أشعر بأني مسجونة في هذه البلدة

قضايا اجتماعية
animate

الوحدة ستقتلني أنا دخلت مدينة الوحدة وعجبتني في البداية، كان شعور ممتع،حرية! أفعل ما أريد دون تدخل أي مخلوق ، أبعدت الجميع دون إستثناء عني وشعرت أني فخورة بنفسي على هذا الإنجاز فلا أحد يستطيع العيش دون شخص واحد على الأقل قريب منه مدة عشر سنوات،لكن الآن أشعر أنه العكس،مسجونة ومحكوم علي مؤبد! مللت مللتأشعر أني مكروهة لأني ابتعدت عن الجميع والآن لا أستطيع العودة أبداً أشعر أني أحتضر أشعر أني غير موجودة أشعر أني من مدة طويلة لم أسمع صوتي وهذا حصاد مازرعته بنفسي! كيف الطريق للعودة يكاد عقلي يجن!!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة حافظي على عالمك هذا، فأنت لن تتمكني من الاختلاط كثيرا، لكن أنت بحاجة كل مرة الى تغيير تغيري به عالمك، لكن حتما سترجعين الى عالمك الذي أصبح جزء مهم منك. هذا شيء ايجابي بالمناسبة، ليس أي أحد قادر على التعايش مع الوحدة، الوحدة بحاجة الى ثقة وقوة، وتحية لك. زوري فقط بعض من تحتاجينه، ولا تعيشي فيه، حافظي على عالمك. حتى لو ذهبت الى السوق، ورؤية الناس وحركتهم وزحمتهم هذا يكفيك أحيانا. رفقة أحد الى البحر فكرة جيدة، سافري الى البحر سيدتي فالبحر هادىء ونشيط، هو وحيد وهو أيضا يجتمع حوله الكثيرين. أنت تشبهين البحر فكوني بقربه. بالتوفيق سيدتي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا واقع بنفس حالتك بس فتره اقصر ... اشتغلت بشركه جديده وعم حاول انو اعمل صداقات بحس انو الناس كاشين مني استغربت واكتئبت وتمكن مني الرهاب الاجتماعي وكرهت حالي لاني كنت محبوب لما اجتمع بناس اول مره قبل مااقطع علاقاتي وصير وحيد بس يلي كتشفتو حسب رأي اني تعودت عالوحده بدون مجاملات وانو صار اسلوبي فظ لانو الوحده كانت خياري وهلا انا ندمت فلما بدي ارجع لازم ارجع جامل وحب وظن بالناس حسن النيه وشوية مبادره وتنازل بعيد عن الانانيه فالموضوع بدو وقت ومحاولة تغير مع انو. غصب عني وحاسس حالي منبوذ بس هوه احساس بيني وبين حالي الناس مابتشوف هيك وبظن انت نفس الشي
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    ارجعي للمجتمع شاركي في جمعيات خيرية روحي دروس قران وتحفيظ قران
  • علم
    علم
    من مجهول
    كلّ ما عليك فعله هو العودة للتواصل مع المقربين منك، عائلتك واقرباءك في البداية، ومن ثم بالتدريج تعودين للحديث مع الاصدقاء القدامى او تتعرفين على اصدقاء جدد وان شاء الله يتحسن الوضع.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الافضل لك يا اختي العزيزة، ان تذهبي لزيارة معالج نفسي، وان تشرحي له الوضع وتحكي له قصتك بالتفصيل فهو سيستطيع ان يفهم الوضع ويشرحه ويوجهك بشكل سليم لما فيه خيرك ومصلحتك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟