الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي تعاني الامرين من اهلي و ترفض تدخلي

السؤال

صورة علم Qatar
Mahmoud Eldmrdash
قبل 1 سنة (21 اجابه)
21 اجابه

زوجتي تعاني الامرين من اهلي و ترفض تدخلي

زوجتي تعاني الامرين من اهلي و ترفض تدخلي

السلام عليكم  انا عندي ٢٧ سنه متزوج من اربع سنين وانا ومراتي متفاهمين جدا بس المشكله مراتي واهلي مش متفاهمين كتير بس بصراحه الغلط عند اهلي كنت مسافر ورجعت لقيت مراتي قربت تتختفي من شغل البيت عند اهلي واللي في البيت ومش عاجبهم كمان وكل اللي كان فارق معاها كان نفسها تسمع كلمه حلوه منهم  محدش مش اخواتي بيحبها خالص من غير سبب ورغم كل ذالك لا تحكي مع باي شئ وهي مبسوطه معاهم وما لك دخل بيني وبينهم  انا بس اراقب الموقف من بعيد واري كل ذلك لا اسمع من احد . ولكن لا استطيع اكثر من ذلك مراتي اخاف عليها واحبها كثيرا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United Arab Emirates
استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
قبل 1 سنة

إذا كنت لا تستطيع التدخل بينهم، ربما تستطيع إسعادها بان يكون بيت خاص لها تكرمها فيه وتنهي معاناتها مع أهلك وإساءاتهم لها. المرأة تشعر بأنها ملكة في مملكتها وليس عندما تكون كخادمة في بيت أسرة زوجها. عدم الشكوى لا يعني الرضا بما يحدث لها.

صورة علم Algeria
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

ونعم الزوجة، الله يكثر من امثالها، بارك الله لك بها، الان انت ستكون مصدر التقدير والسعادة لها وتعوضها، لا تتوانى في كل فرصة أن تقدم لها الحب والكلمات الطيبة والهدايا والمديح، ولك أن تبدأ بذكر حسناتها وصفاتها الحميدة أمام أهلك لتحثهم على شكرها، وابدأ بالتصرف بطريقة عادلة معها أمامهم فإن رأيتها تقوم بعمل زيادة قل لها امامهم ارتاحي او قل لاختك اعينيها يدك بيدها تنتهين اسرع، المهم أغدق عليها مما تحب لتكون تعويض لها.

صورة علم Australia
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

لو لم تفعل هذا لما قدرتها بهذا الشكل كما قالت لك لا تتدخل فان تدخلت ستلام هي باعتبارها حرضتك لابد ان يثمر الطيب يوما ويكفيها رضاك انت عليك ان تعوضها قدر ما تقدر من حب واحترام وامتنان وهدايا فيحلو عندها حينئذ التعب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.