ضربه لي يشعرني بالضعف وهذا ما لا أرضاه لنفسي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا سيدة متزوجة منذ ثمان سنوات وأم لبنت ذات تلاث سنوات عندي تكيس المبايض وهو ما يقلل فرص الحمل لدي وهو احد اسباب مشكلتي وهي عدم وجود تفاهم بيني وبين زوجي اطلاقا بالإضافة إلى تحريض اهله واصدقاء السوء وكثرة اوقات فراغه والفراق في المستوى الدراسي اي حوار بيننا ينتهي بشجار زوجي يضربني احيانا لكنه رغم ذلك فهو يعني لي الكثير فقد كان لي نعم السند في إكمال دراسات العليا كما أن ظروف الحياة لديه سواء في طفولته او حاليا صعبة للغاية لكنني لا ارضى اطلاقا ان يضربني كما انني لا اريد ان انهزم واستسلم بطلب الطلاق فهذا يشعرني بالضعف وهو ما لا ارضاه لنفسي فمالعمل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . الضرب مرفوض تماما ولا أحد يقبل به أو يستطيع التعايش معه . هدديه باللجوء الى الجمعيات التي تعنى بالعنف ضد المرأة إن تجرأ مره أخرى على ضربك واتصلي بهم بالفعل . لا بد أن يخشى عقابا ما ، كي لا يحاول مره ثانيه تعنيفك. أنت تحبيه ولا تريدين الطلاق ، ابحثي عن الأسباب التي توتره لدرجه الضرب وابتعدي عنها. لا تناقشيه ولا تستفزيه . أعطه فرصه أخيره قبل أن تقرري الإنفصال فربما يفهم غلطته ويدرك أن تعنيفه لك سيحرمه منك وسيحرم ابنته من عائله يتواجد فيها الأب والأم معا.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كيف استطعت أن تعودي إليه بعد كل تهديداته بقتلك وبعد كل هذه الإهانة وقله الاحترام التي سادت بينكما . الطلاق هو الحل الوحيد لعلاقه وصلت إلى هذا الحد من التدهور وسوء المعاملة. ما هذا الحب الذي تتكلمين عنه وكيف تحبين شخص يذلك لهذه الدرجة ؟ الطلاق سيعيد لك كرامتك فزوجك تمادى في قله أخلاقه وإهانته لك فلم يكتفي بضربك بل انحدر لدرجه البصق في وجهك ، مع الأسف رجل كهذا لا يحب ولا يستحق تأسيس أسره.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كيف إستطعت أن تعودي إليه بعد كل تهديداته بقتلك وبعد كل هذه الإهانه وقله الإحترام التي سادت بينكما . الطلاق هو الحل الوحيد لعلاقه وصلت إلى هذا الحد من التدهور وسوء المعامله . ما هذا الحب الذي تتكلمين عنه وكيف تحبين شخص يذلك لهذه الدرجه ؟ الطلاق سيعيد لك كرامتك فزوجك تمادى في قله أخلاقه وإهانته لك فلم يكتفي بضربك بل إنحدر لدرجه البصق في وجهك ، مع الأسف رجل كهذا لا يحب ولا يستحق تأسيس أسره.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تضعفي ولا تشعري بالحزن ويجب ان تكوني ذات ارادة وعزيمة لان الحياة الزوجية بها العديد من الازمات وانتي في اول الطريق
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ابدأي بحل أول مشاكلك مع زوجك وهي الازمة الصحية حيث تكون بداية صفحة جديدة بينكم.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كنت تري ان الطلاق هو الحل فاخبريه بانك تودي الانفصال عنه من أحل الاحترام بينكم وبين زوجك واولادك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهل زوج دائما ما يخلقون المشاكل بين ابنهم وزوجته فلا تمكنيهم من أعالهم السوء بك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كان علاج مشكلتك هو الحل فاسرعي في العلاج حتى ينتهي الخلاف بينكم .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لماذا لا تتعالجين من هذا التكيس حتى ينتهي النزاع بينك وبين زوجك وعائلته.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الطلاق ليس حلا فكري في طفلتك وزوجك بالفعل غصب عنه لأنه بسبب ضغط اهله عليه فتحدثي مع زوجكك وحاولي ألا تبعدي عنه حتى لا تنفذي لهم ما يريدون.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا