كيف أهتم بمظهري حتى أرضي زوجي ؟

قضايا اسرية
animate

زوجي يقول لي اني لا اهتم بنفسي ولا بنظافتي وانا كل وقتي ضايع على طفلي الرضيع و زوجي قليل النظافه الشخصيه ايضا و عندما اصارحه انه قليل النظافه ينفعلي علي ولا يتغير بل و يقول لي اهتمي بنفسك اولا انتي لا تهتمي بمظهرك ابدا و يقلل من ثقتي بنفسي .. كيف اهتم بمظهري حتى ارضيه و كيف اجعله يهتم بنظافته اكثر ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت الآن تمرين من دون شك بفتره صعبة بعد ولادتك فطفلك يأخذ منك كل وقتك وإنتباهك ، فلم يعد لديك الوقت الكافي للاهتمام بنفسك . استعيني بمن يرعى طفلك لمده ساعات ، والدتك أو حماتك واذهبي لصالون تجميل وغيري واهتمي بشكلك في البيت ، واهتمي طبعا بنظافتك الشخصيه واستخدمي العطور والمستحضرات التجميليه . حافظي على الإحترام بينك وبين زوجك ولا تنتقديه ، اشتري له بعض مستحضرات التجميل وشجعيه على إستخدامها بطريقه غير مباشره . أهم ما يجمل المرأه هو نظافتها وعنايتها بشعرها وأظافرها وترتيب ثيابها ، اهتمي بهذه المظاهر حتى لا ينفر زوجك منك وهو سيقلدك بالتأكيد حين يرى إهتمامك بنفسك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذهبي لكوافير وغيري من تسريحة شعرك ولونه وغيري ستايلك تلقائي زوجك سيهتم بك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الزوج يغار من اهتمام الزوجة بالاطفال على حسابه وهذا الأمر غريزة عند كل الرجال .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اول شي عليكي تحديد الوقت والزمان وتقسيم وقتك والاهتمام بالزوج .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الشعر من أساسيات الجمال ، عليك أن تهتمي بجمال شعرك من خلال اختيار ما يناسبه من شامبو وكريمات حتي تكون أكثر جمال وحضورا، لكي تهتم بمظهرك حافظ علي جمال شعرك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الملابس الجميلة والعطور الرهيبة يضيف لك حضورا وجمال رائعا ويظهرك بمظهر رائع، لذلك عليك الاهتمام بملابسك من خلال شراء ما يناسبك وما يتماش مع سنك وألوان التي تتناسب مع لون بشرتك، كما عليك اختيار العطر الذي يتماشي مع شخصيتك ويضيف إليك رونقا وبريقا مختلفا، لكي تهتم بمظهرك أحسن اختيار ملابسك وعطرك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    المظهر ينقسم إلي قسمين مظهر خارجي وأخر داخلي ، فيجب علي كل شخص يهتم بمظهرة أن يجمع بين الاثنين حتى يكون مكتمل المظهر، ليس من المعقول أن يكون هناك شخص يرتدي أجمل الملابس ومتعطر بأجمل واغلي العطور ويكون سيئ الأخلاق أو السمعة ، لذلك لكي تكون حسن المظهر الخارجي أحسن من مظهرك الداخلي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهتمي بجسمك من خلال ممارسة الرياضة، فالجسم المتناسق يساعدك كثيرا في الحصول علي مظهر متناسق وجميل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟