هل سيستنكرون إعادتي امرأة سيئة إلى بيتي؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

هل سيستنكرون إعادتي امرأة سيئة إلى بيتي؟
مرحبا سبق وطرحت مشكلتي هنا باني طلقت زوجتي بعد شهور قليله من زواجنا بسب قلة ادبها على اهلي وطول لسانها ودايما تدعي على والدتي واخواتي وتشتمني وان امي واخواتي عرفوا بالموضوع وقالوا (اما نحن او زوجتك ولو ابقيتها على ذمتك لم تكون رجلا المهم طلقتها بناء على طلب اهلي وسعت امي واخواتي بين الناس بتشويه سمعتها وفضحها امام الناس بانها امراة طويلة اللسان ولا تصلح للزواج و انها تقطع الرجل من اهله ومن هذا القبيل تفاجئت اليوم وانا في عملي في مكتبي اذا بها تاتي لي وتقول لي انها ما زالت تحبني وستبقى تحبني و قالت لي انها لا يمكن ان تقبل بالزواج من رجل اخر بعدي (وانا فعلا علمت من احد اقربائها انه تقدم لها اكثر من شحص للزواج ورفضتهم تقول لي انا مستعده للاعتذار من والدتي واخواتي وان تقبل راس امي واخواتي وتبدا صفحه جديدة وان تغير طباعها كلها تقول لي حتى لو لم ترد ارجاعي واعطائي فرصه فلن اقبل بغيرك زوجا في الدنيا حتى اذا ما توفاني الله اريد ان القاك بالجنه واكون زوجه لك بالجنه ماذا تنصحوني هل اعطيها فرصه اخرى !!!! وكيف اقنع امي واخواتي بارجاعها ؟؟؟ وكيف اتصرف امام الناس اذا سالوني كيف ترجعها وهي امراة سيئة ولئيمة مع اهلك ؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . طليقتك إعترفت بغلطتها وعرفت قدرك بعد أن تطلقت . ربما فكرت في حياتها معك وتذكرت صبرك عليها وإهانتها لك ولأهلك عده مرات وأدركت ما خسرته وهي تحاول للمره الاخيره معك. إذا كنت تحبها ووجدت منها ندمت حقيقيا ورغبه في الاعتذار وإصلاح علاقتها بأهلك ، فارجعا لبعضكما . لن يتكلم الناس أبدا لأنك بزواجك منها ستثبت أنها سيده محترمه وتعيد لها كرامتها المهدوره وسمعتها التي شوهها أهلك . هذه فرصتك لتعيد لها إعتبارها بعدما أذيتموها أنت وأهلك بكلامكم. اصحبها الى والدتك وأخوتك بعد أن تمهد لهن الاجواء وتشرح لهن ندمها واطلب منهن فرصه أخيره بعد إعتذارها لهن طبعا ، واترك الوقت يهدئ النفوس ويعيد العلاقه الى طبيعتها . والدتك تتمنى سعادتك فإن وجدت أنك ستسعد معها فهي لن تعارض الفكره ، اقنعها بإعطائها فرصه أخيره ومسامحتها ، ولتبدؤوا جميعا صفحه جديده وعفا الله عما مضى.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    حاول ارجاعها لك ولاتدخل والدتك وأخواتك فيها ومادام ارجعتها بذمتك هذا دليل على انها إنسانة صالحة

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول

    ارى ان لا تعود لها فلن تصفو القلوب سواء انت واهلك او زوجتك لستم ملائكة وتحتاجون الى معجزة 

  • صورة علم Canada
    صورة علم Canada
    مجهول

    مع اعتراف زوجتك بخطئها فقرار ردها اليك يجب ان يكون نابع منك انت كرجل مسؤول عن اعادة بناء علاقته الزوجية، ولا يجب ان تؤثر عليك الآراء سلبا او ايجابا . ايضا مع اعترافك بان والدتك سعت في تشويه سمعة زوجتك السابقة ، فهذا يعني ان هناك خطأ حاصل من الطرفين. لذلك استخر و خذ قرارك الذي ترى فيه مصلحتك ، وضع حدود لجميع الاطراف سواء علاقة زوجتك باسرتك او بالعكس . 

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    اذا عندك اولاد برايي لازم تعطيها فرصة لاستعادة استقرار الاسرة. اذا ما عندك اولاد برضو ممكن فعلا عرفت قيمتك وندمت وممكن الحين ندمت وبكرة ترجع لماضيها. اعرف كل الاحتمالات وادرس قرارك، اذا ما عندك اولاد ممكن تدرس موضوع استقرار الاسرة لفترة قبل الانجاب وعكلن ما تحاول تنجب من اولها. بالنسبة لاهلك كون لك رايك وشخصيتك. خبرهم بنيتك بارجاعها، اكييييد بيقولوا لا. لانهم مش طايقينها

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    ان الله يغفر فمن نحن حتى لا نغفر ونعطى فرصة ثانية اذا كانت فعلاً نادمة 

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    شو السبب انها كانت طويله اللسان مع اهلك انا لا ابرر لها و لكن هل اهلك ملائكه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اعطها فرصه برظاء امك اهم شي فقط اوبعدها حاول ان تسكن بعيد عنهم. افضل مم المشاكل طالما وعندك زوجه تحبك حافظ عليها واسكن يعيد عن اهلك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    اعطيها فرصة ثانيه ان شاء الله تكون اتعلمت احترام لكبير قبل لصغير باالتوفيق يارب

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    اول اخطاؤك آخرها سوف تعاود الغلط مرة اخرى واكثر بعد ماتكلم اهلك عن افعالها ابعد عنها عن تجربة لن تنصلح احوالها

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا