السؤال

قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجتي ترفض ان اتزوج

السلام عليكم و عيدكم مبارك.مشكلتي تتمثل في رفض زوجتي في ان أضيف حبيبتي زوجة ثانية.ما العمل؟هل أتشجع و أضعها أمام الأمر الواقع؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي يجب ان يكون التعداد مع انه مشروع له سبب وغير جائر بحق المرأة الأولى. ويشترط فيه العدل بين الزوجات، انت لك علاقة مع امرأة اخرى وتدعوها حبيبتك، وتريد ان تقنع زوجتك بالزواج منها، سؤالي: ما حاجتك لاقناع الزوجة الاولى، ما دام قلبك وحبك مع الثانية وتريدها زوجة، وهذا امر جيد انك تريد علاقة زواج بالحلال، والتعداد مباح شرعًا، ولكن لم ترفض وجتك؟ هل يشترط القانون رضا الزوجة الاولى ام يكتفي بضرورة معرفة الزوجة الاولى بزواجك من الثانية. هل تريد رضاها لامر خاص مثل ان تبقى لرعاية الاولاد؟؟ ام ماذا؟؟ لا استطيع ان اعطيك نصيحة وانا لا اعرف على الاقل طبيعة علاقتك مع الزوجة الاولى عمر زواجكما، هل يوجد اولاد؟؟ ما السبب الداعي للتعداد من الاساس.. الخ.

8 شهر

القانون الجزائري يشترط موافقة الزوجه الاولى على الزواج بثانيه


قبل 23 يوم

يخونوا ويتعرفوا بعد زواجهم بدل مايهتموا بزوجاتهم ويقولك حبيبته بكل بجاحة ومستنى مراتك تعمل ايه تفرح بحبك لغيرها وتقولك حب واتزوج غيرى يبقى اتزوج غيرها ومتزعلش لو حبوا غيرك برده

قبل 8 شهر

اسوف تولد الكره فقط إذا كانت زوجتك تعمل و لها مأوى خيرها بين الطلاق أو زواجك

7 شهر

لا يكتر خيرك عطيته لحل يخيرها مابين الطلاق وزواجو اوا اولادوا منين يطلقها شنو يتشردو ومرتو 1مفكرتوش باحساسها ولا هيا ماشي بندام هاعلاش ربي أمر بغض البصر باش متوقعش الخيانه ومتقليش ايدير لحلال اه زواج حلال ولكن العلاقات الحب غير شرعيه ماكيحللها لا ربي لا قانون الدوله


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.