زوجتي ترفض العلاقة الجنسية وتتهرب مني بأي عذر

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ما الوسيله لحل مشكلة العلاقه الجنسيه مع زوجتي؟ زوجتي لا تحب العلاقه الزوجيه و في معظم الأوقات تتهرب منها و نادرا ما تبادر هي برغبتها او احس انها تمارسها بمتعه، و لا تقبل بها سوا ليلا اذا قبلت و عندما أحدثها بالموضوع تقول لي انها ليست أولوية عندها ! تاهت سبل الحديث حتى الان لم اسمع منها مره ماذا تحب أو تفضل في العلاقه او فانتازيا معينه و اذا ما استمتعت بعدها او لا ، أي اطراء يضفي سعادة بعدها ، لا سبيل انا متزوج منذ أكثر من ثلاث سنوات و أحب زوجتي و هي تحبني و احرص كل الحرص على أن اكون زوجا و أبا جيدا و مستمعا جيدا ، حتى هي تمدحني بلسانها و تقول اني لست بمقصر معها و لا اؤؤذيها لا سمح الله انا لا اريد خوض الحرام و أرتاح مع زوجتي و اريد اشباعا و حلا لو تكرمتكم و دمتم بخير ملاحظه ، نحن ما زلنا شبابا بالثلاثين و لا نعاني امراضا و لله الحمد و لا اعباء سواء طفل و الحياة اليوميه بانشغالاتها العاديه و شكرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . زوجتك تحبك لكنها غالبا خجولة وبحاجه لوقت أكثر كما أنها تشعر بالإحراج في التعبير عن هذا الموضوع . مهمتك أنت أن تشجعها، كن أكثر رومانسية معها خارج العلاقه الحميمه وعبر لها عن حبك بطرق مختلفه . اسألها إن كانت تعاني من ألم ما ولا تنسى أنها بعد الإنجاب انشغلت بطفلها وأصبحت تتعب في العنايه به خاصه أثناء الليل . اعطها وقتها وعذرها واصبر ولا شك أنها ستتغير وتتجاوب معك بعد فتره من الزمن.
animate
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    أخي العزيز أنا اقلك اذا انتا دخلت عليها من اليلة أولى من زواجك منها فهذا الشيء يسبب لها صدمة نفيسة لأنها العروس تكون خايفة كتير يوم الدخلة وطبعا الرجل يكون متسرع وعجول لازم تتعود عليك وتكلمها في هذا الموضوع بعدين بتلبي جميع طلباتك وانتا اخي لازم تسألها وقت العلاقة شو اكتر حاجة بتعجبك فيني وحالول تبصطها دائما كتير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يمكنكما أن تشاهدا أفلام حب، يتخللها مشاهد رومانسية، كالأفلام من بطولة بطولة براد بيت أو أنطونيو بانديراس مثلاً، والتي قد تجعلها مستعدة للجنس أكثر من أي وقت مضى.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حتى وإن كنت لا تنوي ممارسة الجنس مع زوجتك فلا بأس من أن تغمرها بحنانك واحتوائك لها حتى وأنتما تشاهدان التلفاز أو أثناء إعدادها للطعام، وذلك عن طريق مسك يديها وتقبيلهما أو إعطائها بعض القبلات الخفيفة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    قد يكون الشعور بالألم عند ممارسة الجنس هو السبب الرئيسي في تجنب زوجتك الدخول في أي علاقة جنسية معك؛ لذلك قبل بدء عملية الاتصال الجنسي عليك التأكد من أنك تستخدم المستحضرات، والزيوت التي تؤمن عملية أسهل للانزلاق أثناء الإيلاج . فالتقلبات الهرمونية التي تمر بها المرأة تؤثر في درجة استعداد جسدها لممارسة العلاقة الجنسية عن طريق إحداث التغيرات في درجة إفراز المهبل للمواد الطبيعية التي تساعد على تجنب الألم أثناء عملية الإيلاج .
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    ممكن زوجتك لا تحب الجنس ، او ممكن عندها اكتئاب ومساكل داخليه تجعلها تكره الممارسه .. وومكن اسباب اخرى مثل انك لا تهتم بنفسك وبجسدك او تؤلمها وهي تخجل من اخبارك ؟. عموما انا ك امراه تطلقت وطلبت الانفصال لانني اكره الجنس تماما ولا رغبه لي به ولا اشتهيه علما ان عمري ٢٥ سنة فقط ،،،،. ممكن زوجتك تكون لا جنسية او Asexual. وهذه طبيعه لايمكن تغييرها ...... انت تعرف الاجابة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المفروض انك تكلم امها وهذا حقك وإذا رفضت نفسها حرام شرعا بالحالة هذي فيه غموض بزوجك لازم المصارحة وبكل صراحة وفي النهاية تزوج عليها وإرسالها بيت اهلها ولا تطلقها إلا عقب ما تعترف
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طيب افهم شو السبب اللي يخليها ترفض ممكن تحلوه المشكلة مع بعض
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انت تخفي الحقائق عنا ,, يجب ان تكون صريحاً معنا لكي نساعدك وننصحك ,, فاليس من المعقول ان زوجتك تمنعك من العلاقة الحميمة ,, وهي تعرف انها تغضب الله والملائكة تلعنها الى ان يأتي الصباح ؟؟ هناك سبب ما وانا متأكد انك فعلت شيء لها سبب لها هذا النفور منك ,, فلماذا لاتبوح بأسرارك ؟
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أخي العزيز , انت لما توصل لهذه المرحلة يجب ان تراجع نفسك و تسأل نفسك لماذا زوجتك ترفض العلاقة !! هل سبب منك ؟ و ما سبب النفور ممكن يكون ببساطة شيء انت تفعله حتى لو من دون قصد و تخليها تشعر بعدم الرضا او القبول منك .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا