الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي متعلقة بأهلها

السؤال

صورة علم
عواد
قبل 2 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

زوجتي متعلقة بأهلها

انا متزوج من 5 سنوات وزوجتي متعلقة بأهلها وتحبهم أكثر من أي شي بها الدنيا ، حتى انها تحبهم اكثر مني ومن عيالها . نص مونة البيت لاهلها وعزايم اهلها ومناسبات عند اهلها . لكن اهلي انا ما تتواصل وياهم الا بالأعياد . ولازم تصير مشاكل قبل لا نروح نزورهم . وانا من سنتين قطعت التواصل مع اهلها وما اروح لهم بسببها .. شو أسوي فيها ؟ أحيانا ايجيني شعور أطلقها !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 2 سنة

الحل انكم تجلسون مع بعض وتتناقشون في الموضوع هذا بكل صراحة .. صارحها في ان تعلقها الزايد عن الحد بأهلها وعدم اهتمامها ابدا بعلاقاتها مع أهلك يضايقك .. يا أما انها تعدل في الاهتمام والتعامل مع العائلتين او انها تخفف من زياراتها لبيت اهلها واهتمامها المتزايد لهم .. أما مسألة انك على طول وبصورة مفاجأة تطلق هذا بعد غير مقبول .. انصحها ، كلمها ، وجهها ، واذا ما سمعت لك بعدين بعد في طرق أخرى قبل الطلاق .. ممكن انته شخصيا تكلم حد من اهلها ممكن انه يتفهم وجهة نظرك ، ابوها مثلا او أخوها الكبير أو حتى أمها .. اذا هم خايفين على مصلحة بينتهم وسعادتها لازم بيساعدونك .. والله يعينك ..

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 سنة

احمد ربك انها تحب اَهلها الذين قضت معهم اكثر من عشرون عاما وأنتم عائلتها الصغيرة فقط ٥ سنوات طبعا هي تحبكم وتحب اولادها ولكن ربما الأهل يغنونها عن علاقات وصداقات جانبية قد تؤذي الاسرة اكثر. المشكلة الرجل تعلقه باهله اقل من تعلق المرأة لذلك يصعب عليه تفهم الامر. لتكن انت وهي مثالا جيدا لاولادكما في حب الأهل واحترامهم حتى ينعكس عليهم في المستقبل. واحترم رايها لكن شجعها ان تحافظ على علاقتها بأهلك ولكن لاتتوقع ان تكون بدرجة علاقتها باهلها ولو تعرف بقاء مسافة بينهما افضل وإذا احببت ممكن بلباقة ان تتحدث مع والدتها لتخف قليلا الزيارات بينهما. وبعد فترة يكبر الأولاد وتزداد مشاغلهم وقد لا تجد وقتا لاهلها

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 سنة

ربك يهدي القلوب الحب ميجي بالقوه والهدايه من الله وانت متااكدانواهلك يبونها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.