاكل ، كما أن المراسله تسبب الكثير من خلط الأمور فمن الممكن أن كل ما حدث هو عباره عن سوء تفاهم لا أكثر ، و المشكله أبسط مما تتوقعي فكوني اكثر صبراً . 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان كنتِ متمسكة بصديقتك ولا ترغبي في الانفصال عنها وإن كانت صداقة دامت عدة سنوات فلا تتخلي عنها ، فجميع الأصدقاء يحدث بينهم خلافات ومشاكل ولكن ان كنتِ تحبيها حقاً وتتمني ان تكملي هذه الصداقة فأنسي ما حدث واجعليها في الماضي وأبدأي معها بداية جديدة بيضاء ، بالاضافة إن أختها هي المخطئه و ليس هي فبأمكانك مسامحتها . 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه، ان الصداقة أمر صعب العثور عليه ويوجد الكثير من الأصدقاء المنافقين والكذابين والغير صالحين ، وهذه الفتاه لم تعتذر ووقفت مع أخواتها مع علمها بأنهم مخطئيين فعليك ان تبتعدي عنها ويجب أن تحافظي علي كرامتك وعزه نفس في كل موقف في حياتك لا تقبلي تلك الصداقة لأنك تعرضتي للخذلان ، نعم هو قرار صعب ولكنه القرار الأفضل لك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح انك قريبه بالفعل من هذه الفتاه ، ولكن انت أقرب صديقة بالنسبه لها ولا يمكنك ان تكون أقرب من أخوتها هذا فعل غير منطقي ! و يجب عليك ان تقدري موقفها وأن تتصرفي معها بنفس الطريقه ، اولا لا يجب عليك الغضب منها او قطع صلتك بها ، ثانيا يجب عليك ان تضعي كل شخص في المكانة المناسبة له .  

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كل ما عليكي فعله في تلك الحالة يا عزيزتي ، هو التقرب من صديقتك بالحد الطبيعي ، لا تعطي اي شخص اكثر مما يستحق ولا تبني آمال كبيره علي الأصدقاء وتصرفي بذكاء وبمنطقية ، فكل شخص وله اولويات في حياته و من الطبيعي ان يكون الأهل والأخوه هم الأولي في حياه اي شخص وعليك القيام بنفس الأمر . 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا أختي من الوارد حدوث تلك المشاكل بين الأصدقاء و بعضهم البعض ومن الوارد أن تمري بتلك الأمور مع أصدقاء آخرين ، فانصحك بعدم تضخيم المشكله وزيادتها ، فمن الأفضل ان تتصرفي بحكمه وعقل وتتعاملي مع صديقتك بأسلوب جيد فهي لم تخطأ علي الإطلاق هي وقفت بجوار إخوتها و هذا أمر طبيعي. 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الأفضل ان لا تصدري الأحكام علي صديقتك من خلال موقفها مع إخوتها ، ففي النهايه هم إخوتها ومن الصعب عليها الوقوف ضدهم حتي و اذا كانوا مخطأين وأي شخص سوف يتصرف بنفس الطريقه ، و لكن يمكنك الحكم علي تصرفاتها اثناء حدوث مشكلة مع شخص آخر او صديقة أخري و ليس اخوتها ! 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟