أهل حبيبتي علموا بقصتنا فزوجوها لرجل خمسيني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

شارب الخمري يصحو بعد سكرته وشارب الحب طول العمري سكران انا كنت في علاقه حب قبل 10 سنوات وكان عمري حينها 20 سنه وكان عمر حبيبتي 16 كان حب طفولي برئ وكانت امها تعلم باننا نحب بعضنا وكنا نريد ان نتم دراستنا حتي التخرج وبعدها سنتزوج واقسم بالله حب برئ وانا لم اعرف الحب الا معهاا وهيا كدالك ايضااا حتي جاء اليوم اللذي لم يكن فالحسبان حسبيا الله عليهم حسبيا الله عليهم حسبيا الله عليهم جاء اليوم اللدي تفارقنا بيه علي اتر شخص حقود حسود اللذي اخبر ابوها بانني بعلاقه مع ابنته حبيبة عمري وحياتي فأنهار ضربا بالعصا والطوبو البلاستك والصفع علي الوجه واقسم بالله مادرنا حاجه تغضب الله الا الحب فقط ولانعرف حاجه خاطي انه لما انشوفها قلبي ايدق لين نسمع فيه في وداني عالمهم بعد مافش الغل فيهاجاء عمها اللي حز عليها وقال عليا كلام مش كويس وضرب يبره لابوها وتوجه الي بيتنا وجي لبوي وماخلي ماقال علياا وانا نسمع فيهم من وراء الباب المربوعه وبوي رد عليه قاله هادوم صغار في سن مراهقه وقاله البنت لينا وانا شخصيا نبيها لولدي فرفض ابوها اعطاء البنت لحبيبها الغالي وهوا طالع توسلتله اني نبيها البنت طالب يدها مع صغر عمري حين ذالك حتي قريب بست رجليه مع انه قريب لينا هلبا هلبا وشبه كل يوم بحدانا ايجونا من مسافة 8كيلو متر من بينتا و تتصل بيه زوجته من الهاتف الارضي للمنزل واتقوله وهيا تبكي انت وين ايقوللها اني في حوش فلان خيرك شن تبي قالتله تعال بنتك اغمي عليها من كتر الظرب قاللها انشالله اتموت
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها. تأثرث بقصتك كثيرا، يالله ما أظلم والدها الذي يرضى تزويجها لرجل في سنه مدمن حشيش ، فقير على أن يفرح قلبها ويزوجها لمن أحبت حبا بريئا طاهرا . لقد تزوجت أنت وتزوجت هي فاحترم ظروفها الجديدة وظروفك ولا تكلمها بعد الآن فأنت تزيد من عذابها مع هذا الرجل وتعرضها للخطر . قد تستطيع مساعدتها بالاستعانة بمحام يساعدها لتثبت أن زوجها يضربها ويتعاطى الحشيش لعلها تنجح في الخلاص . الحياه كانت شديده القسوة عليكما وأهلها ظلموها وعاقبوها من دون رحمه ولكن يبقى الأمل بأن تحصل على طلاقها يوما ما وتتخلص من هذا الزواج البائس، أما أنت فلا يجوز ان تظلك زوجتك بماض ليس لها دخل فيه، ساعد محبوبتك للتخلص من الظلم لكن لا تنسى انك متزوج وقد اخترت زوجتك طوعا فلا تخدعها او تظلمها.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    فعلا قصتك تبكي الحجر وخسارة ان حب كهذا لا يكتمل .الحل بيديكما ساعدها بان ترفع دعوى خلع من زوجها وتزوجا بعد طلاقها ولكن عليك الا تظهر في الصورة قبل طلاقها ولا ان تغضبا الله .لان اجمل ما في قصتكما هو الحب العفيف .
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    حسبي الله و نعم الوكيل ليش كل هذا الظلم .. للاسف ما عندك حل معها و لا مع ابوها اتركها هذا هو مكتوبها و اتركها في وديعة الله يتولى امرها و انت اقفل الموضوع لانه طريق الى حائط مسدود و شوف حياتك من جديد ..
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا