رغم حبنا الشديد لبعض لكنها لا تريدني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

رغم حبنا الشديد لبعض لكنها لا تريدني
انا مقيمه في الغربهnbspالمهم عايشه مع صاحبتي تعرفت عليها اول ما جيت للبلد وقفت معاي ساعدتني علاقتنا كنا اكتر من الاخواتnbspبعد مدة صرنا نضارب كتير على أتفه الأسبابnbspالمهم سافرنا اجازه لبلدنا الأصلي هناك صارت بينما خناقة قويه شفتها بوجه تانيnbspاحنا من شده حبنا لبعض الكل كان يحسدناالمهم من يوم نزلنا لبلدنا واحنا علاقتنا تدهورت تغيرت أشياء كتير فيماnbspوبعدين صارو لي مشاكل بالشغل طلعت اغير الشغل واغير السكنnbspصرنا بعيدين عن بعضبعدين رجعنا صرنا نتخانقnbspمشكلتي أحبها وما ابغى آخسرها لكن هي مره احسها تحبني ومره احسها ما تبغاني في حياتهاnbspوتزعل مني على أتفه الأسباب علما علاقتنا لها سنتين واحنا عايشين مع بعض كل شي مع بعض ابغى اعرف كيف اتصرف معاها هل أعيش حياتي وانسى انو كنا مع بعضnbspnbsp
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userكثرة المشاكل بينكما تدل على عدم انسجامكما واختلاف الامزجة بينكما نعم المحبة بينكما موجودة بحكم العشرة والتواجد معا ولكنها ليست كافية لصداقة ناضجة ومثمرة،، عليك بتحديد العلاقة والتركيز على النقاط المتشابهة بينكما وترك الغير متشابه لكل زايه في الحياة وتبقى صديقة عزيزة ولو بعيدة قد تكون لديها اهداف وافكار مختلفة وعليكما اسناد بعضكما وقت الحاجة رغم اختلاف الامزجة. ،، تعرفي على صديقات اكثر حتى تجدي من ترتاحي لها اكثر وفي كل مرحلة قد تتعرفي على صديقات مختلفات وهذا التنوع صحي ويغني خبرتك وحياتك
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاعتقد انه من الأجدر ان تعيشي حياتك كما قلت، لا تقاطعيها ولا تظلي معها كل الوقت، خير الأمور الوسط. مع الوقت، ستدركين ان الناس يتغيرون أحيانا وعلاقتنا معهم تمر بمد وجذر. بعض الناس بيقون في حياتنا لفترات معينة واخرون يقضون العمر معنا، استمتعي بصدقاتك ولا تحصري نفسك بصداقة واحدة حتى لا يخيب ظنك ان انقطعت لأي سبب. كلنا نمر بظروف ونتغير احيانا، تقبلي ذلك واستمتعي بحياتك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لماذاسائت اموركم هناالسبب

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    حاولي تصاريحيها ايش سبب التغيير واذا لم تتصارح معاكي اتروكيها لوتحبك باتجي تصارحك مالم باب يجيك منه ريح سده وسريح

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    عيشي من حالك ونحنا مستعدين في مساعدتك وباالله التوفيق

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    طبعا هيا ازا بتسوي مشكلة ع أتفه الأسباب كل مرة معناتها م تبغاكي ف ازا كل مرة مشاكل الأحسن تبعدو عن بعض ازا تبغاكي تعرف فين تلاقيكي و تدور عليكي

  • صورة علم Romania
    صورة علم Romania
    مجهول

    بصي في طرف ثالث في العلقة بصي .ابعدي عنها فطرة ولو سالت عليكي وضورت كدي تكون بتحبك مدورتشي يباء انتي الكسبنة هي شكلها متقلبة المزاج وبتصرفتها ديمن هتكونو علي خلف ........ابعدو تحبو

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    المثل يقول لايفرقك عن اخوك او صديقك الا طمع او كلام مو زين !!! فانتي اكيد اما جرحتيتها ولو بدون قصد وهي ماقادره تنسى أو تحس انك عايزه تاخدي منها حبيبها او زوجها ,,, فابحثي في الاثنين وعالجي موضوعك وارجعي ثقتها فيك من جديد ,,, او اخلعي من حياتها

  • صورة علم Romania
    صورة علم Romania
    مجهول

    مادامت الامور بدات تسوء بينكم ، الفراق اريح للطرفين .ابحتي عن صديقة غيرها قد تنسجمين مع اخری وتنسيها .

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    في. حكمه بسيطه ازا ارت شيان بشده فطرق سرحه فان عاد لك فهوه ملكك وان لم يعد فهوا ليسه ملكك من البدايه

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا