الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي لا يثق بي، فهل أنا حقاً لا أستحق المغفرة؟

السؤال

صورة علم Iraq
طهري عبدو
قبل 7 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي لا يثق بي، فهل أنا حقاً لا أستحق المغفرة؟

زوجي لا يثق بي، فهل أنا حقاً لا أستحق المغفرة؟

السلام عليكم .. أنا متزوجة ولي الآن قرابة السنه .. في فترة الملكه أتى زوجي لي لرؤيتي في منزل أهلي .. وعندها استغفلني وطلب مني هاتفي بغرض أنه سوف يصور لي شيئاً .. فأعطيته هاتفي بكل ثقه ولم يأتي ببالي خبثه وأنه يريد مراقبتي عبر الواتس آب .. في اليوم التالي اتصل بي وأصبح يسبني ويشتمني لأنني كنت أحادث شابا في الواتس آب .. مع العلم والله لم يكن فيها من كلام الحب والغزل شيئا .. كان يرى المحادثه لأنه يراقبني .. وأنا اعترفت بغلطي وحاولت أن أحل المشكله بيني وبينه دون تدخل أهلي .. واعتذرت ووعدته بأن ذالك لن يتكرر .. والحمدلله أنهينا الموضوع بدون تدخل أهلي أو أهله .. منعني من جميع وسائل التواصل وقلت له حاضر لكي أكسب ثقته .. تزوجنا بعد شهرين من المشكله .. ولكن الثقه لم تكن موجوده فيما بيننا .. كان موثق كل شي عني ب المحادثه وعلى أتفه خلاف يهددني وأنني كنتي وكنت وانتي خائنه.. برغم أنني والله من دخلت منزله وأنا صائنه له محافظة عليه وعلى منزلي .. أعلم أن وقع الخيانه سيء في نفس المرء .. ولكن هل انا لا أستحق المغفره ؟ تركت كل شيء لأجله .. كنت أحبه كثيراااااا .. أطعته في كل أمر يأمرني لمدة سنه كامله لم يرى مني الا كل أمر طيب.. ذهبنا إلى مكه وأخذنا وعودا ان كل ما حصل في الماضي لن يذكر وان كل ما في حوزته عني سوف يحذفه ونعيش لغدٍ فقط .. ولكن لم يفي بوعده .. كان على كل شيء يذكرني بما فعلت .. دمر نفسيتي أتعبني أعيش في خوف وقلق .. أصبح يضع لي برامج تجسس .. يراقبني في كل شي .. مع العلم والله أنني ارمي هاتفي بجانبه ولكن دون جدوى..💔 الآن حصل خلاف بيني وبينه وانا في منزل أهلي .. أتى إلى والدي وأخبره بكل شي عن ما فعلته .. حتة ما في حوزته من صور محادثات أخبر أبي بها 💔 أهكذا ذنب المرأه لا يغفر ؟ أنا رأيت عليه كثيرا وغفرت له لما ذا أنا لا !!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

بعد كل تهديده لك ها قد فضح امرك امام والدك ، لقد اخطأت وكانت مكالمتك للشاب مكالمه عاديه واعتذرت مئات المرات وبعد ؟ الى متى سيعاقبك ويعذبك ؟ لا تقبلي بالعوده اليه اذا كان سيبقى الشك مسيطرا عليه لهذه الدرجه فلا يوجد احد يستطيع ان يعيش وهو مراقب لهذه الدرجه ، فإما يثق بك وإما يتركك. ان كان مريضا بالشك فحياتك ستكون صعبه جدا معه ، خيريه اما الثقة أو الانفصال وضعي حدا لعذابك اليومي.

مجهول
7 شهر

اعترض على قولك مريض بالشك هي من خانت اهلها قبل ان تخون زوجها... وللعلم ان تابعت فهي تستحق المغفرة لكن كان عاليها ان لا تتزوجه بعد كشف خيانتها ...لانه هذا زوج وليس اب او اخ فخيانتك له تكسر جسور الثقه جميعها وان استمر الزواج سيكون مليئ بالشك ... لكن الحين بما ان اهلها عرفو بالموضوع وان كان الزوج راغب بأرجاعها والبنت راغبه بزوجها فيتعهد امام الاب ان ينساء الماضي وهي كذلك تنى الماضي.... وربنا ييسر لكم الخير


صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر

جوزك مريض نفسي الاصل تفكري الف مرة ابل مترجعيله

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 7 شهر

هذا ما يسمى بالمنحرف النرجسي يحاول تدميرك نفسانيا مع أنك لم تخطئي لكنه أشعرك بأنك مذنبة طيلة فترة زواجكما حتى يعذبك . لو بحثت وراءه لوجدت انه هو من يخونك هذا النوع من الرجال يتهم غيره بشيء لم يفعله لأنه هو بصدد فعل ذلك الشيء في حال إن اكتشف أمره يتهمك انك انت من بدأت بالخيانة و أن تصرفه جاء كردة فعل . نصيحتي لك لا تعودي إليه لأن حياتك ستصبح جحيما

مجهول
7 شهر

اشاطركم الراي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن