ما هي الشروط المطلوبة لفتح مطعم وجبات سريعة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم سؤالي هو هل يكفي أن تكون تعرف تطبخ وتعرف سر الوجبات الشهية هل ذلك يكفي لافتتاح مطعم صغير يعني كمحاولة لان يكون لك مصدر رزق يعينك ماديا! ماهي شروط افتتاح مطعم صغير لوجبات سريعة كمحاولة اولى وما هو سر النجاح في هذا المجال السلام عليكم سؤالي هو هل يكفي أن تكون تعرف تطبخ وتعرف سر الوجبات الشهية هل ذلك يكفي لافتتاح مطعم صغير يعني كمحاولة لان يكون لك مصدر رزق يعينك ماديا! ماهي شروط افتتاح مطعم صغير لوجبات سريعة كمحاولة اولى وما هو سر النجاح في هذا المجال

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الاستقرار عامل على كافة المستويات هو عامل هام لنجاح مشروع مطعم وجبات سريعة وأي مشروع اخر. لذلك احرص على ان يكون ايجار المحل طويل الامد، وقدر العمال ماديًا ومعنويًا لكي لا يذهبوا للعمل لدى محلات اخرى منافسة، واستمر في تعاملك مع مصادر التوريد الذي تورد لك الخامات المضمونة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اسعار المنتجات لا يجب ان تقل كثيرًا عن اسعار المنافسين، لكي لا يشك العملاء نوعية وجودة الخامات.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الاهتمام بجودة المنتجات المقدمة، بمعنى ان يكون الحجم مناسب وكذلك المذاق مميز.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وضع لافتة على واجهة المحل لتوضيح انه مشروع مطعم وجبات سريعة .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب اختيار موقع مناسب للمشروع بالصفات التي تم ذكرها في الحزئية الخاصة بموقع ومساحة المشروع.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خدمة التوصيل للمنازل اصبحت متوفرة لدى اغلب المطاعم، حتى وان كانت صغيرة الحجم، وبكل تأكيد توفير هذه الخدمة سيساعدك على كسب المزيد من المال، بالاضافة الى ان عمال التوصيل سيساهمون في الترويج للمشروع من خلال اليونيفورمات وصناديق التوصيل المطبوع عليها اسم المشروع.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المعدات اللازمة للمشروع :-ماكينة وجريل صاج ومكبس برجر.وقلاية بطاطس.وجهاز سخان لتحميص السندوتشات.وديب فريزر من نوع جيد.وثلاجة عرض للمياه الغازية والعصائر المعلبة.وادوات مطبخية متنوعة.وماكينة كاشير.ومكيف هواء.وكاميرات مراقبة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يحتاج المشروع الى محل بمساحة تقدر من ٢٠ الى ٣٠ متر مربع وذلك يتوقف على عدد الاصناف الي سيتم تقديمها وذلك على اعتبار عدم وجود اي طاولات داخل المحل، بمعني ان الزبون او المشتري سيتناول طعامه خارج المحل، ولنجاح الفكرة يجب اقامة المحل فى مكان مناسب ذو كثافة سكانية عالية او فى منطقة حيوية تشتهر بإنتشار المطاعم المختلفة، امام احدى الجامعات او في منطقة حدائق ومنتزهات، وغيرها من مثل هذة الاماكن التي تتشابه في الصفات.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا