كيف أهتم بمظهري حتى أرضي زوجي ؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي يقول لي اني لا اهتم بنفسي ولا بنظافتي وانا كل وقتي ضايع على طفلي الرضيع و زوجي قليل النظافه الشخصيه ايضا و عندما اصارحه انه قليل النظافه ينفعلي علي ولا يتغير بل و يقول لي اهتمي بنفسك اولا انتي لا تهتمي بمظهرك ابدا و يقلل من ثقتي بنفسي كيف اهتم بمظهري حتى ارضيه و كيف اجعله يهتم بنظافته اكثر ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userأنت الآن تمرين من دون شك بفتره صعبة بعد ولادتك فطفلك يأخذ منك كل وقتك وإنتباهك ، فلم يعد لديك الوقت الكافي للاهتمام بنفسك . استعيني بمن يرعى طفلك لمده ساعات ، والدتك أو حماتك واذهبي لصالون تجميل وغيري واهتمي بشكلك في البيت ، واهتمي طبعا بنظافتك الشخصيه واستخدمي العطور والمستحضرات التجميليه . حافظي على الإحترام بينك وبين زوجك ولا تنتقديه ، اشتري له بعض مستحضرات التجميل وشجعيه على إستخدامها بطريقه غير مباشره . أهم ما يجمل المرأه هو نظافتها وعنايتها بشعرها وأظافرها وترتيب ثيابها ، اهتمي بهذه المظاهر حتى لا ينفر زوجك منك وهو سيقلدك بالتأكيد حين يرى إهتمامك بنفسك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذهبي لكوافير وغيري من تسريحة شعرك ولونه وغيري ستايلك تلقائي زوجك سيهتم بك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الزوج يغار من اهتمام الزوجة بالاطفال على حسابه وهذا الأمر غريزة عند كل الرجال .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اول شي عليكي تحديد الوقت والزمان وتقسيم وقتك والاهتمام بالزوج .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الشعر من أساسيات الجمال ، عليك أن تهتمي بجمال شعرك من خلال اختيار ما يناسبه من شامبو وكريمات حتي تكون أكثر جمال وحضورا، لكي تهتم بمظهرك حافظ علي جمال شعرك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الملابس الجميلة والعطور الرهيبة يضيف لك حضورا وجمال رائعا ويظهرك بمظهر رائع، لذلك عليك الاهتمام بملابسك من خلال شراء ما يناسبك وما يتماش مع سنك وألوان التي تتناسب مع لون بشرتك، كما عليك اختيار العطر الذي يتماشي مع شخصيتك ويضيف إليك رونقا وبريقا مختلفا، لكي تهتم بمظهرك أحسن اختيار ملابسك وعطرك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المظهر ينقسم إلي قسمين مظهر خارجي وأخر داخلي ، فيجب علي كل شخص يهتم بمظهرة أن يجمع بين الاثنين حتى يكون مكتمل المظهر، ليس من المعقول أن يكون هناك شخص يرتدي أجمل الملابس ومتعطر بأجمل واغلي العطور ويكون سيئ الأخلاق أو السمعة ، لذلك لكي تكون حسن المظهر الخارجي أحسن من مظهرك الداخلي.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهتمي بجسمك من خلال ممارسة الرياضة، فالجسم المتناسق يساعدك كثيرا في الحصول علي مظهر متناسق وجميل
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا