الرئيسية / الصداقة / ما أفعل مع صديقتي المتسلطة؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ما أفعل مع صديقتي المتسلطة؟

السلام عليكم ، انا لدي مشكله بأني غير محظوظه بالصديقات ، بداية السنه الدراسية كانت معي طالبة بالصيفي وتعرفني واعرفها ولكن ليس حق المعرفه،اسمها مهره فأخبرتني عن كلاسها كي انتقل له المهم انتقلت له هي معها وحده واسمها ساره اتضح مع الايام ان مهره انسانه تحب التسلط وإلقاء الأوامر وانا لا لاتعجبني هالشخصيه اما ساره فهي ضعيفة شخصية فهي راضيه بالأمر وانا مهره تقودها على هواها ، فإنا لا اسمح لمهره ان تهينني امام زميلاتي بل ارد عليها عكس ساره لو اهانتها فتضحك وتسكت المسكينه ، المهم صار تتش بيني وبين مهره بعد الحصه مباشره اخذت ساره وذهبوا اختفوا وبقيت لوحدي ! ماذا افعل تعبت من هالحاله هل اسكت ع مهره لكي لا ابقى وحيده ام ماذا افعل؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

احسنت بعدم قبول الاهانة وهذه المتسلطة ليست صديقة ولا تقولي عنها صديقتي هي مجرد فتاة تعرفينها فهي من المعارف وهي حرة في اسلوب تعاملها ولكن لا تقبلي ان تفعله معك، يوجد العديد من لافتيات اللواتي يمكنك الحديث معهن بالحسنى، وبالطبع لا تذكري موضوع مهرة وقصصها ولا تتحدثي عن اي صديقة بالسوء من وراء ظهرها، وحاولي ان تجدي لك قاعدة من الصديقات اللواتي ترتاحي لهن، وان رأيتها ردي السلام باحترام وكوني طبيعية، ولكن احذري ان تسمحي لاحد بان يتجاوز حده عليك، ولا تقولي تعبت فالوحدة ام من صحبة الملة. وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

ليس كل الاصدقاء كذلك الحياة مدرسة نتعلم منها الكثير فليس عند اول موقف تنصدمى اضعى الامر ورائك وتجاوزيه

صورة علم
عبدالله
قبل 8 شهر

قد تكون هذه الشخصية الطبيعية لصديقتك لكنك اكتشفتيها حديثاً مع الاختلاط والتعرض للمواقف ، فانكشف معدنها الحقيقي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن