محرومة من زوجي الذي لا يبالي باحتياجاتي العاطفية والجسدية

قضايا اسرية
محرومة من زوجي الذي لا يبالي باحتياجاتي العاطفية والجسدية

السلام عليكم- انا اشعر بلوحده و عدم الاهتمام لي و لشعوري و لفطرتي دايمن لمن احاول ان اسعد زوجي و لكن انا في داخلي اشعر اني وحيده و محرومه و احيانا ابكي على الزواج به فهو رجل طيب و كريم و لكن بالعواطف فهو جاف جدآ و بلفراش هوا لديه قذف مبكر و من غير ذالك اشعر انه عندما اريد انا ارتاح باي طريقة يتهرب او يفعلها مجاملة بعكسي انا معا و هذا شي يجرحني وبعض الوقت اكون زعلانه منه بدون سبب بس احس انني اتضايق منه جدآ من وجوده و لا استطيع ان اقول له انتي اشتقتله له او اي شي ثاني لا احب انا افصح عن مشاعري معا لان قبل كذا قلتله بمشاعري و حصلته لا يستجيب لي او يستجيب عندما يريد جماع فقط و الجماع يكون له و ليس لي دايمن وانا صرت لا احب او اخجل انا اكون مشتاقة له لا افضل ذالك لا افضل حتى ان اكون معا انثى وهوا عندها دوام يغيب ٤او ٣ ايام ثوم يعود و يجلس ٤ او ٥ ايام و لدي بنت منه هوا كان يحبني عندما كان طفل بعمر ١٣ سنة و الان هوا عمره ٢٩ وانا ٢٦و متزوجين لنا ٣ سنين فقط و لا يتكلم معاي كثير حتى خجلت ان اتكلم معا احس بنفسي ان شخص خفيف اشعر باني ثقيله عليه فا صرت اسحب نفسي اتمنى الرد لي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الزواج مشاركة ومصارحة وزوجك لن يشعر بما يزعجك إن لم تصارحيه به ، غيري أسلوب تعاملك معه وكوني أكثر إيجابية وانفتاحا له، اهتمي به واضحكي في وجهه . استقبليه بحفاوة حين يعود بعد غياب ، أنت من يخلق جو السعادة في البيت بابتسامتك وإيجابيتك. اقترحي عليه بأسلوب ناعم  زيارة طبيب لمعالجة مشكلته و عبري له عما تريدين وتحبين من دون خجل . كثير من الاحيان تظن الزوجة أن زوجها لا يبالي بها ولا يهتم بها بينما لا يشعر هو بأي تقصير من ناحيته ، إذا أردت شيئا من الرجل ، لا تظني أنه سيدركه من دون أن تقوليه له ، اطلبيه  منه ببساطة وقد ينفذه لك بكل طيبة خاطر. 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الرجل هو بس اللي عنده شهوه ورغبه جسديه أنتي مالك دخل

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    افضل ان يكون هناك حوار قائم على الاستماع الجيد الذى يؤدي إلى تفهم وجهة نظر زوجك ومشاعره و يؤدي به الي فهمك و معرفه مطالبك ايضا ، وليكن هدفكما الوصول إلى حل بغض النظر عمن المخطئ ، و لكن يجب ايضا ان تختاري الوقت المناسب للحديث فعندما تجدينه مشحونًا بالضغوط، سواء عن مشاكله أو مشاعره، فقد ينسحب أكثر إلى قوقعته، ولكن افعلي أشياء إيجابية تخرجينه بها من قوقعته.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اطردي كل تلك الافكار السلبيه التي تسيطر علي عقلك و التي تجعلك تشعري انك اصبحت ثقيله علي زوجك لانها كلها افكار خاطئه فزوجك مختلف الشخصيه عنك فقط لا غير و لكنه من قرار نفسه يحبك ،فلا تخجلي من اظهار اهتمامك له دائما و حبك ايضا و اكثري من المواقف التي تظهري فيها المعنى الحقيقي للحب والتحمل والحكمة في التصرف، وتجعله يتعامل معكِ بالطريقة نفسها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجه نظري انت تحتاجي انت و زوجك الي تغيير روتين حياتكم و نمط الحياه بينك و بينه جتي ينجذب لك من جديد و ينشغل بك مره اخري .. فانصحك سواء في حياتكما بوجه عام أو في علاقتكما معًا أو في علاقتكما الحميمة أيضًا، رتبا لنزهات وحدكما أو سفريات دون الأولاد قدر المستطاع .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الفاضله لا تنسحبي و تبتعدي عن زوجك فاذا انسحبتي انت اسضا سوف يتشكل حاجز بينك و بينه و جدار قوي لا يمكنك تجاوزه بعد فتره .. فإذا كان هو لديه بعض المشاكل او مقصر في بعض الامور فانصحك بان تكوني انتي المشجعه و المساعده له دائما حتي يتغير او يتحسن علي الاقل .. فيجب ان يكون احد الطرفين يريد انقاذ العلاقه حتي لا تنهار تماما .. و اعمل انه موقف صعب و لكن يوجد بينك و بينه فلا تجعليه يندثر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالعكس يا ابنتي لا يجب ان تبتعدي عن زوجك كل هذا البعد و لا يجب ان تتجنبيه او تأخذ موقف تجاهه ، فإذا قمتي بهذا الامر سوف تصل العلاقه بينك و بينه الي نقطه سيئه ، فانصحك بان تستمري في تقربك منه و ان تعلميه كيف يغير من نفسه و من طريقه تعامله معك بالتدريج ، فانت تقولي انك تحبيه و هو ايضا يحبك فلا تسمحي لحياتك معه بان تصل الي الانهيار بل ادعمي العلاقه دائما واعملي علي تقويتها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمه ان كل انسان و له شخصيه خاصه به و كل شخصيه لها بعض المميزات و بعض العيوب ، و من الواضح انك مختلفه تلشخصيه عن زوجك ، فانت تحبي البوح بمشاعرك اما زوجك لا يستطيع البوح الدائم عنها ، فهو ليس بخيا في مشاعره تجاهك او لا يحبك بل تلك هي طبيعه شخصيته ، فانصحك بان تتاقلمي عليها و ان لا تعقدي الامور بينك و بينه و تنظري الي المميزات اكثر و تغضي البصر عن العيوب حتي تستمر الحياه بينك و بينه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي بالطبع كل علاقه زوجيه يوجد بها الجيد و السيء و يوجد بها بعض الايجابيات و السلبيات و لن تجدي علاقه كامله او لا يوجد بها خلل ، فإذا كانت تلك الامور التي تشعرك بالضيق تجاه زوجك هي اقل من مميزاته و ايجابياته معك ، فانصحك بان تحاولي التأقلم علي حياتك معه او تحاولي تغيرها بالتدريج و لكن لا تشعري بالضيق او الابتعاد او تفكري في الطلاق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه ان ما تمري به مع زوجك يحتاج الي ان تتحدثي فيه معه لان تلك الامور بسيطه و يمكن ان يتم حلها ان شاء الله ، كل ما تحتاجين اليه ان تكوني صريحه تجاهه فالصارحه هي مفتاح انجاح العلاقات الزوجيه  بدون الصراحه بينك و بينه لن تصلي الي حل ، فاجلس مع زوجك و اخبريه كل ما يجول في عقلك و قلبك من حبا له وخوفا من حدوث فتور بينك و بينه ، واتفقي علي حل يرضيكي و يرضيه .

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    بنتي حبيبتي شكرا لمجابهتك مشكلتك وتطلبى المشوره  الزواج دائم بدوام العمر  فعند العيش معا لمده اربعين سنه فلابد ان تعرفي ان هذا الزواج قد نجح فى خوض مشاكل طوال هذا العمر وتغلبوا عليها   مشكلتك لو تم السكوت عليها ستتسبب فى مصائب مستقبليه انتي لسه صغيره وهوه ايضا من غيره زوجك تفتحي قلبك معاه حدثيه ودليه ع علاج للتاخير وهذا سهل الان وجوده فتره مؤقتة وانتى حاولى الا تكونى روتينه فى تصرفلتك غيرى من نفسك  او حاولى وعرفيه انه كل حياتك وحفزي فيه الرجوله ولا تحبطيه  وداومى على ذكر الله  والصلاه ايا كانت ديانتك  وبأذن الله ستتحل مشكلتك بس الصبر ربنا بسعدك  

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    حبيبتي روحي تطلقي مادام هو اناني لهذه الدرجه وروحي ابحثي بعد الطلاق على عمل او دراسه ورتبي حالك لان الرجال اغلبهم انانيين
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    زوجك يعاني ويكافح ضغوطات الحيات يقول المثل الي ايده في النار مش زي الي ايده بلمي لوكنتي محله ماراح تلوميه

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    بنت رنت بالغلط سبحان الله الله يفرج همك ٨٠٠

  • علم India
    علم India
    من مجهول

    گانى بنتك اللى رنت بالخطأ سبحان الله ٨٠٠

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حبيبتى لآبد إن تطالبى بحقك.. فهو يستطيع ذلك و أن كان مريض.. صارحيه.. فإن لم يستجب فارسلى بحكم من أهلك يخبروه بأن هذا ظلم.. واقع عليكى و لقد أخبر الرسول بأن يسأل الرجل هل قضت المرأة حاجتها أم لا.. لآبد من وقفة قوية و هو ليس مجاملة.. هذا حقك.. الشرعى دعى والدتك تخبره بانك اخبرتيه و لن يجدى.. لآبد من وقفة وإلا سيظل الوضع كما هو.. كلميه بهدوء.. لأن مريض القذف السريع حساس جدا.. و هذة شكوى كثير من النساء.. ولكن حلها يكمن فى إن يراعى زوجك ضميره.. و تطلبيه منه و أن فعلها مجاملة لا تكترسي لشعوره انما اهتمى فقط بقضاء حاجتك و لا تدعيها يرحل دونها.. أو اشترطى عليه فى بدايه العلاقة بأن تقضى حاجتك أولا ثم هو فى الاخر نظرا لظروف الصحية.. و لا تحزنى ولا تقللى من شأنه فى نفس الوقت.. أتمنى لك السعادة من كل قلبى.. و لا تنسي ركعتين قضاء حاجة فى جوف الليل 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لابد ان لا تخجلي منه وتطلبي منه بحزم ان يذهب للطبيب القذف المبكر له علاج .

  • علم
    علم
    من مجهول

    زوجك أيضا يحتاج للثقة معك و أن تحاولي أن تتقربي منه بعواطفك استمري على أن تفصحي له عن ما في داخلك و من الأفضل أن لا تتك هذه العلاقة الا من بعد أن تتأكدي من أن هذا الرجل لا يريك كزوجة في حياته ,, ربما هو يشعر بالخجل منك بسبب ما يعاني خلال العلاقة و عليك أن تبني له أنك لا تعطي هذه الأمور أهمية و المهم هو الموة التي بينكم 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    سرعة القذف لها علاج وهناك ادويه تخليه يستمر ساعات في العلاقه.الطب تقدم. سولفي معاه وناقشي الموضوع أثناء سوالفك معهخلي الكلام زي مزح ومداعبه يمكن يتعدل وأدوية سرعة القذف كثير وفي بعضها  مالها علاقه بادوية بس اكتشفت بالصدفه. حبه صغيره تكسر ويأخذ منها بحجم حبة السمسم بس والله يقعد يوم كامل لو تبين هههههه ومالها إثر جانبي نهائي الله يهديه لك

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    تحدثي مع زوجك بهدوء ولا تنسحبي فتصير الفجوة بينكم أكبر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟