الرئيسية / قضايا اسرية / لم أستطع النجاح بزواجي بسبب صغر سني

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 يوم (15 اجابه)
15 اجابه

لم أستطع النجاح بزواجي بسبب صغر سني

السلام عليكم مشكلتي انني تزوجت عن طريق حب ولكن لصغر سني مندمجه بعزوبيتي لم اقدر على تحمل المسؤليه فيقوم زوجي بضربي واهانتي وسب امي المتوفاة خلفت ولدين مهمله بعض الاحيان واحاول ان انسق حياتي قدر المستطاع ولكن مع اهانات زوجي اغادر المنزل ويرجع ويصالحني وبعد ذلك يقول بانني اعانده وانا احاول ان اتغير ولكن اتعب طلقني ثلاث مرات ورجعني يشتكي بعيوبي امام اهله واهلي قام بسب امي المتوفاة وسب اهلي والان انا بيت اهلي ماذا افعل هل اشتكي ام اطلب الطلاق لاادري


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 يوم

لقد تزوجت وأنت غير مستعده لتحمل مسؤوليات الحياه الزوجيه وزوجك لم يتفهم قله خبرتك وضياعك خاصه وأنك والدتك متوفاه . فبدأ بضربك وتمادى في السباب على والدتك وهذا كله زاد من تخبطك في هذه العلاقه الفاشله . لقد طلقك ثلاث مرات كما تقولين أي أنك لا تجوزين له بعد الان ، اسألي رجل دين وتأكدي من عدد الطلقات لكي لا تقعي في الحرام . الضرب ممنوع وليس وسيله تفاهم بين الزوجين ، يستطيع أن يطلب منك ما يريد وما ينقصه ولكن ليس بالضرب لأن ذلك سيزيد الأمور تعقيدا . ابقي في بيت أهلك حتى تفهمي صحه طلاقك لثلاث مرات فإذا تأكدت منه فلا تعودي إليه بعد الان وسيتم طلاقك قانونيا . لا تكرري غلطتك مره أخرى إن ثبت طلاقك من زوجك واكملي تعليمك وابحثي عن عمل ولا ترمي بنفسك إلى زواج آخر قبل أن تدرسي أخلاق الطرف الثاني جيدا وتكوني مستعدة لتحمل المسؤولية.

صورة علم
مجهول
قبل 7 يوم

عادي جدا إنت لا اول وحدة ولا آخر وحدة، استرجعي ثقتك بنفسك سريعا

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 يوم

كيف طلقك ثلاث مرات ورجعك ألا تعرفين أن الطلاق بعد الثالثة لا رجعة فيه حتي تنكح زوجا غيره؟ ؟ ؟ ؟كيف عايشين علي كده ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن