زوجتي تعرضت للختان و لذلك نشعر ببرود بيننا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مشكلتى تتعلق بأننى متزوج من فترة قريبة رغم انة عن حب انى لاحظت العلاقة بيننا فيها برود بمعنى العلاقة الجنسية لايوجد فيها اى مشاعر رغم اننا نهيئا نفسنا لها من حب وتعامل ومداعبات وذهبنا الى دكتورة متخصصة وكانت الصدمة ان زوجتى تعرضت للختان الفرعونى وبالتالى اصبح عندها برود تام ولا يوجد اى احساس عند العلاقة واصبحت بيننا ببرود الان انا فى حيرة هل لو تزوجة باخرى اكون غلطان ام لا وعندما فكرت بالزواج عموما باخرى رشح ليا بعض الاقارب بالزواج من المغرب العربى بحجة انهم احسن وافضل من المراة بدولتى
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userياعزيزي، ما علاقة الجغرافيا بالأمور الحميمية؟ اتنوي الزواج وما زلت عريساً؟ انصحك ان لا تختصر الزواج بالجنس فقط فمع الأيام ستعرف انك ستحتاج في زوجتك الى صفات كثيرة ابعد من الأمور الجنسية. بغض النظر عن الختان والذي فيه ظلم كبير للنساء، فان العلاقة في اول الزواج لا تكون في اوجها فالطرفين لا يعرفان بعضهما جيدا، اعطي نفسك وزوجتك الوقت الكافي وحاولا معا ان تصلا لما يسعدكما ويريحكما.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    زوجتك بريئة وهي تلبى رغباتك.وتحبك لماذا تبحث عن اخرى هل الزواج جنس فقط.قد تجد مين التى تشبعك جنسيا و لكن تجد فيها امور سيئة و تندم.و ان كانت زوجتك راضية بالزواج عليها فلك الاختيار و يجب فحص الزوجة الثانية قبل الزواج.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا , أنتَ لست مخطئاً , هذا حقك , لكن عليك الصبر قليلاً, لعلَّ هناك حل أو علاج للموضوع .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا