المشاكل بيني وبين زوجي لا تنتهي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

المشاكل بيني وبين زوجي لا تنتهي
صباح الخير، مشكلتي انه قبل ايام حدثت مشاكل بيني وبين زوجي، لم اكن اشعر باني في وعيي فقد مررت بفترة جد سيئة بسبب الحمل و الوحم الذي مازلت اعاني منه للان،في تلك الفترة كنت كلما حاولت الحديث الى زوجي صدني او انتهت حواراتنا بالعراك لم اشكو لاهلي، لكن بالمقابل كنت احكي لصديقتي المقربة ما كان يحدث معي، حتى اني بحت لها اثناء غضبي اني لم اعد اطيق زوجي رغم اني و الله احبه جدا جدا لكن في لحظة غضب قلت لها ذلك و اشياء اخرى، بعدها تصالحت مع زوجي و عدنا في احسن حال، لكن حدث منذ يومين ان وجد محادثاتي مع صديقتي في الفايسبوك، فاقام عليا الدنيا و لم يقعدها، اخبرني بان لا ثقة بيننا بعد اليوم و اني افشيت اسرار البيت، حتى انه حلف بان يطلقني اذا حضر احدنا الموت، اعتذرت منه لكنه رفض كل اعتذاري، و قال بان من الافضل ان اترك البيت لانه لن يعود معي كما كان في السابق، لم اتمالك نفسي و طلبت ان يطلقني الان بما انه ينوي فعل ذلك قبل موته لكنه رفض، اعترف اني اخطات في حديثي مع صديقتي المقربة لكني لم اجد سبيلا و لا احد ليسمعني في تلك الفترة، وكنت احتاج لنصيحة، الان لا اعرف ما السبيل لاسترجاع زوجي و ثقته فانا لم اقصد ما فعلت، و انا احبه و لا اريد ان افارقه، قد تطلبون مني ان اعتذر له مرة اخرى ، فعلت ذلك مرارا و تكرارا لكنه رفض و في كل مرة اعتذر اشعر بالاهانة من طرفه، كيف اتصرف بالله عليكم فانا لم اجد حلا كما اني لن استطيع العيش معه بدون ثقة او كل واحد منا على حدى كما اني لا اريد ان افارقه فماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userانتما الان غاضبان فالافضل ان تنتظرا حتى تهدأ النفوس وتكونا اكثر استعدادا لتجاوز الامر. أنت طبعا اخطأت ولكن من منا لا يخطئ ومن منا لا يحتاج لمن يسمعه في الأوقات العصيبة. اكتبي له رسالة عبري فيها عن حبك وندمك وأنك تعلمت درسا مهما في الحياة مما جرى. اشرحي له انك متعبة وان الحمل والوحام زادا من حساسيتك فجاءت ردة فعلك في غير محلها. ناشدينه باسم الطفل الذي سياتي ليتجاوز ما حصل ويعطيك فرصة وعديه الا تخرجي اسراركما لاي كان. اتركي له الرسالة ليقرأها في غيابك بهدوء ودون ضغوطات وان شاء الله تكون سحابة صيف وتعبر بسلام.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    حدثت مشكلة بيني وبين وزجتي بسبب تافه جداً وغضبت وراحت كسرت اللابتوب والجوال وتبغى تتمادى اكثر وانا حاولت اتمص غضبها حاولت تكراراً ومراراً ولم اجد نفعاً ما وجدت الحل الا اني اتصل على احد اخوانها واعلموه بالمشكلة اللي بيني وبينها لكي يوقفها عند حدها سؤالي هل هذا حل سديد اني اكلم اخوها بالمشكلة ولا لا؟
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أخبريه ان الحياه هكذا لا تمشي ولا تصلح وممكن انو يتسبب في البعد بينكم لازم يراقب نفسو ويراعي تصرفاتو

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حبيبتي الخلافات امر عادي بين الزوجين حاولي يوم تجلسون بهدوء و تشوفون جوانب المشكل لا صراخ ولا شي بهدوء و عقلانيه و اذا كان لك جلنب من الخطأ حاولي تصلحين من نفسك و زوجك كذلك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    راجعي نفسك وطبيعة علاقتك مع زوجك يمكن أنت ما بتتعاملي معه بالشكل المطلوب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احنا بحاجة في ثقافتنا انه نواجه انفسنا ومشاكلنا والطرف الاخر، شو يمنع انك تحكي مع زوجك وتشرحي له انك منزعجة كثير ومتضايقة من أسلوبه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اللي بيتلاعب بمشاعرك ما تنفعي تعيشي معاه لانه حيتلاعب بكرامتك وشخصك وما بيحترمك وحيستغل حبك اله للمهانة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الموضوع يعتمد على طبيعة العلاقة والخلافات بينكم والتفاصيل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المفترض انتي مع زوج يحترمك ويحبك ويدللك ويعاشرك بالمعروف، لا ان يهدد بالطلاق يبدو ان الحب لم يلتمس قلبه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كرامتك وانسانيتك فوق كل اعتبار واهم من كل الازواج، لازم يعرف زوجك انك لك كرامتك وكيانك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا