الرئيسية / قضايا اسرية / متزوجة ودايما زوجي يشعرني انني لست جميله

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

متزوجة ودايما زوجي يشعرني انني لست جميله

متزوجة ودايما زوجي يشعرني انني لست جميله وانني لم ارضي طموحه ولكن بالتلميح مش كلام مباشرووالدته دايما تقولي انه كان نفسه ف واحده مواصفاتها غيري تماماولما بواجهه يقولي مش بقصد كدايعني مثلا عيوني سودا هو مرة يمدح العيون الملونةشفايفي ممتلئة هو يمدح الشفايف الصغيرةوهكذامع اني ولله الحمد جميلة بشهادة كل من يراني وسبق نبهته للموضوع دا كتير بس بيكرره كتيرولما ازعل يقوللي انتي حلوةساعات بحس انه حماتي وليس زوجياصبحت عندي عدم ثقة في نفسيوانا منتقبة اساسا اصبحت نفسي اخلع النقاب عشان يشوفني الرجال ويعجبوا بيامش عارفة أعمل ايهياريت تعرضوا مشكلتي بدوووون اسمي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 1 سنة

الانتقاد من الامور التي تشعر الاخرين بالرفض وعدم الحب. انتقاد زوجك يؤثر سلبا على علاقتك به لدرجة انك اصبحتي تشكي بجمالك وتودي القيام باي تصرف للفت الأنظار. لاحظي اننا في بعض الأحيان نأخذ الامور على محمل شخصي بينما هي من الممكن ان تكون مجرد تعليقات عامة لا دخل لك بها وهذا الذي أرجوه منك، ان تحمي نفسك وأفكارك بأن لا تأخذي التعليقات على محمل الانتقاد لك شخصيا بل اعتبارها مجرد تعليقات لا تمسك.

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

ثقي بنفسك واذا كنت ترين نفسك جميله فلست بحاجه لشهاده احد. لا تسألي زوجك دائماً عن رأيه بجمالك واظهري له ان تعليقاته السلبية وتلميحاته لا تهمك وسوف يمل مع الوقت. عزيزتي، الجمال الحقيقي هو جمال الروح والأخلاق وهو لا يشيخ ولا يهرم اما جمال الوجه فيخف مع الزمن ويتلاشى. حافظي على جمال روحك وابتسامتك ولا تحزني او تغضبي من هذه التعليقات التي غالبا لا يقصدها زوجك ولكنه يفعل ذلك لإثارة اهتمامك لا اكثر.

صورة علم
مجهول .
قبل 1 سنة

زوجك يتأثر بكلام والدته، حاوليه تحافظي على ثقتك بنفسي ولا تتاثري ، وخلي زوجك يحبك ولا تقصري معاه بلاش يزودها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.