اُحب رجل لجماله ودينه واخلاقه ولكن بيننا اختلاف قبائل

أسئلة عامة
animate

اُحب رجل لجماله ودينه واخلاقه وقد احببته كثيراً وهو ايضاً يحبني ،ولكن بيننا اختلاف قبائل ف هو من قبيله ،،،، وانا من قبيلة ،،،، ولا يوجد بيننا صلة قرابه فكيف يأتي ليخطبني ونحن من مدن مختلفه ؟ ولا اعلم ماهي ردة فعل اهلي عندما يأتي اخاف ان يرفضونه لانه لايوجد لدينا متزوجون بهذه القبيله ولا اعلم هل اهلي يرضون باختلاف القبائل؟ وكيف يتقدم لي ، للعلم لديه اخت متدينه لن ترضى انه يحب ويخطب من الهاتف

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Netherlands
    علم Netherlands
    من مجهول

    يالهوي الناس وصلت المشتري وانتم لسه بتتكلموا على القبائل. قتل الله عز وجل( وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا) ولسه بتقولوا اختلاف قبائل !!!يعني ايه دوله تانيه؟؟؟!!

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى العزيزة لقد اخطئتى عندما فكرتى بهذه الطريقه وعندما اجببتى شخصا ليس بنفس مكانك فذلك سوف يعذبكما وسوف يجعلكما تشعران بالالم والفقدان اذا لم يوافق اهلك او اهله هو على تلك الزيجه لذا حاولى ان تبتعدى عنه وانسيه حتى لا تتالمى اكثر عندما يرفضونه .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    قبيلتك هو اهلك وعائلتك يا اختى لا تعصيهم ولا تدعى اى شئ يؤثر على علاقتكى بهم بل حاولى ان تتوصلى الى حل وسط حتى تستمرين مع هذا الشخص وتتزوجان ولكن ان حاولت العصيان فذلك سوف يجعلهم يتمسكون بآرائهم اكثر لذا حاولى التحدث معهم بهدوء ودون عصبيه او تصميم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى ان لالا تتركي من تحبيه لاجل ايا من كان عليكى ان تصممى على رغبتك من الزواج منه فانتما تريدان ان تكملا حياتكما معا اذا لما الرفض لا تضعفى او تياسى يا اختى الحبيبه بل تحدى الجميع وانتى معه لا تدعى مثل تلك الافكار تسيطر عليطما وتحكم عليكما بالتعاسه طوال حياتكما .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اصلا لو قلتي حبيت عن طريق الهاتف ذي لحالها توديك في داهيه مع اهلك

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى عليكى ان تعرفى اولا ما هو ارائهم فى تلك الزيجه وعلى اى اساس يكون هذا الاعتراض ولكن عليكى ان ترضى بحكم عائلتك وقبيلتك حتى لا تقومين بجلب المتاعب لنفسك وللشخص الذى تحبينه ايضا لانكى اذا حاولتى ان تعصى اوامرهم هذا سوف يجعكى تعيشين فى جحيم ورعب وحزن من فراق عائلتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الطبيعى ان تكون هنالك مشكلات او ان يعترضوا قبيلتك على تلك الزيجه لكن عليكى اولا ان تجعلى هذا الشخص يقدم على تلك الخطوة ويقوم بطلبك منهم حتى نعرف ما هى درجة الاعتراض او الرفض التى تلاقيها الفكرة وعلى هذا الاساس تستطيعين تحديد قرارك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتى لم تعرفين بعد رد فعل قبيلتك لذا لا تاخذى الامور لذلك التفكير قبل ان تعرفين رايهم حقا لذا حاولى ان تسالى والدتك او شخص قريب منك وتقومين بمصارحته حتى تعرفين حقيقة تلك المشكله ونظرة القبيله لها ولكن فى النهايه عليكى ان تتمسكى بمشاعرك ولا تتركى نفسك لان يقررون هم عنكى شئ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتى العزيزة عليكى ان تعرفى ان اهم شئ عليكى النظر اليه فى من تحبيه هو تدينه واخر شئ هو اصله او اختلافاته القبليه عنكى لذا حاولى يا اختى العزيزة ولا تفقدى الامل ولا تدعى نفسك لاشخاص اخرين يحددوا مصيرك لان ليس على احد ان يفعل ذلك غيرك انتى فانتى من تقررين ما اذا كنتى توافقين ام لا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى يا اختى الغالية ان لا تدعى اى اختلاف بينكما يؤثر على حبك له لانه اذا فعلتى ذلك تكونين ضعيفه ولم تكن تلك المشاعر لينكما حقيقه حقا او غاليه عليكى لذا حاولى ان تصارحى اهلك او والدتك بمدى حبك له حتى تساعدك ان اعترض احد من قبيلتكم على تلك الزيجه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى العزيزة عليكى ان تصارحى شخص من عائلتك تكونين تثقين به وتخبريه بمشاعرك اتجاه هذا الشخص حتى يقف بجانبك عند محاولة ذلك الشخص للتقدم لك واظهار رغبته فى الارتباط بكى عليكى ان لا تفقدين الامل فى حبك لهذا الشخص فهو مناسب لكى واختلاف القبائل عليكى ان تتغلبى عليه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟