محرومة من زوجي الذي لا يبالي باحتياجاتي العاطفية والجسدية

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

محرومة من زوجي الذي لا يبالي باحتياجاتي العاطفية والجسدية
السلام عليكم- انا اشعر بلوحده و عدم الاهتمام لي و لشعوري و لفطرتي دايمن لمن احاول ان اسعد زوجي و لكن انا في داخلي اشعر اني وحيده و محرومه و احيانا ابكي على الزواج به فهو رجل طيب و كريم و لكن بالعواطف فهو جاف جدآ و بلفراش هوا لديه قذف مبكر و من غير ذالك اشعر انه عندما اريد انا ارتاح باي طريقة يتهرب او يفعلها مجاملة بعكسي انا معا و هذا شي يجرحني وبعض الوقت اكون زعلانه منه بدون سبب بس احس انني اتضايق منه جدآ من وجوده و لا استطيع ان اقول له انتي اشتقتله له او اي شي ثاني لا احب انا افصح عن مشاعري معا لان قبل كذا قلتله بمشاعري و حصلته لا يستجيب لي او يستجيب عندما يريد جماع فقط و الجماع يكون له و ليس لي دايمن وانا صرت لا احب او اخجل انا اكون مشتاقة له لا افضل ذالك لا افضل حتى ان اكون معا انثى وهوا عندها دوام يغيب ٤او ٣ ايام ثوم يعود و يجلس ٤ او ٥ ايام و لدي بنت منه هوا كان يحبني عندما كان طفل بعمر ١٣ سنة و الان هوا عمره ٢٩ وانا ٢٦و متزوجين لنا ٣ سنين فقط و لا يتكلم معاي كثير حتى خجلت ان اتكلم معا احس بنفسي ان شخص خفيف اشعر باني ثقيله عليه فا صرت اسحب نفسي اتمنى الرد لي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userالزواج مشاركة ومصارحة وزوجك لن يشعر بما يزعجك إن لم تصارحيه به ، غيري أسلوب تعاملك معه وكوني أكثر إيجابية وانفتاحا له، اهتمي به واضحكي في وجهه . استقبليه بحفاوة حين يعود بعد غياب ، أنت من يخلق جو السعادة في البيت بابتسامتك وإيجابيتك. اقترحي عليه بأسلوب ناعم  زيارة طبيب لمعالجة مشكلته و عبري له عما تريدين وتحبين من دون خجل . كثير من الاحيان تظن الزوجة أن زوجها لا يبالي بها ولا يهتم بها بينما لا يشعر هو بأي تقصير من ناحيته ، إذا أردت شيئا من الرجل ، لا تظني أنه سيدركه من دون أن تقوليه له ، اطلبيه  منه ببساطة وقد ينفذه لك بكل طيبة خاطر. 
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الرجل هو بس اللي عنده شهوه ورغبه جسديه أنتي مالك دخل

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    افضل ان يكون هناك حوار قائم على الاستماع الجيد الذى يؤدي إلى تفهم وجهة نظر زوجك ومشاعره و يؤدي به الي فهمك و معرفه مطالبك ايضا ، وليكن هدفكما الوصول إلى حل بغض النظر عمن المخطئ ، و لكن يجب ايضا ان تختاري الوقت المناسب للحديث فعندما تجدينه مشحونًا بالضغوط، سواء عن مشاكله أو مشاعره، فقد ينسحب أكثر إلى قوقعته، ولكن افعلي أشياء إيجابية تخرجينه بها من قوقعته.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اطردي كل تلك الافكار السلبيه التي تسيطر علي عقلك و التي تجعلك تشعري انك اصبحت ثقيله علي زوجك لانها كلها افكار خاطئه فزوجك مختلف الشخصيه عنك فقط لا غير و لكنه من قرار نفسه يحبك ،فلا تخجلي من اظهار اهتمامك له دائما و حبك ايضا و اكثري من المواقف التي تظهري فيها المعنى الحقيقي للحب والتحمل والحكمة في التصرف، وتجعله يتعامل معكِ بالطريقة نفسها.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من وجه نظري انت تحتاجي انت و زوجك الي تغيير روتين حياتكم و نمط الحياه بينك و بينه جتي ينجذب لك من جديد و ينشغل بك مره اخري .. فانصحك سواء في حياتكما بوجه عام أو في علاقتكما معًا أو في علاقتكما الحميمة أيضًا، رتبا لنزهات وحدكما أو سفريات دون الأولاد قدر المستطاع .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الفاضله لا تنسحبي و تبتعدي عن زوجك فاذا انسحبتي انت اسضا سوف يتشكل حاجز بينك و بينه و جدار قوي لا يمكنك تجاوزه بعد فتره .. فإذا كان هو لديه بعض المشاكل او مقصر في بعض الامور فانصحك بان تكوني انتي المشجعه و المساعده له دائما حتي يتغير او يتحسن علي الاقل .. فيجب ان يكون احد الطرفين يريد انقاذ العلاقه حتي لا تنهار تماما .. و اعمل انه موقف صعب و لكن يوجد بينك و بينه فلا تجعليه يندثر .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    بالعكس يا ابنتي لا يجب ان تبتعدي عن زوجك كل هذا البعد و لا يجب ان تتجنبيه او تأخذ موقف تجاهه ، فإذا قمتي بهذا الامر سوف تصل العلاقه بينك و بينه الي نقطه سيئه ، فانصحك بان تستمري في تقربك منه و ان تعلميه كيف يغير من نفسه و من طريقه تعامله معك بالتدريج ، فانت تقولي انك تحبيه و هو ايضا يحبك فلا تسمحي لحياتك معه بان تصل الي الانهيار بل ادعمي العلاقه دائما واعملي علي تقويتها .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمه ان كل انسان و له شخصيه خاصه به و كل شخصيه لها بعض المميزات و بعض العيوب ، و من الواضح انك مختلفه تلشخصيه عن زوجك ، فانت تحبي البوح بمشاعرك اما زوجك لا يستطيع البوح الدائم عنها ، فهو ليس بخيا في مشاعره تجاهك او لا يحبك بل تلك هي طبيعه شخصيته ، فانصحك بان تتاقلمي عليها و ان لا تعقدي الامور بينك و بينه و تنظري الي المميزات اكثر و تغضي البصر عن العيوب حتي تستمر الحياه بينك و بينه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي بالطبع كل علاقه زوجيه يوجد بها الجيد و السيء و يوجد بها بعض الايجابيات و السلبيات و لن تجدي علاقه كامله او لا يوجد بها خلل ، فإذا كانت تلك الامور التي تشعرك بالضيق تجاه زوجك هي اقل من مميزاته و ايجابياته معك ، فانصحك بان تحاولي التأقلم علي حياتك معه او تحاولي تغيرها بالتدريج و لكن لا تشعري بالضيق او الابتعاد او تفكري في الطلاق .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه ان ما تمري به مع زوجك يحتاج الي ان تتحدثي فيه معه لان تلك الامور بسيطه و يمكن ان يتم حلها ان شاء الله ، كل ما تحتاجين اليه ان تكوني صريحه تجاهه فالصارحه هي مفتاح انجاح العلاقات الزوجيه  بدون الصراحه بينك و بينه لن تصلي الي حل ، فاجلس مع زوجك و اخبريه كل ما يجول في عقلك و قلبك من حبا له وخوفا من حدوث فتور بينك و بينه ، واتفقي علي حل يرضيكي و يرضيه .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا