والدي يصرخ علينا ولا يحب أن يفسحنا ما العمل؟

قضايا اجتماعية
animate

أبي دائما عندما يخرجنا يقوم بالصراخ على اشياء تافها جدا... أيضا عندما نريد الخروج يدعي انه لديه عمل كثير واذا خرجنا لن نستمتع ابدا واذهب للبيت وانا في حالة ضيق بسبب الصراخ الذي يقوم به انا لا اعلم ماذا افعل ، دائما عندما اساله لماذا انت غاضب يقول انتم تغضبوني هل الجلوس في البيت انسب؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة هكذا هم بعض الآباء سيدتي، وخاصة كما تذكرين وفي الرحلات يشعرون أنهم يقومون بعمل هم غير مقتنعين به، فيصبح أي مطلب حساسا، ويستثير غضبه. هو في الحقيقة يكون غير سعيد، ويريد الاْشياء على هواه للاْسف. عليه أن يعرف انكم لا تريدون الرحلة من أجل الرحلة، بل تريدون الرحلة أنتم معا وسويا، لتسجلوا ذكريات جميلة في تاريخ العائلة، حتى عندما تكبرون تتذكرون تاريخ العائلة الجميل بالصور والذكريات الجميلة، ولا تريدون تذكر الصراخ وغيره. على والدك أن يذهب ويستمتع مع عائلته لتفرحوا معا، مثلكم مثل كل العائلات التي تسافر وتذهب الى رحلات معا لتقضي وقتا جميلا. بالتوفيق سيدتي في رحلات يتفهمها والدك بهذه الصورة الجديدة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل تقومين باستفزازه؟ مجاراته في النقاش والكلام؟ هل تعرفين انه عصبي في كلامه ثم تستخدمين نفس اسلوب الاستفزاز؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    من الصعب بل من المستحيل ان تتغير شخصيتك والدك لذلك يجب ترويضه .. والتمتع بشخصية مرنة تمتصه
  • علم
    علم
    من مجهول
    سأقترح عليك اقتراحا من الصعب تنفيذه لكنه ينفع ويحقق نتائج .. اختاروا الصمت وعدم النقاش معه قدر الامكان .. واذا تكلمتم فلتكونوا منخفضي الصوت .. واذا كان أبيكم يكره شيئا فلا تفعلوه
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يبدو ان والدك من النوع الصعب... لذا يجب عليك ان تتحايل عليه انت واخوتك.. لا تضغطوا عليه كثيراً، وعاملوه بلطف ومودة واظهروا له عاطفتهم، وهو بالتأكيد سيتفاعل مع سلوككم هذا وبالتالي سيتغير سلوكه ولو ببطء وبالتدريج.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز من الواضح ان ابوك في حالة نفسية سيئة، قد يكون بسبب ضغوطات العمل او بسبب مشاكل عائلية.. وصدقني من الصعب ان تصل لنتيجة معه الآن.. هو لن يتغير حتى تحل مشكلته.. لذا ليس امامك سوى الصبر والانتظار، اعاننا الله واعانك على ذلك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟