بدأ باتهامي والتشكيك بعذريتي وانتهى بإهانتي أنا وأهلي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بدأ باتهامي والتشكيك بعذريتي وانتهى بإهانتي أنا وأهلي
زوجي اتهمني اني لم اكن عذراء يوم الزفاف وانا ماحدث معي هو اجهاض وذلك بسب حدوث نزيف شديد ونزول دم متكتل وبكميات كبيرة نقلت علي اثرها للمشفي ، ارسلني مع اخوه واختو ولم يذهب معي بعد ذلك تم تخديري بالكامل والحمد الله علي كل حال حتي اني طبيب قام بتوبيخ اخ زوج لظنه انه زوجي وبعد مدة حوالي 3اشهر ،اذا بي اتفاجاء انى زوجي يخبرني انه لم يعد يريدني وانا شك سيقتله لانه سأل اشخاص اخبروه لايمكن ان يكون كل ذالك الدم الا لجهاض حتي انه سأل مشعوذ واكد له امر صدمت ظننت انه يمزح ثم بكيت قال لو ماكنت عامل شئ كنت مابكيتي وكنت خبرتي اهلك وطلبتي خلع وصار يهددني بالطلاق كل يوم بدون اسباب طلبت منو نروح لطبيب ورفض حلفتو علي مصحف وقف اتهامات والحمد لله لكن بقي يهيني ويشتمني ويعملوني مثل وحدة رخيصة ،شجار في كل وقت وبدون سبب بقيت متحملة وماحكيت لاي حد بعد عام روحت زيارة لاهلي رفع علي قضية طلاق وكان متفق مع اهل انه راح يطلقني بعد عام زواج وكلهم كانو عارفين وانا مثل غبية في وسطهم ، كنت معاهلتهم مثل عيلتي واحسن اتصلت بيه وسالت الرجوع صار قاسي مثل حجر وشوه سمعتي وسمعتي اخواتي بنات حتي راح لشخص كان راح يخطب اختي وقف الخطبة ووراح اهل زوج اختي وشوه سمعتنا وعمل ماشكل لاختي وانا الان رغم كل هذا مازالت احبه ومتمسك بيه واتصل عليه كل مره وفي كل مره يهيني اكثر من اخر طلب مني اعمل معاه في حرام لانه العده خلاصت وقالي احزمي حقيبت وتعالي انا اشتقتلك واحبك قتلو ترجعني للبيت قالي لالا انتي مش مراءة تاع بيت انت تاع فنادق اهني اهنني وحط كرامتي بالارض كيف انساه واستعيد كرامتي كرهت نفسي كرهت حياتي كرهت كل شيء كيف انسي
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user اهلا بك يا ابنتي، وعلى لارغم اني لم افهم قصة الاجهاض ولكن ساتابع بمعزل عنها ما حدث معك. والحقيقة انك ساعدت على التقليل من كرامتك بمتابعة الاتصال به والسماح له باهانتك وكان المفروض ان تخلعيه انت وتخبري اهلك بكل ما حدث وانت تعرفين نفسك ولا تحتاجين لرجل شكاك مثله ولا تقولي لا زلت احبه واعملي له حظر فهو يختبرك وكلمته الاخيرة اكبر اهانة لك ولتربيتك ويجب ان تبعديه عن كل حياتك لان العدة انتهت واصبح الان رجل اجنبي عنك ويجب ويجب واكرر يجب ان تقدموا شكوى عليه ان تعرض لك او لاحد من اخواتك باي كلمة او اساءة وعمل محضر تشهير واساءة وقذف اعراض وبهدلته وادخاله السجن لأنه حقا لا يحترم نفسه ولا يعرف عقوبة قذف المحصنات الغافلات، لا تسكتوا عليه ان سمعتم اي خبر وابتعدي عنه انه شيطان رجيم واكثري من الدعاء ان يوفقك الله ويريح بالك ولا تقلقي له فانه كذاب افّاك اثيم بقذفك بهذه الطريقة واياك ان تقولي احبه، فهو لا يستحقك ويجب ان تحترمي كرامتك وتنفضيه من دماغك وربي يوفقك
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول

    مازلتي تحبه قول ان كلام زوجك حقيق 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الطلاق هو الحل الوحيد لهذا الانسان الخبيث الذي لا يملك اي رحمة في قلبه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    على الطيب ان يكتب لكي تقرير حادثتك موجودة فعلا قريبتي حدث لها نزيف يوم الدخلة واخدوها للمستشفى
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ابدئي حياة جديدة فهذا لا يستحق ان تعيشي معه فهو عديم المروؤة و الشهامة، لان الرجل الحقيقي لا يقذف و يشوه سمعة بنات الناس.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    كل هاد ولا زلت تحبيه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    حاولي تحصلي ع تقرير طبي يثبت عكس كلامه وارفعي عليه قضيه رد شرف
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    هي لم تقل اجهضت قالت هو ظن انها اجهضت لكثرة النزيف
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    انا لم افهم جيدا ولكن كيف لك ان تجهضي دون ان تعلمي انك حامل فالاجهاض يكون بعد شهر او شهرين من الحمل وما دخل انك لست عذراء وانت تجهضين؟!!....أأجهضتي يوم زفافك؟ انت لست واضحة...ما الذي جعل زوجك يشك فيك لو فعلا كنت حامل وأجهضتي؟ لا أعلم ولكن أظن انك لم تخبرينا كل شئ....المهم اذا كنت فعلا غير مذنبة ولم تفعلي شيئا فصوني على الأقل كرامتك واجمعي ما تبقى من عزة نفسك وابتعدي عنه لأنه اهانك كفاية وربنا سوف يعوضك خير منه...
  • animate

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    اعمل ما شئت كما تدين تدان والديان لا يموت
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    لماذا تقبلي كل هذه الإهانات الطبيب عنف أخوة بسبب أنه تسبب فى النزيف لماذا لم تطلبي شهادة الاخ والاخت
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    اولا فسري يا سيدتي كيف الإجهاض يوم الدخلة ؟؟؟
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    انتي من فرط ف كرامتك ولكني اجهل سبب تفريطك هكذا وكان مفروض مع اول اتهام ان لا تعودي له ورغم كل مافعله مصممه ع انك تحبيه وتريدي العوده عذرا العيب فيكي ويجوز انه يعلم عنك مالا تبوحي به لذلك تقبلين ع نفسك هذا العار
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    في سبب لتعلقك فيه غير الحب أناةما أتوقع انك تحبيه هل يعقل إمراءة حره رخيصة لهذه الدرجة أنا أنصحك أن تتعلقي بالله وحده وتلجئ إلى الله وتطلبي من الله أن يأخذ حقك من هذا الرجل الظالم با إنك لا أنت ولا أهلك عرفتو تعملو لهل رجل شي أذا إنتظري رد الله سبحانه وتعالى وشوفي ربنا راح يعمل فيه إيه اهدائي يا بنتي زلملي نفسك وجراحك وعودي إلى الله بصدق وأكثري من الاستغفار واطلبي من الله أن ينزعه من قلبك وأن يعوضك خير واسجدي وقولي اللهم أجرني في مصيبتي وأبدلني خيرآ منها .....
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    هذا رجل موسخ في عقله كيف انك رغم ما فعله بك تقولي انك لازلت متمسكة به اين كرامتك ابتعدي عنه وستجدين رجلا احسن منه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت اخطات لانك لم تلزميه ان يذهب معك للمستشفى ليلتها ويسمع. باذنيه كلام الطبيب ويبدو ان فيك خوفا وضعفا حيال المجتمع عليك بالتحلي بالشجاعة واجهي اكاذيبه وفندي ادعاءاته ولو تطلب الامر عودي للطبيب واطلبي اثباتات  هو لن يصدقك لافكاره السابقة عن عذرية المراة لكن حاربي ليس لاجلك فقط بل من اجل اخواتك اما عنه فمن الواضح انه لا يريدك وسيعوضك الله خيرا منه اشغلي نفسك واخرجي من هذه التحربة الاليمة

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    صدقيني هو ما أهانك ولا شوه سمعتك كما تقولين . بل انتي بس كونك وتحملك الذل والاهانة والاتهام في شرفك جعله يتأكد انك مذنبة وانتي تستحقين لأنك لازلت بلا كرامة وتتوددين له . يقول المثل عز نفسك تجدها . النصيحة الك حرام
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    استغفر الله العظيملو اذاك وحدك قلنا معلش انتي راضيه،لكن هذا حتى خواتك يأذيهم واهلك اش منتظره !!!!
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    إذا مازلت تحملين ذرة من الكرامة إرفعي قضية خلع ضده حتى تهينيه وتحسسيه أنك أنت من تكرهين عشرته وأنه لايساوي شيء بالنسبة لك أما إذا مازلت تفكرين في الرجوع له فالانتحار أفضل لك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هو وعائلته ليسو بشرا احمدي الله انك خلصتي منه واعطي لنفسك فرصة تعالجي بها جراحك وتبدئي حياتك من جديد
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا