اعاني من المثليه الجنسيه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اعترف اني ولد عمري 18 سنة وميولي الجنسي كله للأولاد المراهقين اللي بعمري تعبت كل ما اشوف واحد في مدرستنا اشتهيه و ودي اني أمارس معه و يفعل فيني المشكلة ان الشذوذ منتشر عندنا كثير واذا قلت لاحد يسوي فيني ما بيتردد تكفون ابي حل ودي أصير إنسان طبيعي والله تعبت
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
animate
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userمن كلامك يبدو انك تري الابتعاد عن المثليه، إرادتك هي الحل. انوي ان تبتعد عن ذلك وأعقد عزيمتك وتوكل على الله. أبدا بالابتعاد عن ما يثيرك واشغل نفسك بالرياضة كثيرا واملأ وقتك بما يفيد من دراسة او عمل او هوائه وغيره. ابحث عن أصدقاء صالحين واختلط بهم ومع الوقت ستتحسن امورك. في حال شعرت بالرغبه، مارس الرياضة، اخرج للجري او المشي لتخرج طاقتك. انوي بجدية ان تتخلص من مشكلتك واعمل بجهد ولا بد ان تنجح.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لاحول ولا قوة إلا بالله على أمة محمد اسمع قرآن وخاف الله , وانظر كيف فعل الله بقوم لوط , أهلكهم عن بكره أبيهم , الحق نفسك وتذكر الموت والقبر الذي ستنزل به وتوضأ وصلي واطلب المغفرة من الله , لعلك ترحم من الله . أخي عواقب الشئ اللي عم تساويه أنت في الدين له عواقب وخيمة , بنصحك توب إلى الله , لعلك ترحم
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    بما أنَّ الشذوذ منتشر فكنْ انتَ التغيير في هذا الانتشار , قاوم حتّى تكون مميزاً في الدنيا وفي الآخرة وأنتَ تقف بين يدي الله عزَّ وجل , اسعَ إلى علاج نفسك بنفسك حتّى تتمكن منها , ولا تنسَ كم سيرضى الله عنك إن كفففت عن هذا الفعل .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    أخي , من الجيّد جداً أنّك تعترف بالمشكلة , أولاً : حاول أنْ تتقرب أكثر من صحبةٍ صالحة تعينك على فعل الخيرات , وبالتالي ستكون قادراُ على الفكاك من هذه المشكلة , وضع نصب عينيك رضا لله وسخطه , كيف ستقف بين يدي الله وهو غاضب عليك ؟ ثانياً : حاول أن تراجع الأخصائي النفسي في مدرستكم قد يعينك على التمكن من حالتك . وفقك الله وعافاك من كل ما لايرضيه .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اسمع نصيحتي إليك ، عندما تفكر في هذا الشيء و تنظر للغير تذكر واستشعر بأن الله يراك و قد يغضب عليك ويهتز عرش الرحمن فأقنع نفسك وقل لماذا افعل هذا الشيء الغير سليم ؟ وايضاً تذكر ان الله قد يقبض روحك وتتعذب فالآخرة فهذا العذاب عذاب شديد لا تقوى الاجسام على ذلك الموقف الصعب فتخيل ان من يفعل هذا ان تنور يكون فيه نار شديدة اللهب يحرق الله بها اعضائهم التي قامت بهذه الفاحشة فحاول عندما تشعر بهذا الشعور تستغفر الله وتهلل وتكبر وقل لا حول و لاقوة إلا بالله و صل على النبي و اكثر من قراءة القرآن واذكار الصباح و المساء واعمل رياضة فهي تخرج جميع الطاقات السلبية وتذكر بأنك في يوم من الايام ستتزوج ويصبح لديك زوجة وابناء فاحفظ نفسك ليحفظك الله .. أسأل الله ان يهديك و يهدي شباب المسلمين ويرزقكم حبه وحب من يحبه وحب عمل يقربكم اليه .
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    شي ايجابي انك معترف بهالمشكلة , لكن اللي انت تفكر فيه من اكبر الحرمات اللي يهتز بفعلها عرش الرحمن . لازم تلقن نفسك دينيا وفكريا وابعد عنك هالافكار والاصدقاء اللي يعملوها ,, انت المفروض رجال وتكون صاحب مبدأ وفكرة تسعى لخدمة دينك ووطنك . لا تنسى هالمعصية من شدتها فان حدها القتل .راجع نفسك زين واستعين بالله بالدعاء والاستغفار وكل ما يجيك هالفكر نصيحتي مباشرة روح اتوضى وصلي ركعتين.اذا عملت بهالشي انا واثق بشدة انك رح تتخلص من هالمشكلة بعون الله .والله يثبتك ويربط على قلبك الهداية , ابقى على الدعاء (اللهم حبب الي الايمان وزينه في قلبي وكره الي الكفر والفسوق والعصيان)
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا