لا أطيق قريبتي ولا أستطيع تحملها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اكره قريبتي انا صف ثاني ثانوي في اولى قريبتي جات المدرسه وهيا اول مرة تجي حكومي وكانت لاصقه فيا مرة بعدين لما تعرفت على بنات سحبت عليا وشافت نفسها عليا وفوق هذا طول الوقت تستفزني واستهلكت مشاعري ، وبعدها بفترة اكتشفت انها متصنعه درجة اولى في المدرسه غير ولما نتجمع بحكم اننا اهل غير وهذا سبب كرهي لها الاول وللاسف انها قريبتي ف ما اقدر اقطع العلاقة معاها لانو قريبين مع بعض وفوق هذا كله كل يوم ترجع معايا بالسيارة وانا خلاص مو طايقتها ، انا دحين ثاني ثاني متخيلين لها سنة كاملة وترم وهيا ترجع معايا كل يوم!!! وانا خلاص مو طايقتها ومني عارفه كيف اقلها المشكلة انو اصحابنا صاروا مشتركين ومني عارفه كيف ابعد وفوق هذا جالسة جمبي بالفصل ومافي مكان ثاني في الفصل ممكن اروحه حتى لما نقعد مع بعض ( عشان اصحابنا مشتركين ) ما اطيقها لدرجة اذا كلمتني ممكن اصرخ في وجهها او لما نكون قاعدين مع بعض وهيا تتكلم اتقرف اطالع في وجهها حتى ومني عارفه ايش اسوي

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واعتقد انك تبالغين في ردة فعلك بهذه الكراهية وهو أمر يسقطك في السلبية وهذه قريبتك وقال المثل انا وابن عمي على الغريب، هي من اهلك ومن لحمك ومن دمك ويجب ان تكوني انت وهي فريق امام البنات وتشدي ازرك بها، واستغرب من مقدار هذا الكره لها ولا ادري ماذا فعلت لك، اعتقد انه كره غير مبرّر ولا داع له، وبما انك لا تستطيعين خصامها وهي معك وفي نفس الدرج والصف والمدرسة والسيارة والبيت يعني هي مثل اخت وعضدك، اريدك ان تراجعي نفسك وتفكري حقا لماذا تكرهينها ام تخافي ان تكشف عنك امر لا تريدين اخبار اهلك به، او انك تشعرين بالغيرة منها، وهي طبعا ستكون لاصقة بك لانها لا تعرف احد وتخيلي اي شخص يذهب لاي مكان ويجد قريب له فيه امر طبيعي ان يقف معه ويبقى لاصق به، هذه صفة طبيعية وليست عيب، وبما انها الان اصبح لها اصدقاء كوني طبيعية معها ولا تخافي منها وارفعي ثقتك بنفسك ولا تقارني نفسك بها، اعتقد انه يجب ان تغيري منظورك لها، وان شاء الله تشعري بالراحة، وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي أن تشتكي من تصرفاتها لأمك ومن الممكن أن تتحدث أمك مع أمها اذا كان الأمر هام وهي من الممكن أن تقوم بنصحها او ابعادها عنك او جعلها تتعامل بشكل محترم وجيد معك ، الأمر بسيط الأهم أن لا تدعيه يوثر على دراستك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الصراحة لم أفهم سبب كرهك لا ، الفتاة لم تفعل أي شيء ، وكلمة "شافت نفسها" هي كلمة مطاطة ، تحمل العديد من المعاني ، ويمكن أنت تتوهمين هذا ، وإذا شافت نفسها لماذا تلتصق لك وتكون بجانبك ، حاولي أن تزني الأمور مرة أخرى
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تعاملي معها ببرود ، ودون أي مشاعر ولا تتفاعلي معها ، ولكن لا تظري ما بداخلك كثيرا حتى لا يشعر من حولكما بتوتر العلاقة بينكما لأن هذا لن يكون جيدا وسوف تكون مثار حديثهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الكره أمر سيء مهما كان مبررك ، وأشعر أن هناك ضغينة قديمة حتى قبل مجيئها المدرسة بينك وبينها حتى انها لم تكن تعلم بها ، حاولي أن تصفي نيتك من الداخل ، فالكره أمر سيء للغاية ، قد يكون هناك بينكما شد وجذب ولكن لا يصل للكره
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الموضوع بسيط يا ابنتي لا تكبري الموضوع ، كوني ذات عقل راجح وكبير ، ولا يليق بك ان تصرخي حتى لا تظهري امام الآخرين أنك متجنيه عليها أو كارهه أو غير هذا ، ولكن تعاملي بما يليق بك وبتربيتك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا