اخواني حرموني من ورث ابوي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

توفى ابوي قبل سنه ونصف وانا عندي اربع اخوان وانا البنت الوحيده عمري ٢٩ سنه وماتزوجت وعايشه مع امي تفاجئت ان اخواني لما قسموا الورث حرموني من كل شيئ واجبروني اتنازل عن كل حقوقي بالمحكمه حتى امي تنازلت عن حقوقها ونصيبها لاخواني وقعدت انا وامي بدون اي ورث او نصيب من الحلال!ابوي كان تاجر وورثه عباره عن اراضي وعقارات وفلوس واخواني كلهم وضعهم المالي فوق الممتاز ومش بحاجه لنصيبنا احس اننا مظلومين وماعرف وش اسوي فانا مااقدر ارفع قضيهم عليهم وارجع اطالب بحقنا فايش اسوي؟ وهل فيه طريقه ارجع حلالنا مره ثانيه؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userمع الاسف في بعض المجتمعات يسود هذا القانون غير العادل وضد شرع الله وهو ان تحرم الفتاة من الورث ويعود كله للذكور على مبدأ ان لاتذهب الثروة للغريب بالنسبة للفتاة وبحجة ان الذي يتقدم يتقدم طمعا بمالها،،، والام سيعود ورثها لهم ايضا ان عاجلا او اجلا المهم كان من المفروض ان تقفي امامهم وترفضي التنازل عن ورثك ولكن كونك تنازلت لا يحق لك شيء الان ولكن تعاملي معهم بالحب واللباقة والدين وانك تنازلت حبا وتقديرا لهم ولكن تطلبي منهم ان يكرموك ويعزوك ويوفروا كل احتياجاتك وفي اي وقت حتى لا تشعري بالغبن ويكونوا ظالمين امام الله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    أنا عمري ٤٠ سنه و ما تزوجت و أخواني أخذو ورث و قالوا راتب التقاعد لبيت المال و حسبي الله و كفى

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    حسبي الله و نعم الوكيل في الأخوان اللي زي كدا

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ليش تتنازلي عن حقوقك هذا حقك شرعا انتي وامك -
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لازم توكلين لكم محامي و شاطر بعد
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الجشع و حب الفلوس وش يسوي طيب ليه ماتتكلمون معهم وتحاولون فيهم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    حسبي الله و نعم الوكيل انتي لما تنازلتي عن حقك كنتي قاصر ولا ؟ اذا قاصر بأمكانك ترجعين ميراثك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    مستحيل يكون هدول اخوان .. لا حول و لا قوة الا بالله على هل الاخوة .. أنت اياكي تسكتي عن خقك و خليكي وراهون حتى تجصلي كامل حقك من ميرات ابوكي و المحاكم بيناتكون و كما يقول المثل لا يموت حق وراه مطالب
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    و الله ياأختي اياكي انك تتنازلي عن حقك أنت بحاجة لميراثك لانه حقك .. شوفي محامي يكون شاطر و خلي يتكفل بالقضية حتى يرجعلك حقم الموضوع ماهو بهل البساطة اخوانك يحبروك تتنازلي عن حقك ..و المحكمة ان شاء الل بتردلك خقك و زود .. ربنا ينصرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    مع من أتزوج

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا